الرئيسية / الرئيسية / العرب / السعودية / #سيلفي” #القصبي الأكثر تداولا بين المغردين على Twitter في رمضان

#سيلفي” #القصبي الأكثر تداولا بين المغردين على Twitter في رمضان

ازاميل/ متابعة: أصبح مسلسل #سيلفي ومن اول ايام رمضان ومعه نجم الكوميديا السعودي ناصر القصبي من أكثر المسلسلات تداولا على Twitter في السعودية. وبلغ مجموع التغريدات حول المسلسل خلال ستة أيام فقط 167 ألف تغريدة، بحسب إدارة موقع Topsy.

ويكمن السبب في أنه تناول قضايا حساسة تشغل الرأي العام الخليجي والعربي عموما وكان يظن ان من الصعب تنازلها بالنقد والكشف بصراحة وجرأة كبيرتين

ففي الحلقة الأولى “دنفسة”، انتقد المسلسل التطرف الديني، الذي جوبه بإطلاق هاشتاغ #القصبييستهزئبرجالالدين، وأسفر عن تهديد ناصر القصبي بالتكفير والقتل.
واستمر الجدل حول مضمون الحلقة الأولى من “سيلفي”، ليطلق المغردون هاشتاج آخر بعنوان “#القصبي
يتهمالسعوديينبالدعشنة”، بسبب سخريته فيها من تنظيم “داعش” الإرهابي ومن مقاتليها.
وفي حلقة الإثنين 22 يونيو الجاري، أطلق المغردون هاشتاج “#القصبييستهزئبالدشير”، و”الداشرون” وهو مصطلح شعبي سعودي يُطلق على العامة من الشباب الذين لا هم لهم إلا بـ “صغائر الأمور”.
أما في حلقة الثلاثاء 23 يونيو الجاري، فأطلق مغردو Twitter هاشتاج #القصبييستهزئبالرياضيين، بسبب انتقاده فيها للتعصب الكروي في تشجيع فريقي الهلال والنصر بداخل السعودية.
وليس جديدا على ناصر القصبي أن يثير جدلا بأعماله الفنية؛ إذ سبق وأن كان مسلسله السابق “طاش ما طاش” والذي قام ببطولته مع الفنان عبد الله السدحان مثار حديث وسائل الإعلام بسبب انتقادهما اللاذع في العديد من حلقاته لقضايا في المجتمع السعودي.

ومسلسل “سيلفي” من تأليف خلف الحربي، وناصر العزاز، ومن إخراج أوس الشرقي، ويشارك في بطولته خالد سامي، وعبد الإله السناني، وهيا الشعيبي، وجنات الرهبيني، وعبير أحمد، وعبدالمحسن النمر، وآلاء شاكر، ومريم الغامدي، وليلى إسكندر. (تعرف على توقيتات عرض “سيلفي” في رمضان”)

شاهد أيضاً

شاهد الحلقة 28 من #سيلفي #ناصر_القصبي..”زوجي العزيز”

اضغط هنا لمشاهدة الحلقة 28 زوجي العزيز شاهد الحلقة 27 من #سيلفي #ناصر_القصبي..”مطلوب عديل” اضغط …

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات