أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / شهادات لا تنسى / بالفيديو: الفنانة #انتصار تدعو لمشاهدة #أفلام_إباحية لأنها تشجع الشباب على “الصبر” !

بالفيديو: الفنانة #انتصار تدعو لمشاهدة #أفلام_إباحية لأنها تشجع الشباب على “الصبر” !

أثار إعلان ممثلة مصرية أنها تشاهد أفلاما إباحية واستنكار منع الشباب من مشاهدتها، حالة من الجدل في مصر.

في برنامج تلفزيوني بقناة اهلية تساءلت الفنانة المصرية انتصار عما قد يفعله الشباب في حالة عدم قدرتهم على الزواج، معتبرة أن الأفلام الإباحية “حل مؤقت لحين الزواج لأنها إضافة إلى الكتب، تساعد الكثيرين على شرح العلاقة الجنسية قبل الزواج”، وفيما أعربت عن “إعجابها بالأفلام الإباحية التي تُقدم دراميا”، انتقدت الممثلة الدول التي تحجب تلك الأفلام، قائلة إنها تشهد معدلات أكبر للمثلية الجنسية.

وسألت زميلتها هل تستطيعين انكار عدم مشاهدتك للأفلام الإباحية؟ .. وحين دعت زميلتها إلى عدم الكلام في الثقافة الجنسية ونشرها قالت لها إن كلامك هذا مضر للمجتمع.

وأدت هذه التصريحات إلى موجة جدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت، فيما اعتبرها البعض تسويقا للفجور.

فقد استنكرها قطاع كبير منهم فيما أدان آخرون الهجوم عليها باعتبار أن الأمر “حقيقة واقعة بين الشباب” في مصر، ولا تحتاج إلا للحديث عنها علنا .

ودشن مستخدمون هاشتاغ #براحةياانتصار، الذي ظهر في آلاف التغريدات على موقع تويتر، وآخر ينتقد القناة التي أذيع بها البرنامج.

وقال المخرج الشاب محمد دياب في حسابه بموقع فيسبوك إن “هناك فرقا بين رأيك في أمر خطأ تقوم به لأنك ضعيف أو مضطر له وبين دعوتك إلى هذا الأمر الخطأ”، مبينا أن “موضوع الكبت الجنسي أعمق بكثير من اقتراحات الحل بتاعة اتفرجوا على سكس أو اسمحوا بالدعارة… الكبت الجنسي عرض لمرض اسمه دولة فاشلة وللأسف ملوش حلول سهلة”.

وعبر فيسبوك أيضا، شدد هاني الناظر، الرئيس السابق للمجلس القومي للبحوث، على وجود “أخطار صحية ومجتمعية” يمكن التعرض لها بسبب متابعة تلك الأفلام.

واستعرض الناظر الأخطار، قائلا “أولا تؤدي إلى حدوث خلل هرموني ينتج عنه نوع من الإدمان عند الشاب لمتابعة تلك الأفلام. ثانيا تؤدي إلى تغيير في نظرة الشباب للمرأة وصورة خاطئة ومغايرة لطبيعة العلاقة الزوجية الصحيحة”.

 

لكن بالمقابل، استنكر عدد من مستخدمي موقع تويتر الهجوم على الممثلة.

أحد هؤلاء يدعى أحمد سمير، والذي كتب في تغريدة “فجأة بقينا في المدينة الفاضلة لما #انتصار قالت إنها بتشوف أفلاما إباحية”.

ووافقه الرأي المطرب الشاب أمير عيد، قائلا “مصر تاني أكبر دولة في العالم بتستخدم المواقع الإباحية، مصر كلها متضايقة من انتصار عشان بتستخدم المواقع الإباحية. مصر كل حاجة والعكس”.

ولم يقتصر الجدل المتعلق بتصريحات الممثلة على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وصل إلى أروقة المحاكم.

فقد تقدم عدد من المحامين المصريين ببلاغات إلى النيابة العامة تتهم الممثلة انتصار بـ”التحريض على الفجور” و”الدعوة إلى الانحلال”.

وحددت محكمة مصرية يوم 10 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمتها.

وكانت المحكمة الإدارية العليا في مصر قد قضت مرات عدة بحجب المواقع الإباحية، أحدثها في مايو/ أيار الماضي.

غير أن وزارة الاتصالات أكدت استحالة حجب هذه المواقع بصفة تامة بسبب “صعوبة ذلك تقنيا”.

وكثيرا ما تطلق الفنانة المصرية انتصار تصريحات مثيرة للجدل فبعد أن تحدثت عن الافلام الاباحية ودعت الشباب لمتابعتها أطلت لتقول ان خيانة الرجل للمرأة في بيت الزوجية يعد “زنا”، بينما خارج بيتها لا تعد زنا.

وأضافت انتصار الذي اثارت ضدها الشارع المصري والعربي قائلة “إن انحراف المرأة، ليس بالجسد، وإنما بالمخ، مؤكدة أنها تفضل انحراف المرأة بجسدها وليس بمخها”. حسب قولها.

وتابعت في تصريحاتها خلال برنامجها “نفسنة” المذاع على قناة “القاهرة والناس″، “تلاقي واحدة، مبتعملش حاجة خالص، لكن مخها يودي بلاد في داهية، مش بس الراجل”، على حد تعبيرها.

وولدت الفنانة انتصار في الإسكندرية 1970، وبدأت مسيرتها في عام 1991 وذلك من خلال المشاركة بالأعمال السينمائية والتلفزيونية، شاركت في بعض العروض المسرحية في الجامعة وكونت بفترة قصيرة شهرة وشاركت بأدوار عديدة منها ثانوية، إلى بدايتها الحقيقة في مسلسل راجل وست ستات من خلال شخصية سناء وذلك عبر ثمان أجزاء، وهي حاصلة على بكالوريوس التجارة «جامعة الإسكندرية».

وأدناه تعليق نارى لزوبع على دعوة الفنانة انتصار المصريين لمشاهدة الافلام الاباحية

شاهد أيضاً

5 أخطاء لا ترتكبها قبل ممارسة الجنس و 7 بعدها!

حتى يكون الجنس مريحاً وخالياً من المخاطر، لا بد من الالتزام ببعض القواعد واحترامها؛ وذلك …

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات