الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / فن / The voice / أحلى صوت يكسر قلب المطرب الكفيف نزار كاظم والـ MBC تفكر جديا بتغيير قواعد المسابقة “فيديو”

أحلى صوت يكسر قلب المطرب الكفيف نزار كاظم والـ MBC تفكر جديا بتغيير قواعد المسابقة “فيديو”



ترك ظهور المتسابق الكفيف، نزار كاظم، بأغنية “عيون القلب”، في حلبات غناء احلى صوت خلال الحلقة الثالثة من برنامج الأصوات “The Voice” أثرا لا يمحى في تاريخ المسابقة، فكان لعدم إلتفات أحد من المدربين الفنانين له وقعا مؤثرا على الجميع مشاهدين او مشاركين.

وكشفت المسابقة عن مدى قسوتها “الفنية” وصعوبة النجاح فيها واجتياز ادوارها امام اي مطرب.

بالفيديو..عرب اميركا وكندا وأستراليا يجتاحون #أحلى_صوت The_Voice# وتوقعات بفوز أحدهم

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة الثالثة الموسم الثالث..ومفاجآتها المدهشة

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة الثانية الموسم الثالث..والساهر يخطف الجوكر “كريستين”

وكان لفشل نزار في اجتياز الحاجز الأول للمسابقة و”اكتشاف” المحكمين له بعد استدارتهم تأثيرا صاعقا عليهم، ومؤشرا على مدى جديدة ونزاهة المحكمين، لكنهم في هذه الحالة وجدوا انفسهم في حالة صعبة وغرقوا بين مشاعر الندم والتردد، وبعد ترديد عبارات ترضية من عاصي وصابر، طالب “كاظم الساهر” ، المتسابق، بأن يقدم أغنية آخرى، لإعطائه فرصة ثانية، وبعد انتهائه من أداء أي أغنية طلب المطرب كاظم الساهر للمطرب سعد البياتي، فاختار نزار موال “الشمس قد قسمت نصفين لي ولها”، بكى بشدة، الأمر الذي أثار تعاطف الفنانين معه، وندموا على عدم التصويت له.

بالفيديو..الحلقة الاولى الموسم الثالث The Voice وأبرز ردود الأفعال على المشتركين فيها

ورأي مراقبون موسيقيون ان صوت نزار رائع لكنه كان يؤدي الأغنية بطريقة تقليدية وبالغة الدقة والكلاسيكية.
شيرين، نزار كاظم، الكفيف نزار كاظم، احلى صوت، ذا فويس 817x415.bmp

وعندما وصل نزار لمقطع اويلي الحزين توجه “كاظم” إلى منصة الغناء ومعه الفنان صابر الرباعي وعاصي الحلاني، وقبلوا المتسابق الذي بكى من شدة تاثره وألمه، بعد ان لامه الساهر على عدم ادائه للأغنية العراقية، كما ساعدوه على نزول درجات المسرح،

 

فيما بقيت شيرين في حالة صدمة ولا تعرف ماذا عليها ان تفعل ، وفضلت بعد ذلك أن تحمل “حذائها بيديها وتنسحب من البرنامج، وقالت “أنا محتاجة بريك”، فترة استراحة يبدو لكي تختلي بنفسها أو ربما تبكي على إثر هذه الحالة الصعبة والمحرجة.
وهنا لقاء مع المطرب نزار كاظم على قناة الرشيد

فيما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ردود أفعال واسعة متعاطفة مع المتسابق العراقي نزار كاظم بعدما تم استبعاده من المرحلة الأولى من تصفيات برنامج اكتشاف المواهب The Voice. وطالب كثيرون إدارة MBC بتغيير قواعد المسابقة وإعادة هذا الصوت إليها مرة أخرى.

شاهد أحلى وأعذب 10 أصوات مرت على برنامج أحلى صوت الأميركي 2014

واشارت مصادر إلى الإدارة تفكر جديا بإعادته، ولكن هذا امر مستبعد على الأرجح لأنه سيعمل على تغيير قواعد البرنامج الاساسية ويضفي شكلا آخر على البرنامج لا يمكن توقع نتائجه مستقبلا.

عاصي الحلاني، رسالة عاصي الحلاني، نزار كاظم 552x731.bmp

فيما نشر المطرب عاصي الحلاني رسالة مؤثرة جداً إلى الشاب الكفيف نزار كاظم قال فيها

تحية الى نزار ابن العراق الحبيب … مهما التأم الشمل وسمعنا وجمعنا من اصوت جميلة في هذا المسرح الراقي ( mbcthevoiceinsta@ ) لا بد ان تبعدنا المسافات في نهاية البرنامج وتّضيعنا الازقة والطرقات.. وكل واحد منا سيكون في مكان.. لكن لمن الغلبة في النهاية.. الغلبة هي لمن يترك الأثر الكبير في قلوب الناس ليس لمن ياخذ لقب ( احلى صوت ) وانت يا نزار تركت اثر كبير فينا نحنا المدربين وتركت اثر في قلوب الناس والمشاهدين في الوطن العربي بالأحساس والصوت والأرادة والصبر والأيمان.. اطلب من الله ان يعطيك القوة والعزيمة للأستمرار وان تكون هذه التجربة بداية الحلم واتمنى لك النجاح والتوفيق من كل قلبي.. عاصي.



شاهد أيضاً

شاهد #ذا_فويس The Voice الحلقة الخامسة م3 #عبود_برمدا و #تامر_نجم و #ثرية_العوض

شاهد #ذافويس The Voice الحلقة الخامسة م3 #عبودبرمدا و #تامرنجم و #سريةالعوض تواصل عرض حلقات …

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات