الشيخ راشد آل مكتوم

القصة الكاملة لوفاة الشيخ راشد آل مكتوم إثر ثلاث جرعات مورفين على يد مرافقه

أزاميل/ وكالات/ أبو ظبي:

Advertisements
Advertisements

تداولت مواقع عديدة إشاعات كثيرة حول سبب وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد ال مكتوم نجل حاكم دبي بعد إصابته بأزمة قلبية حادة أودت بحياته علي الفور،حيث انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر خير وفاة الشيخ راشد اثر تناوله جرعة من المخدرات.

وهناك مؤشرات متضاربة تنفي وتؤيد في الوقت نفسه هذه الإشاعات، فمن جهة تقول سيرته الذاتية أنه رياضي من الدرجة الاولى وحقق العديد من البطولات خلال فترات حياته المختلفة علي مستوى العالم، وهذا ينفي تماما تناول الشيخ راشد مثل هذة الانواع من المخدرات كما ذكر البعض، مدللين على أن الخبر يروي تفاصيل دقيقة للغاية كلها داخل القصر الخاص بالعائلة والتي يصعب تسريبها بهذه التفاصيل الدقيقة وكيف نهض من على السرير لحظة وفاته.

بالفديو..ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد يقرأ قصيدة رثاء لأخيه بصوته

ولكن من جهة اخرى يصح الامر بسبب انتشار تناول المخدرات في المجتمع المخملي الإماراتي، وهو أمر غير مستبعد حدوثه، ولا يشكل إن صح مشكلة كبيرة أخلاقيا، فإدمان المخدرات حالة مرضية يمكن أن تصيب كبار القوم او صغارهم.

“ديلي ميل” تؤكد خبر “أزاميل” وتثير علامات استفهام جديدة حول وفاة نجل حاكم دبي “فيديو”

فيديو: #محمدبنزايد يؤكد التزامه بتخليص اليمن”من الحثالة التي فيه”

Advertisements

ولكي يتم قطع الشك باليقين يمكن نشر التقرير الطبي الرسمي لسبب الوفاة ولا يكفي أن يقال بسبب أزمة قلبية حادة، فللأزمات القلبية أيضا أسبابها، وهي نادرة الحدوث للشباب العاديين وليس الرياضيين المحترفين مثل الشيخ راشد، من الذين يجرون فحصا طبيا شاملا باستمرار، وحتى في حالة حدوثها فليس من المعقول أن تؤدي إلى وفاته بهذه السرعة.

وقد تكون هذه الحادثة الأليمة فرصة مناسبة لمعالجة مشكلة انتشار المخدرات بين الشباب بشكل حاسم ونهائي..مع إمكانية فتح مركز مختص بهذا الامر باسم الشيخ وتخليدا لذكراه.

الأمارات تتكلم على المكشوف: #السعودية تحتل 4000 كم من أراضي #الإمارات

Advertisements

محمد بن زايد: السعوديون “متخلفون”..خضنا 57 حرباً ضدهم..والوهابية عدونا الأول

ونورد ادناه الحكاية الكاملة المتداولة في مواقع التواصل وستواصل “ازاميل” لاحقا محاولة معرفة الحقيقة وراء هذا الأمر المؤلم.

Advertisements

وتقول الحكاية وبالأسلوب اللغوي نفسه الذي وردت فيه:

كان رياضيا من الطراز الاول وشاعرا متألقا رفيع المستوى وابنا بارا يتحمّل كل مسؤولياته وكان فارسا من فرسان الحلبات يركب أهم الخيول، لكن المخدرات ضربت في جسمه وكان مرافقه من مدينة حماة السورية يؤمن له إبرة المورفين والهيرويين وغيرها، فدخل إلى الغرفة في يومه الاخير ونادى مرافقه الحموي، وقال له “اعطني ابرة في العرق”.

فأعطاه إبرة في العرق وبعدها بدأ يتصبّب عرقًا ثم قال الشيخ راشد”أعطني إبرة ثانية فأنا أشعر بدوار كامل في رأسي”، فأجاب “مولاي انتظر قليلا فقال له أعطني الإبرة الثانية”.

وفاة نجل حاكم إمارة دبي عن 34 عاما “فيديو”

الإمارات تغير سياستها وتسعى لبسط نفوذها الكامل على اليمن..وبالأدلة !

فاعطاه الثانية في العرق وفي الدم مباشرة، فتصبّب عرقًا وبدأ صدره ينتفخ والعرق يسيل منه بقوة، وبدأ يتكلم لوحده، ثم أعطى الأمر بالإبرة الثالثة ولأن مرافقه الذي هو من حماة ضعيف ومجرم في ذات الوقت، قال له “مولاي يكفي”، لكنه حضّر الإبرة الثالثة ليعطيه إياها بالدم.

فرنسا والإمارات تسعيان لتقسيم ليبيا والاستحواذ على جنوبها

فأمره الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم ان يدخل الإبرة في الدم، وما ان أعطاه الإبرة الثالثة حتى ارتجف جسمه وقلبه، ثم ارتجف دماغه ولم يعد يتحمل جسمه، وانتفض جسمه على السرير كالفارس القوي العضلات لكن كمية المخدرات كانت قوية جدا، فخاف مرافقه وركض نحو الطبيب لكن ما ان دخلا حتى كان الشيخ راشد بن مكتوم قد انتفض انتفاضة قوية وعلا جسمه عن السرير دفعة واحدة ثم هبط ومات.

خاف مرافقه الحموي والطبيب على حياتهما من الشيح محمد بن راشد آل مكتوم، ومن يتجرأ ان يخبر الشيخ أن نجله توفي فهربا وجلسا في بهو القصر في زاوية وانتشر الخبر، فوصل الى الشيخ محمد أمير امارة دبي، فقال “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”، وحزن حزنا عظيما وطلب ان يرى ابنه فجاء وتفقده فرآه ميتا.

وسأل كيف حصل ذلك فكان على المرافق الحموي أن يسكت ويخاف ولا يتجرأ على الكلام أما الطبيب فقال “لقد تمت مناداتي لكني لم أستطع فعل شيء وساعة دخولي رأيته ينتفض انتفاضة واحدة قوية وهذا معناه جرحة قلبية قوية لأن جسمه وقلبه قوي لكن كثرة المخدرات فجّرت قلبه”.

Advertisements

وتم وضع المرافق تحت التحقيق وكل المرافقين أيضا كذلك الأمر..وقد بقي الشيخ محمد قويا لكنه حزين للغاية على خسارة ابنه الشاب في الثانية والثلاثين من العمر.. شاب فارس يتحمل مسؤولية دبي وكان يساعد والده وقويا وشجاعا لكن ابرة المخدرات الثالثة أقضت عليه وفجرت قلبه وما كان على المرافق ان ينفذ الإبرة الثالثة لكنه نفذها وقتله

وهكذا مات الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم بانفجار قلبه من المخدرات ومن عدم مسؤولية مرافقيه.

من جانب آخر، ذكرت مصادر مطلعة لموقع (وطن الدبور) الذي يتخذ مواقف معارضة لسياسة الإمارات ودول خليجية اخرى، أن الشيخ الشاب لديه تاريخ حافل بتعاطي المخدرات منذ سنوات طويلة. ويعرف المقربون من حاكم دبي أن الأخير قام بحجز أموال ابنه وإقالة العديد من رجاله الذين كانوا يزودونه بالمخدرات ومن بينهم مدرب خيوله وهو من مدينة حماة السورية.


تحديث 22 أيلول 2015: وقد أظهر فيديو نشرته قناة إيرانية ما يبدو انه الابن الأكبر لحاكم امارة دبي راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وكان متواجدا ضمن قوات بلاده في جنوبيّ محافظة مأرب اليمنية قبل عدة أسابيع.

وتظهر الصور ما قيل بأنه المرحوم راشد بن محمد وكان يحمل سلاحا رشاشا وهو برفقة عناصر مسلحة وجندي اماراتي حيث يعتقد أنها في منطقة صافر جنوبي محافظة مأرب والتي تعرضت في الرابع من الشهر الجاري الى قصف صاروخي قتل فيه اكثر من 45 جنديا إماراتيا.

ولم يتم التأكد من صحة الفيديو ولا شخصية المقاتلين الظاهرين فيه، كما أنه لا يعتبر دليلا في حالة صحته على مزاعم مقتل الشيخ في حرب اليمن.

