أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / فيديو / بالفيديو..معجبة تتحرش بالمطربة #كيتي_بيري وتقبّلها وتلمس صدرها على المسرح

بالفيديو..معجبة تتحرش بالمطربة #كيتي_بيري وتقبّلها وتلمس صدرها على المسرح

بالفيديو ..تحرشت معجبة بشكل مبالغ فيه ويثير الشكوك بالمطربة العالمية كيتي بيري

وصعدت المعجبة على المسرح وراحت تقبل بيري بطريقة العشاق والسابحين في بحار الحب والهيام..ووصل الامر إلى لمس اماكن في جسدها لا يصلها ايا كان..

حتى أن البعض أكدوا انها لم تكن تتناول المخدرات

واجمع كثيرون على حسن تصرف كيري مع المعجبة ..

 

ولمشاهدة ماحدث مع تعليق عربي  اضغط هنا 

وادناه حوار بين مقدم ومقدمة برامج حول الموضوع..

وقد اختلفا بشكل حاد وقالت ان هذا الأمر لا يجوز انه اتصال جنسي ..فأجابها وماذا تريدين ؟ .إلقاء القبض على الفتاة؟ انه اتصال مبالغ فيه لكن لا تحملي الأمر أكبر من حجمه وممكن الحدوث

لكن المقدمة استمرت في الاحتجاج على لمس اجزاء من اية امرأة ..فهذا معيب جدا .

 

وحسب ويكيبيديا فكاثرين إليزابيث هدسن من مواليد 25 أكتوبر 1984 وتعرف باسمها الفني كيتي بيري (بالإنجليزية: Katy Perry) وهي مغنية وكاتبة أغاني أمريكية. نشأت في كاليفورنيا، في بلدة سانتا بربارا، وعاشت في كنف عائلة مسيحية حيث كان والداها قسيسين.

وعلى الرغم من أنه كان محظورًا عليها سماع موسيقى غير الأغاني الدينية المسيحية، إلا أن أغاني كل من فريدي ميركوري وألانيس موريسيت قد لفتت انتباهها أثناء تواجدها في سهرةٍ منزلية مع أصدقائها. ومع ذلك بقيت الموسيقى المسيحية تشغل اهتمامها الأول. في الواقع، أصدرت بيري في 2001 ألبومها الأول الذي يحمل اسمها كيتي هيدسون والمؤلف من أغاني مسيحية. إلا أنها، في نهاية المطاف، قررت الابتعاد عن هذا النوع وعن اسم عائلتها الحقيقي بهدف تأسيس مسيرة فنية في مجال موسيقى البوب.

ومنذ كانت في السابعة عشرة من عمرها، بدأت بيري تعاونها مع غلين بالارد الذي تمكّن من إنتاج تسجيلات والمشاركة في كتابة أغنياتٍ لألبوم ألانيس موريست والذي حمل اسم Jagged Little Pill والذي تم إصداره عام 1995 واحتل بالفعل المراتب الأولى على لوائح المبيعات. وبعد عدة سنوات، عملت بيري مع مجموعة المنتجين/مؤلفي الأغاني Matrix التي تم ترشيحها لجائزة غرامي، كما عملت بالتعاون مع فنانين معروفين مالكولومبية شاكيراو كورن والكثير غيرهما.

وقد خططت مجموعة Matrix في مرحلةٍ معينة لتسجيل ألبومٍ خاص حيث تنضم بيري للمجموعة كواحدة من المغنيات. في النهاية، لم تُنفّذ هذه الخطط، إلا أن بيري، وقبل وقف المشروع، ظهرت في عددٍ من مجلة Blender Magazine في العام 2004 حيث تم تلقيبها بـ :”أكثر فنانة واعدة!” بدأت شهرتها في 2007 بأغنية بثت عبر الإنترنت بعنوان يو آر سو غاي “Ur So Gay” “أنت مثلي جداً”، وفي 2008 أطلقت أغنيتها المنفردة آي كيسد ذا غيرل “I Kissed a Girl” “أنا قبلت فتاة” والتي ترشحت عنها لجائزة أفضل أداء نسائي في حفل جوائز الغرامي الحادي والخمسين في فبراير 2009.

اتخذت من اسم “كاتي بيري” كاسم فني لها وأصدرت أول ألبوم أستديو رئيسي لها حاملا عنوان ون أوف ذا بويز “One of the Boys” والذي بيع منه 800,000 نسخة في الولايات المتحدة وحدها بحلول فبراير 2009.[1]

في مطلع سنة 2010 اصدرت بيري البومها الحامل لاسم “Teenage Dream” أو “حلم المراهقة”الذي بيع منه حوالي 2,000,000 نسخة في الولايات المتحدة و 5.5 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

و اصدرت رابع البوم لها الذي هو تتمة لالبوم “حلم المراهقة” يسمى “حلم المراهقة : الحلوى الكاملة” وقد اصدرت منفردتين من الالبوم هما “جزء مني” و”يقض تماماً”

في عام 2012 اطلقت المغنيه الشهيرة فلم بعنوان “katy perry ” part of me 3D” وهو فلم عن حياتها الشخصية وعن تفاصيل طلاقها من الفنان الكوميدي راسل براند وفيه أيضاً تفاصيل جولتها العالمية California dreams tour، جمع فلمها 3 ملايين في اسبوع الافتتاح و11 مليون في البوكس اوفيس وجمع عالمياً 25 مليون.و

في حفل توزيع جوائز البيلبورد كاتي ربحت جائزة spotlight awards التي تعطى للفنان إذا 5 اغاني من البومه اتت في قمة البيلبورد هوت 100 وهذه الجائزة لم يربحها غير مايكل جاكسون حيث لقبت كاتي باول مرأه تربح هذه الجائزة،وقد حصلت اغنيتها Dark horse من البومها الرابع Prism بالإشتراك مع المغني Juicy J على بليون مشاهد على اليوتيوب بقناة فيفو فأصبحت أول امراة تحصل على بليون مشاهدة على اليوتيوب،وقد حصلت اغنيتها Roar على بليون مشاهدة ايضًا لتكون كاتي اول فنان يحصل على فيديوهين مشاهدتهما بليون على اليوتيوب،وقد حصلت اغنيتها Firework على 600 مليون مشاهدة لتكون بذلك ايضًا اول فنان يحصل على ثلاث فيديوهات تخطوا ال 600 m مشاهدة. وقد لقبت كاتي بيري بملكة البوب من قبل الاعلام والمجلات والنقاد؛وليس هراء المعجبين.

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات