أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / فن / The voice / شاهد الحلقة الرابعة الموسم الثالث ح4 م3 “أحلى صوت” The Voice وعاصي يقول أنا “حرزان”!
The Voice الحلقة الرابعة الموسم الثالث ، التسجيل الكامل

شاهد الحلقة الرابعة الموسم الثالث ح4 م3 “أحلى صوت” The Voice وعاصي يقول أنا “حرزان”!

بالفيديو..شاهد الحلقة الرابعة الموسم الثالث ح4 م3 من “ذا فويس” The Voice وعاصي يغني لكاظم مرتين

أزاميل/ لندن: تصاعدت حدة المنافسة في الحلقة الرابعة من برنامج ذا فويس بشكل حاد سواء بين المدربين او بين الأصوات الرائعة التي فاجأت الجميع بقوتها في هذه الحلقة.

وظهرت مواهب تستحق فعلا أن تنال لقب أحلى صوت في نهاية المطاف، وجديرة بالتنافس مع الأصوات التي عبرت “امتحان” الحلقات الثلاث السابقة الصعب جدا باتجاه المشاركة في المرحلة الثانية من البرنامج.

شاهد الحلقة 6 “المواجهات المباشرة” #ذا_فويس م 3 ودموع المتسابقين تغمر المسرح!

#ذا_فويس The Voice متسابقو مصر ولبنان يحتلون 24 من 47 مقعدا في مرحلة المواجهة “فيديو”

وشهدت الحلقة الرابعة من الموسم الثالث للبرنامج،” ح4 م 3 احلى صوت” لحظات مثيرة ومن بين الاصوات القوية كان صوت المطربة لؤلؤة غندور التي اعجب بها عاصي بشدة الذي راح يغني لها اغنيتين من اغاني الساهر وقال لها في الاولى أنك كلك على بعضك حلو.. طولك حلو.. جسمك حلو…جتى سنانك حلوة ..وبعد ان اختارته التفت لزملائه في اللجنة وقال “اني خيرتك فاختاري ما بين الموت على صدري ..ثم اشار لبقية المحكمين وأكمل الأغنية أو تبعدي عن النار ! شاهد هنا ما فعل عاصي

فيما اتهم كاظم الساهر شيرين بعد فاصل تنافسي حاد بانها “باعته” وقال لها “بعتيني يا شيرين”؟

كما اعترض الساهر على رأي صابر الرباعي حول الاغنية المغربية وصعوبة استيعاب أصواتها من قبل الآخرين حين غنى متسابق أغنية مغربية ولم يلف عليه إلا صابر  شاهد هنا أغنية يونس أولمعطي

 وشاهد هنا اعتراض الساهر 

وكاد المتسابق رائد سعادة يولد إشكالا موسيقيا كبيرا في البرنامج، فلم يختره أحد من المتسابقين حتى اللحظات الاخيرة على الرغم من صوته الاوبرالي الرفيع المستوى، لولا أن الساهر استدار له في الثواني الأخيرة.

شاهد “ذا فويس” The Voice ح3 م3

بالفيديو..عرب اميركا وكندا وأستراليا يجتاحون #أحلى_صوت وتوقعات بفوز أحدهم

شاهد “ذا فويس” The Voice ح2 م3 ..والساهر يخطف الجوكر “كريستين”

والمشكلة كانت كما يبدو “عملية” وتكمن في ان الفنانين يبحثون عن الفوز عبر صوت “جماهيري”، ويلقى بالتالي رواجا ومعجبين، وهو أمر لا يتوفر في سعادة، لقلة متذوقي الغناء الأوبرالي، وكان الصراع حينها إشكاليا بين اختيار الصوت القوي المحترف فعلا بغض النظر عن جماهيريته، أو أن جماهيريته وشعبيته هي الاهم.