تحديث: بكاء نجل حاكم دبي أثناء تشييع جثمان الشيخ راشد الذي أحزنت وفاته قلوب الإماراتيين

وأحزن موت ولي عهد حاكم دبي “راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم” قلوب الإماراتيين لموته شابا في سن الأربعة والثلاثون عاما أثر أزمة قلبية.

حيث تم تشييع جنازته يوم السبت الماضي وسط حضور الكثير من الناس وحضور جميع أفراد الأسرة الحاكمة للإمارات العربة المتحدة.

سعوديون يهاجمون #شبيحة_الإمارات لأن #العودة و #العريفي و #القرني أهم من المكتوم والنهيان !

Advertisements

وقد قام ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك بتداول مقطع فيديو يظهر فيه الشقيق الأصغر للشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم وهو يبكي بكاءا شديدا على رحيل أخيه.

حيث أثر مقطع الفيديو هذا على الشعب الإماراتي بل والشعب العربي كله، وقد تم إعلان الحداد في إمارة دبي لمدة ثلاثة أيام حزنا على فقدانه.

شاهد أيضاً

ظرفاء ينشرون صورا للفنان الجسمي عند زيارته لكردستان واستقبال بارزاني له

نشر ظرفاء صورا للفنان الجسمي عند زيارته لكردستان واستقبال نيجيرفان بارزاني له، واعتبار هذه الحادثة …

11 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل ماتنشرونه مغلوط ومتناقض وتناقضه يبرز الكذب، لن أطيل فالرد علي تلك الترهات الإ بشئ واحد يفضح كذبكم وضحالة معلوماتكم (الشيخ راشد ليس بولي للعهد فأخيه الشيخ حمدان هو ولي العهد!! ) وأكتفي بذلك

  2. عبد الله

    هذه عقوبة من الله لقتلهم اليمنيين الفقراء

  3. صديقنا سعد : وهل قلنا ان الخبر صحيح؟ ..وانه غير متناقض؟ .. نحن نقلنا ما يشاع وشككنا به ..اما مسألة ولي العهد فهذه من حقك ولم ننتبه لها ..شكرا جزيلا..وبصدق لا تتردد بأية ملاحظة حتى لو كانت قاسية مستقبلا

  4. والله حرام عليكم خافوربكم دبي خيرها عليكم شيخ محمد فاقد ابنه عزيزه تعرفون معزة الولد قبر ولده بعدهو اخضر والله عيب شوهل شايعات شاب مومن مصلي صايم شوهل خرابيط الله ينتقم منكم
    خافوربكم

  5. صديقنا أمير ..هذا خبر.. ولا شأن لنا بالأمر ..وكل ما علينا إيصال الخبر بالدقة المطلوبة، ولك عندئذ قراءته كيفما تحب..إلا إذا كنت تريد نشر الاخبار “المناسبة” حسب رغبة هذه الفئة او تلك.. وهذا ما لاتفعله ازاميل فهي تنقل الصوت الثالث الذي لايتحيز لجهة على حساب اخرى

  6. أمر معقول فأصحاب الملايير أغلبهم مدمنون و هذا الحاكم ساهم في تدمير مصر و عدة دول أخرى و قتل الثورات و تسببوا في مقتل آلاف الناس و الأفواه التي تتكلم الآن باسم الرحمة تتناسى هذا كله

  7. شو هالهبل. . فيلم هندي.. لا .. و قال مدرب الخيول من حموي . هاد اللي ناقص.

  8. داود الغول

    الله يرحمه ويحسن اليه

  9. اخوانننا فقد رحيل الفقيد الى ربه نسال الله عز وجل ان يرحمه ويتجاوز عن سيئاته ويصبر اهله وذويه ولا داعى للرويات الغير صحيحه اللهم اعفو عنه واجعل قبره روضه من رياض الجنه فالله سبحانه وتعالى مقدر عليه الموت فى هذا السن فكل شىء بقدر ولا داعى لاختلاق الرويات الله يرحمو ويحسن اليه

  10. نسال الله له الثبات **فانه الان يسال**

  11. ههههههههه
    بصراحة قصة صحفية تدل علي ركاكة وسخف محررها
    ههههه
    ونادى قبل وفاته:يااا حموي
    الأخ كان معاهم ولا إيش بالضبط
    الله المستعان رحم الله جميع موتانا وموتى المسلمين