شاهد عريسا “إطفائيا” يترك عروسه وينقذ حياة امرأة أخرى داخل حفل زفافه

تحول عريس أمريكي إلى بطل في حفل زفافه، دون ان يقصد ذلك حيث تمكن من إنقاذ حياة امرأة مسنة من بين المدعوين بعدما كادت تموت خنقاً بقطعة لحم علقت في حلقها.
الحادثة وقعت بعد أربع ساعات من عقد قران كودي كامبل (30 عاماً) على خطيبته كيلي يوكا.

Advertisements
Advertisements

فخلال حفل استقبال أجرى على شرف المناسبة، كان والد العروس يلقي كلمة أمام المدعوين عندما تعرضت امرأة مسنة من قريبات العروس لحالة اختناق وهي تنناول الطعام.
ولم يفكر كامبل الذي يعمل إطفائياً في كاليفورنيا طويلاً قبل أن يهب لنجدة المرأة، وتمكن بفضل التدريب الذي حصل عليه للتعامل من مثل هذه الحالات من إنقاذ حياة المرأة تحت أنظار زوجته التي شعرت بالفخر بزوجها بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

واستعادت المرأة بعد لحظات قدرتها على الكلام والتنفس، وشكرت كامبل الذي أنقذ حياتها، ولم يتأخر عن نجدتها على الرغم من أنه كان يحتفل بزفافه.
وأشار كامبل إلى أن الإسراع لنجدة أي شخص يطلب المساعدة أصبح أمراً بديهياً بالنسبة له بسبب طبيعة عمله كرجل إطفاء، ولحسن حظ المرأة أنه كان متواجداً في المكان لحظة وقوع الحادثة.

وبحسب موقع 24 الإماراتي أكد كامبل أن إنقاذ حياة شخص خلال حفل زفافه كان أمراً غير متوقع على الإطلاق، مضيفاً أن حفل الزفاف كان يحضره مجموعة من رجال الإطفاء والممرضات ورجال الشرطة، إلا أنه كان السبّاق في تلبية نداء الواجب لإنقاذ حياة المرأة.

https://youtu.be/bH75k6I9m68

Advertisements