ومن المواقف الطريفة كان مع المطرب العراقي زهير صليوة الذي كان يعاني من نزلة برد في حنجرته فظهر صوته متعبا حتى اثناء حديثه العادي، لينصحه بعد ذلك كاظم بوصفة “ساهرية” مجربة بشرب ماء دافي وزنجبيل وووالخ !

شاهد اغنية زهير صليوة

عموما كانت لحظات الحلقة الرابعة لاتنسى بالتاكيد وستبقى راسخة في اذهان الملايين.. وعلى الاخص مع اصغر متسابق هو ريان الجريرة من سويداء سوريا والذي اشترك وعمره 17 عاما، والذي اختاره عاصي فقط، لانه غنى كما قال فيما بعد بحرفية، فيما قال له كاظم ان خريجي معاهد موسيقية يصلون إلى عمر 30 عاما ولا يستطيعون الأداء بهذه الطريقة.

ومن اللحظات الطريفة ما فعلته شيرين بإجبار متسابقة من المغرب على الجلوس في مقعدها، وهي المرة الاولى التي يحدث فيها ذلك.

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة 1 الموسم 3 ..مع المغربية “نجاة”

بالفيديو..ح 1 م 3 The Voice وأبرز ردود الأفعال على المشتركين فيها

شاهد أحلى وأعذب 10 أصوات مرت على برنامج أحلى صوت الأميركي 2014

 

وكانت الحلقتين الاولى والثانية والثالثة قد شهدت حجر كل من عبد المجيد من السعودية الذي أدّى فقدك لحسين الجسمي مقعده في فريق شيرين. بدورها، أدت ولاء الجندي من لبنان أغنية لمحمد عبد الوهاب وهي مضناك وانضمت إلى فريق صابر. جورج دخو الذي وقف وراء الستارة نجح في اجتياز هذه المرحلة والإنتقال مع صابر.

 

شاهد ملكة جمال روسيا تلتقط “سيلفي” مع #بوتين وتفتخر بوضع يده حول خصرها! “فيديو”

الفنانتان انتصار وهيدي كرم تواجهان قضية تحريض على مشاهدة الـ”سكس” و “الأفلام الإباحية”

بالفديو:بعد ضجة الأفلام الإباحية..المذيعة “هيدي كرم” تؤكد: 40% من المصريات يخنّ أزواجهن!

اما في الحلقة الرابعة فقد حجز عدد آخر من المتسابقين اماكنهم في فرق المدربين

وكانت المفاجأة مع المطرب عبد الصمد جبران من المغرب الذي أدى أغنية لصابر ولم يلف أحد له حتى الثانيتين الأخيرتين ليضغط الزر عليه المحكمين الأربعة مرة واحدة.

شاهد اغنية عبد الصمد

 

 وأدناه التسجيل الكامل من الحلقة الرابعة من الموسم الثالث لأحلى صوت


شاهد من هنا الحلقة الرابعة الجزء الثاني شاهد الحلقة 4 الموسم الثالث احلى صوت..والطيب ولؤلؤة ومحرزة وجبران يسرقون الأضواء 

او اضغط  هنا   وربما لا يسمح بمشاهدة الحلقة من هذا الرابط في بعض البلدان.

اضغط هنا في حالة رفع الفيديو الموجود اعلاه فجاة من قبل المصدر لمشاهدة ح4 من الموسم 3 لأحلى صوت 

 

شاهد #ذا_فويس The Voice ح5 م3 الحلقة الاخيرة الصوت وبس..الجزء الثاني

شاهد الجزء الاول  #ذا_فويس The Voice الحلقة الخامسة م3 #عبود_برمدا و #تامر_نجم و #ثرية_العوض

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة الثالثة الموسم الثالث..ومفاجآتها المدهشة

 

مواعيد عرض أحلى صوت الموسم الثالث

وبدأ ‏”‏The Voice‏” أولى حلقاته في الموسم الثالث عند الساعة الثامنة مساء السبت 26 من ايلول 2015 وسيتواصل بالبث في هذا الموعد، كما يذاع عبر فضائية “‏mbc‏ مصر”، ويشارك في لجنة تحكيمه الفنانة شيرين عبد الوهاب والقيصر العراقي كاظم الساهر والتونسي صابر الرباعي واللبناني عاصي الحلاني.

