شاهد #فهد_الشليمي يشمت بـ #علي_البخيتي بعد ضربه من قبل الحوثيات

في لقاء تلفزيوني بين المحلل الكويتي المتطرف فهد الشليمي و محمد السقاف و اليمني علي البخيتي، بادر الشليمي “بطريقة مهذبة” بإحراج البخيتي متمنيا سلامته “بعد ما ضربوك نساء الحوثيين”.

Advertisements

ويشتهر الشليمي بأنه من المتطرفين طائفيا ضد أتباع المذهب الشيعي، حتى لو كانوا شبه شيعة مثل الحوثيين، أو غير متدينين أصلا وهي حالة منتشرة في المجتمع العربي حاليا وتشمل جميع المذاهب والأديان تقريبا، ولعوامل كثيرة، منها الصراع السياسي بين إيران والسعودية، والذي بات يستخدم فيه انصار كل طرف ما تيسر لهم من “اسلحة” للطعن في الطرف الآخر، بغض النظر عن الطريقة او الأسلوب.

Advertisements
Advertisements

وكانت عناصر من مليشيات جماعة الحوثي المسلحة قامت باعتقال القيادي السابق في الجماعة “علي البخيتي” بقوة السلاح بعد ان رفض انهاء الوقفة الاحتجاجية المطالبه بالافراج عن احد قيادات حزب الاصلاح .

وقال مدير مكتب البخيتي  “ان طقما من الحوثيين وصل للمكان الذي يحتج فيه البخيتي وبعض الناشطين وطلبوا من الاستاذ علي البخيتي ان يطلع معاهم وتم اعتقاله” , والتقط بعض الصور قال انها لحظة الاعتقال .

ونشر البخيتي على صفحته قبل اعتقاله ان اخيه محمد البخيتي عضو المجلس السياسي زاره وطلب منه انهاء الوقفة او سيتم اعتقاله ولكنه رفض .

وكان البخيتي ومجموعة من الناشطين والصحفيين نفذوا اعتصام للمطالبه بالافراج عن القيادي الاصلاحي محمد قحطان.

وتعرض القيادي الحوثي علي البخيتي للضرب المبرح من قبل مسلحي الحوثي ونساء حوثيات في الوقفة الاحتجاجيه امام الامن السياسي بصنعاء.

Advertisements

https://www.youtube.com/watch?v=5tCSr6NMmdQ

فهد الشليمي و محمد السقاف و علي البخيتي الشليمي يحرج البخيتي بعد ما ضربوك نساء الحوثيين

شاهد أيضاً

انفراط التحالف بين صالح والحوثيين في اليمن وتجدد الاشتباكات بينهما

انفرط التحالف القائم منذ ثلاث سنوات بين #الحوثيين والرئيس اليمني السابق علي عبدالله #صالح مع تبادل الطرفين الاتهامات بعد أربعة …