#خلفان : المليونير #خالد_مشعل طرده #خامنئي واستقبله #الملك_سلمان..وهو أخطر من #نتينياهو

 

شن نائب رئيس الشرطة، والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان، هجوماً عنيف على رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، خالد مشعل، بعد أيام من زيارة الأخير إلى السعودية، والتقائه بالملك سلمان.

Advertisements
Advertisements

ويأتي هجوم خلفان، بعد توجيه نقداً لاذعا لسياسة #الملك_سلمان_بن_عبد_العزيز في “احتضان الإخوان”، وفق توصيفه.

وقال خلفان في بداية تغريداته، أنه “لو كان في مشعل خيراً لتعاون مع فتح التي أطلقت أول شرارات المقاومة ضد إسرائيل، ولكن لا خير فيه“.

وأضاف: “ لو كان مشعل خطرا على اليهود لتخلصوا منه بسهولة جدا.. لكن هم عارفين تمام.. أحمد ياسين كان متوافقا في المواقف مع فتح.. قتل!!“.

ووصف خلفان محاولة اغتيال خالد مشعل في الأردن بأنها تمثيلية مفبركة ، مشيرا الى أن مشعل لو كان فيه خير، لتعاون مع فتح التي أطلقت أولى  شرارات المقاومة ضد اسرائيل.  مضيفا: “لو ضرب لما عاش.!!”.

وبتغريدة أثارت استغراب المغردين، قال ضاحي خلفان: “خالد مشعل ينكل بالسلفيين في غزة”.

وعلّق حول علاقة حماس بإيران،: “هل نسي خالد مشعل أيام تقبيله لعمامة الخميني!!!”، وتابع: “خالد مشعل وجد أمريكا تصافح إيران..فجاء إلى المملكة بعد أن طرده خامنئي!!”.

Advertisements

كما اتهم خلفان، “المليونير خالد مشعل يعيش في بحبوحة، ولا يعرف عن معاناة الغزاوية شيئا”، وأضاف: “حفلات أعراس عملها ما يعملها حدا”.

وختم تغريداته بإطلاق تهم قوية لخالد مشعل، مغردا: “خالد مشعل أخطر على الفلسطينيين من نتياهو نفسه، وبوجوده تضمن إسرائيل عدم التوافق الفلسطيني – الفلسطيني”.

ابرز التغريدات على ماقاله خلفان

Advertisements

 

شاهد أيضاً

عطوان: شكرا لترامب الذي أشعل الصحوة العربية لأنه سيترحم على ايام داعش والقاعدة

“حماس″ تَرد بإعلانِ النّفير والتعهّد بإشعالِ الانتفاضة.. والرئيس عبّاس بالانضمام إلى المَزيد من المُنظّمات الدوليّة.. …