سيعرض على MBC1 و”MBC مصر”، اعتباراً من السبت 26 أيلول/أغسطس 2015، الساعة 06:05 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:05 ليلاً بتوقيت السعودية، 08:05 مساءً بتوقيت القاهرة .

وكان المتحدّث الرسمي باسم “مجموعة MBC” – مـازن حـايك ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية فيها، أكد نوعية الأصوات الاستثنائية المشاركة في هذا الموسم، عازياً ذلك إلى: “العملية الإنتاجية الاحترافية المتكاملة التي تعكس حرص طاقم البرنامج والقيّمين عليه على اختيار نخبة من الأصوات من بين عشرات آلاف المتقدّمين، وذلك تحت إشراف مباشر من أساتذة ومختصّين في الموسيقى والغناء، فضلاً عن بذل الكثير من الجهد والوقت والحرص على الحرفية”.

في حين قالت النجمة شيرين أنها وزملاءها المدرّبين قد أخذوا عهداً على أنفسهم بتركيز اختياراتهم وترجيحاتهم على أهمية الأصوات وخاماتها، بعيداً عن أي عناصر أخرى، ما لم تكن عناصر فنية بحتة. أما عملية الاختيار بحسب البلد والهوية.

أما صابر الرباعي، فشدّد على أنه رغم صعوبة الاختيار بين المواهب الصوتية المُتفوّقة، يبقى التحدي الأكبر في القدرة على تمكين صاحب الصوت الأجمل من الوصول إلى النهائي، ونَيْل اللقب لاحقاً. وأضاف الرباعي أن عملية الحكم على الأصوات ليست سهلة إطلاقاً ولكنها عملية مُمتعة وشيّقة في آنٍ معاً، سيما أن الأصوات المتنافسة تتميّز بتقاربها بشكل كبير.

وأضاف الرباعي: “أشعر بالحماسة في كل موسم كما لو أنه الموسم الأول، ولا سيّما في ظل وجود تعديلات متواصلة في الهيكلية حيث شهدنا “مناورة الاقتناص” في الموسم الثاني، وسنشهد اليوم “الستارة المزدوجة” في الموسم الثالث.

وتوعد الرباعي بأنه في هذا الموسم لن يقبل بغير الفوز، ناصحاً زملاءه المدرّبين بالتأهّب لمواجهات فنية من العيار الثقيل !

فيما أعرب عاصي الحلاني عن سعادته بالعودة إلى البرنامج للمرة الثالثة إلى جانب زملائه المدرّبين الذين باتوا كأخوةٍ له، بحسب وصفه، مُشدّداً على أهمية “the Voice”، ومعتبراً إياه بمثابة “إضافة قيّمة للفن العربي في المنطقة بأسرها”. وفي إجابته على سؤالٍ حول كيفية اختيار الأصوات في المرحلة الأولى من البرنامج ومن ثم آلية المفاضلة بينها، أوضح عاصي أن التطوّر الذي طرأ على هيكلية البرنامج في هذا الموسم يزيد من جرعة التشويق تصاعدياً، سيّما في مرحلة “الصوت وبس”، من خلال “الستارة المزدوجة”. كما أكد الحلاني على أن فوزه مع مراد بوريكي في الموسم الأول لا يعني أبداً أنه قد رضي بما حققه حتى الآن، بل هو عائدٌ بقوة هذا الموسم للفوز مجدداً.

شاهد أيضاً

شاهد #ذا_فويس The Voice ح5 م3 الحلقة الاخيرة الصوت وبس..والفرق اكتملت بـ47 صوتا

برنامج ذا فويس the voice  احلى صوت/ تجارب الاداء / الموسم 3 الحلقة 5 والاخيرة من …

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات