رضائي: للصبر الايراني حدود..ولانريد إعادة السعودية إلى عهد ماقبل الصناعة!

أزاميل/ لندن: حذر أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني محسن رضائي، الثلاثاء، المملكة العربية السعودية من زعزعة الامن على حدود إيران والمنطقة لأن “صبر الشعب الايراني في هذه الظروف له حدود، وفيما هدد بإعادة السعودية إلى عهد ماقبل الصناعة، أكد ان إيران ستقوم برد يجعل العدو لا يخطر على باله هكذا ممارسات.

وأشار رضائي وفقا لوكالة انباء فارس، في مراسم اقيمت بمناسبة تحرير خرمشهر، الى الممارسات الارهابية المدعومة من الدول الغربية وبعض الدول الاقليمية، في سوريا والعراق واليمن، وقال: ان من يمارسون هذه المجازر يتشدقون الديمقراطية وحقوق الانسان والحرية، الا اننا نشهد انهم يدعمون الارهابيين في الوقت الحاضر عبر ارسال الاسلحة والعتاد.

Advertisements
Advertisements

واضاف القائد الاسبق لحرس الثورة الاسلامية: نرى ان اكثر الارهابيين فسادا واسوأها مدعوم من قبل الغرب، ونرى ان لديها اوثق العلاقات مع الغرب… ونشاهد اليوم كيف ان الغرب واسرائيل يدعمان ممارسات داعش في المنطقة.

وشدد على ان القوات المسلحة للجمهورية الاسلامية الايرانية لن تسمح ابدا بأن تصل تهديدات الارهابيين الى حدود ايران، وقال: ان ما يحتاجه شعبنا في هذه الظروف، هو الحفاظ على الامن والاستقرار، ولابد الى جانبه من الاهتمام بموضوع الاقتصاد والثقافة، وفي هذا المجال فإن الحكومة والبرلمان والقيادة، تحاول من خلال الحوار والنصيحة إطفاء نار الازمة في المنطقة.

وتابع: لا نريد ان تعود السعودية الى ما قبل عصر الصناعة. الا ان عليهم هم ان ينتبهوا بأن صبر الشعب الايراني في هذه الظروف له حدود… واذا اراد العدو زعزعة الامن في حدود ايران والمنطقة فإننا سنقوم برد يجعل العدو لا يخطر على باله هكذا ممارسات.

شاهد أيضاً

دول غربية تبدي قلقها من احتجاز ناشطات في السعودية

 أعربت عشرات الدول الغربية قلقها, يوم الثلاثاء ,من استمرار احتجاز ناشطات في السعودية ودعت إلى …