أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / العرب / السعودية / بالفيديو..الداعية السعودي المثير للجدل #حسن_المالكي يغطي جسده بنصف مليون ريال ويبتسم ببلاهة!

بالفيديو..الداعية السعودي المثير للجدل #حسن_المالكي يغطي جسده بنصف مليون ريال ويبتسم ببلاهة!

في تصرف غريب لا تعرف دوافعه نشر فيديو من قبل شخص مجهول يدعى ابو آسيا للداعية السعودي حسن فرحان المالكي، وهو يغطي جسده برزم من الأموال من فئة 500 ريال.

وتعادل قيمتها الكلية نصف مليون ريال حسب الكميات الظاهرة

وقال المالكي خلال مقطع قصير بلهجة سعودية محلية، وهو في سعادة غامرة، إن “الأموال هذه وصلتني وتغطيني من أرجلي حتى كفتيّ، وتوجد رزمتان خلف رقبتي”.

وقد يكون المقطع صور من قبل أحد اصدقاء الشيخ ساعة سمر مشترك بهدف المزاح، واستثمر صديقه “الصدوق” ذلك فيما بعد للايقاع به.

وكانت قوات الأمن السعودي اوقفت الداعية والمفكر السعودي “حسن بن فرحان المالكي” في تشرين الثاني 2014 في مدينة الرياض.
والمالكي مشهور بمواقفه الداعية للوحدة بين المذاهب والتعايش الاسلامي ونبذ الطائفية والتعصب المذهبي.

ويتهمه البعض بأنه رافضي لأنه مدح زعيم حزب الله حسن نصر الله في احد مقابلاته.

ونشر احد “متربصين بالشيخ” الفيديو قائلا “الرافضي حسن المالكي يوضح النتائج المذهلة لمن يكون عميل للصفويين في ارض الحرمين”.

ولا يعقل أن تكون هذه الاموال قد وصلته من أطراف إيرانية، مكافأة له على مواقفه الداعمة للحوثيين ضد التحالف العربي بقيادة بلده السعودية“. كما يزعم المعترصون علىه.
خاصة انه معروف بمعارضته الشديدة لمعتقدات “أهل السنة والجماعة”، حيث شكك مرارا بأحاديث منسوبة للنبي عليه الصلاة والسلام، كما شتم العديد من الصحابة، لا سيما معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه.

وردا على تصريح سابق للمالكي أعرب فيه عن إعجابه بـ”زهد الخميني والسيستاني”، قال الإعلامي السعودي فراج الصهيبي: “أجل كنت متأثرا بزهد السيستاني والخميني المزعوم، يا لك من زاهد، زهد على طريقتهم“.

وأضاف الناشط عبد الوهاب الفقيه: “وهل بقي هناك من يشكك في أنه أحد الداعمين لمليشيات الحوثي وأهم منظريها؟!!، نسأل الله أن يكبتهم ويعجل بعقوبتهم آمين“.

وتابع الداعية سليمان العجلان: “حسن فرحان رافضي محترق، وإن حاول إخفاء ذلك، إلا أنه مكشوف في جميع حلقاته وكلماته وكتاباته، فهو عدو لأهل السنة بوضوح“.
وكانت السلطات السعودية أوقفت حسن المالكي لمدة شهرين نهاية العام الماضي، بينما يطالب مواطنون سعوديون بمحاكمته بشكل عاجل بسبب دعمه لـ”أعداء الوطن”، وفقا لهم.

 

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات