بالفيديو..شاهد حلقة هنيدي ولحظة انهيار لوسي تماما وهجومها على”رامز واكل الجو” وفقدها لوعيها

أصيبت الفنانة لوسي بانهيار عصبي شديد في الحلقة الثانية من برنامج المقالب “رامز واكل الجو”، من تقديم الفنان رامز جلال، والتي أذيعت مساء الجمعة 19 يونيو الجاري.

فبعد أن أزال رامز جلال تنكره عقب المقلب وهبوط الطائرة، استشاطت الفنانة الاستعراضية غضبا، وظلت تضربه وتسبه قائلة له: “يا كلب”، كما قامت بالبصق عليه، وظلت تصرخ بصورة هستيرية.

Advertisements
Advertisements

وبعد أن استطاع رامز جلال أن يهدئ لوسي، وأن يمتص غضبها، قالت له أنها متقاضية أموالا مقابل حضورها في بداية الحلقة للاحتفال الخاص بالمشروع الوهمي، ولكن لم تتلق أموالا مقابل المقلب.

وقبل انهيار لوسي عصبيا، تم استفزازها في بداية البرنامج من جانب مقدمته جوري بكر، عندما تركتها في وسط إجراء مقابلة تلفزيونية معها من أجل اللحاق بشبيهة النجمة العالمية أنجيلينا جولي كي تجري لقاء معها، لتشعر لوسي حينها بالتقليل من شأنها.

واحتدت لوسي في المقابل على جوري بكر ورفضت اعتذارها، وقالت لها: “أنا لوسي مصرية مش جاية من الشارع، سايبة بيتي وبلدي وأهلي علشان تقابلوني كده!”.

وكان نجم الكوميديا محمد هنيدي حل ضيفا في أولى حلقات “رامز واكل الجو” الخميس 18 يونيو الجاري، والذي أشار لرامز جلال بعد تعرضه للمقلب أن أول قرار سيتخذه هو قطع علاقته به.

https://www.youtube.com/watch?v=Hl67hv5ESvI

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو.. #أحمد_بدير يعتقد أن ليوناردو دي كابريو شارك “رامز واكل الجو” في المقلب!

حل الفنان الكوميدي أحمد بدير ضيفا في حلقة الجمعة 10 يوليو الجاري من برنامج المقالب …