أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / حب وجمال / إيطالية تلجأ لمركز الشرطة هربا من زوجها الذي يمارس الجنس معها 20 مرة يوميا!

إيطالية تلجأ لمركز الشرطة هربا من زوجها الذي يمارس الجنس معها 20 مرة يوميا!

أزاميل/ خاص:

في ليلة من ليالي الصيف الحارة، دخلت ممرضة تبلغ من العمر 33 عاما مركزا للشرطة في قرية إيطالية في حالة من الذعر والخوف والإنهاك، وعلى الفور توقع ضباط الشرطة أنها ليست اكثر من ضحية جديدة للعنف المنزلي.

وبعد ان حاولوا تهدئتها، أوضحت أنها جاءت لتشتكي من زوجها الذي ظل وعلى مدى أيام عديدة يمارس معها الجنس عشرين مرة يوميا.

واوضح ضباط الشرطة انها كانت منهكة تماما ويائسة، لانها تعمل في كثير من الأحيان في ساعات غير منتظمة وكانت تحصل بالكاد على فرصة للنوم وهو امر غير ممكن مع زوج يطالبها بالجنس طوال الوقت.

ومع ان الشرطة كانوا مندهشين من منظر السيدة التي كانت تبكي إلا أنهم تعاملوا مع الامر بجدية وقرروا أن يأخذوا المشكلة على محمل الجد.

وفي البداية تساءلوا عن سر هذه الرغبة الجنسية الغير الطبيعية لدى الزوج، اوضحت الزوجة المسكينة انه كان يعاني من مشاكل في الانتصاب، لكنه حين تعافى من هذه المشكلة أصبح يطالب بالجنس طوال الوقت لاستغلال قدرته المستعادة إلى اقصى حد ممكن.

وبعد إلحاح ذهب رجال الشرطة معها إلى بيتها وتحدثوا مع زوجها وحاولوا إقناعه بان بأن ما يسمى بواجب الزوجة الشرعي امام زوجها لا يعني ان من حقه ممارسة الجنس معها لعشرين مرة.

وقد جلس الضباط مع الزوجين واكدوا ان حلاوة ممارسة الجنس ستفقد طعمها إذا ما تم استهلاكها ولعشرين مرة يوميا!، وحثوا الزوج على إتاحة الفرصة لزوجته لكي تنام على الاقل بشكل جيد، وان عليه أن يكون اكثر لطفا وروقة معها.

وفي الصباح التالي اتضح ان الامر بينهما بات اكثر هدوءا.

يذكر ان هذه الحالة هي ليست الحالة الاولى في إيطاليا فقبل نحو خمس سنوات حدثت حالة مماثلة وحينها قرر القاضي اعتبار الحالة على انها نوع من انواع العنف الجنسي.

ترجمة: قسم الترجمة في أزاميل

شاهد أيضاً

بالفيديو..شاهد الدليل الجنسي الكامل للبالغين +18

بالفيديو..شاهد الدليل الجنسي الكامل للبالغين +18 مع فهرس اولي لاغلب القضايا والمشاكل الجنسية ومعلوماتها الضرورية: …

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات