أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / العرب / السعودية / بالفيديو: #العريفي:لا يجوز للأب الاختلاء بإبنته وعليها إخفاء ثدييها عنه كي لا يأز الشيطان بأذنه!
الداعية العريفي، البنت وابيها

بالفيديو: #العريفي:لا يجوز للأب الاختلاء بإبنته وعليها إخفاء ثدييها عنه كي لا يأز الشيطان بأذنه!

ازاميل/ متابعة وتعليق: قال الداعية الإسلامي العريفي في حديث تلفزيوني ان على البنت ان ترتدي ثيابا ضيقة في بيتها حتى لا يلمح ابوها شكل ثديها فيشتهيها، كما لا يجوز لأبيها ان يختلي بها إلا بحضور أمها او أخيها.

وتصلح هذه الفتوى لتشخيص ظاهرة التعطش للتحريم المنتشرة بين رجال الدين، وهم كما يبدو مشغولون دائما بالتفكير في جوانب أخرى غير مطروقة لتحريم ما تيسر لهم وفقا لـ”الأدوات” الموجودة لديهم من قياس إلى نصوص قرأنية وحديث، فنراهم يتدرجون كالعميان المؤدجلين من تحريم إلى آخر في سلسلة يبدو انها لا تنتهي ولن تنتهي..

ونتوقع وفقا لهذه الفتوى أن يتواصل الأمر وحسب المبدأ الفقهي الذي استنبط منه إلى تحريم اختلاء الصبي الأمرد بأبيه لكي لا يثير شيطانه هو أيضا. وهكذا حتى يصل الأمر إلى عزل الاب عن أبنائه تماما بمجرد وصول أحدهم إلى سن المراهقة وقد يكون قبلها أيضا..

والمعروف ان ظاهرة التعطش معروفة بين الاطباء على أنها الحالة التي يصاب فيها إنسان ما بالإدمان على شيئ ما ولا يكتفي منه بل على العكس كلما تناول منه شيئا أصابه عطش للمزيد منه وهكذا.. وتنطبق فسيولوجيا على مدمني الكحول والجنس والمخدرات.

فيما تنطبق على المؤدلجين الذين لا يفهمون ولا يريدون فهم الغاية من تطبيق نظرية فكرية أو تعليمات دينية ما بقدر ما يحرصون بإصرار مرضي على تطبيقها والتشدد في تطبيقها على اي وكل شيء.

وفي حالة كهذه نجد أن العريفي انطلق من تحريم رؤية واختلاء الغرباء بالمرأة ليصل إلى تحريم اختلاء أبيها بها أيضا، وهو حكم لو تم تطبيقه لتغير شكل التاريخ ولما استطاع رسول الله الاختلاء ببناته مطلقا بعد وفاة أمهم خديجة الكبرى.

يشار إلى أن العريفي يستثمر الدين بطريقة تصح تسميتها بالتجارية الاستهلاكية في إعلاء نجمه الإعلامي ورفع رصيده من المعجبين، ويحاول دائما إثارة قضايا شائكة تثير إشكالات وردود أفعال واسعة، لكنه معروف أيضا بقدرته على المناورة وكثيرا ما أنكر فتاوى اصدرها ولاقت احتجاجات واسعة بلسان ذرب وعبارات مطاطة تحتمل الف وجه ووجه.

واثار هذا التسجيل احتجاج الكثيرين واخترنا التعليقات التالية من بينها:

  • أعتقد ان على العريفي نفسه عدم رؤية ابنته له مطلقا فقد يغري هو شيطانها به خاصة وانه مشهور ويمتلك وسامة لافتة لنظر الكثير من البنات..
  •  وقال معلق آخر :احب اسال هؤﻻء الشيوخ وغيرهم: لماذا ﻻ تطبقون الاية القرانية التي تقول ( اشداء على الكفار ..رحماء بينهم ) هم اليوم اقصد العرب والمسلمين اشداء على المسلمين وليسوا رحماء بينهم ووضعوا ايديهم بيد ( الكفار ) كما تسمونهم انتم وتحولت أموالهم بالمليارات الى دول (الكفر) ثمنا للسﻻح الذي يقتلون به اخوانهم المسلمين في العراق وسوريا ولبنان انظروا الى حال المسلمين في ليبيا يقتل بعضهم البعض

وفي الصومال ﻻ يوجد غير المسلمين والكارثة الكبرى هم معظم العرب وقفوا وتحالفوا مع الغرب والأمريكان (الكفرة) على احتلال العراق والكارثة الكبرى هو ما يسمى بمجلس التعاون الخليجي تحالفوا وبقوة لضرب اليمن وهو دولة اسﻻمية. ..وتقولون اشداء على الكفار. .رحماء بينهم
اسال ..الشدة على من ؟ وأين الرحمة يا حكام الخليج وانتم دمرتم بلاد العرب والمسلمين ويوميا تقتلون المئات من اخوانكم العرب المسلمين
والخراب والدمار الهائل الذي حل بالعراق وسوريا واليمن وليبيا وغيرها متى يتم اعمارها وكم ستكلف ايضا ستلجؤؤن الى الشركات الكافرة ليعيدوا الاعمار
وانتم ستدفعون …وشعوبكم نسبة عالية تحت خط الفقر وفي النهاية يصب هذا كله في مصلحة الدول (الكافرة) ثم طبقتم الاية القرانية بالمقلوب
اشداء فيما بينهم…وبدون رحمة على بعضهمويجوز انا غلطان ..اخواني في الانسانية المسلمين تحياتي..اخوكم في الوطن زهير كنعان.

  • وقال آخر:  شوهت سمعة دينا منك لله
    و خليت ناس لا تسوي اصلا تقول كلام وحش عن دينا و ينتقدوا كلامك ع انو هو ده إسلامنا و هما دول شيوخنا unsure emoticon
    ربنا يهديك و يهدينا
  • وقالت أخرى : شيخ تحفة هههه ربما هو وقع في الفخ اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

شاهد أيضاً

طفل سوري غريق، بحر إيجة

عطوان في هجوم لاذع على حكام الخليج:حوّلوا السوريات لسبايا ثأرا لوصف الأسد لهم بأشباه الرجال

لماذا صمت القرضاوي والعريفي على مأساة اللاجئين ولايطالبون باستيعابهم ألسنا أولى بهم من “الصليبيين”؟ تساءل …

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات