عاصي الحلاني يشاكس صابر الرباعي في احلى صوت

شاهد الحلقة 4 الموسم الثالث احلى صوت..والطيب ولؤلؤة ومحرزة وجبران يسرقون الأضواء

 

Advertisements
Advertisements

شهدت الحلقة الرابعة من الموسم الثالث لبرنامج أحلى صوت،” ح4 م 3 احلى صوت” لحظات مثيرة ومن بين الاصوات القوية كان صوت المطربة لؤلؤة غندور التي اعجب بها عاصي بشدة الذي راح يغني لها اغنيتين من اغاني الساهر وقال لها في الاولى أنك كلك على بعضك حلو طولك حلو جسمك حلو جتى سنانك حلوة ..وبعد ان اختارته التفت وقال “اني خيرتك فاختاري ما بين الموت على صدري ..ثم اشار لبقية المحكمين وأكمل الأغنية أو تبعدي عن النار ! شاهد هنا ما فعل عاصي

وقدمت اللبنانية لؤلؤة أغنية “one and only” للفنانة الانكليزية أديل، ليقول صابر الرباعى أنها نجمة البرنامج، فيما قالت لها شيرين انت سخنه اوي بالانكليزي you are so hot ، واختارت لؤلؤة فى النهاية الانضمام لفريق عاصى الحلانى.

فيما اتهم كاظم الساهر شيرين بعد فاصل تنافسي حاد بانها “باعته” وقال لها “بعتيني يا شيرين”؟

ومن أبرز الأصوات القوية كان صوت السوداني محمد الطيب، الذي اجبر الجميع على الدوران له، وأجاد الغناء حتى باللون السوداني  وبه ابتدأت الحلقة ونال إعجاب جميع أعضاء لجنة التحكيم، وبعد أن قدم أغنية المطرب لويس أرمسترونج، فاجأ الجميع بأغنية سودانية، وبعد ثوان، استدار الكرسي الرابع له وكان كرسي كاظم، واللافت أن شيرين وقفت وراحت ترقص معه.


Advertisements

شيرين أكدت للطيب أنه ذكرها بالكينج محمد منير، وأبدى كاظم الساهر إعجابه بصوته، ولكن الطيب اختار فى النهاية الانضمام لفريق صابر الرباعى.

كما اعترض الساهر على رأي صابر الرباعي حول الاغنية المغربية وصعوبة استيعاب أصواتها من قبل الآخرين حين غنى متسابق أغنية مغربية ولم يلف عليه إلا صابر

 وشاهد هنا اعتراض الساهر 

Advertisements

وكاد المتسابق رائد سعادة يولد إشكالا موسيقيا كبيرا في البرنامج، فلم يختره أحد من المتسابقين حتى اللحظات الاخيرة على الرغم من صوته الاوبرالي الرفيع المستوى، لولا أن الساهر استدار له في الثواني الأخيرة.

Advertisements

وفي مشهد لفت أنظار جميع متابعى حلقة الليلة من برنامج “ذا فويس”، قامت شيرين عبد الوهاب بالجلوس فى حضن متسابقة مغربية، وذلك فى محاولة لإقناعها بالانضمام لفريقها، وبالفعل انضمت سارة لفريق شيرين، رغم محاولات باقى أعضاء لجنة تحكيم البرنامج إقناعها بالانضمام لفرقهم، ولكنها أكدت أنها تعشق شيرين لذلك اختارتها.

فيما قدم عبد الصمد جبران أداء مذهلا أجبر المحكمين الأربعة على الالتفات له معا وفي الثواني الأخيرة من الدقيقتين الممنوحتين له، وهي حالة نادرة جدا.

 

ونال أداء المتسابقة اللبنانية لؤلؤة إعجاب جمهور وأعضاء لجنة تحكيم البرنامج بعد أن قدمت أغنية “one and only” للفنانة العالمية أديل، وبمجرد انتهائها من الغناء ضج المسرح بالتصفيق لها، وغازلها عاصى الحلانى مؤكدا أنها جميلة فى كل شىء، صوتها، وجمالها، وأدائها، أما صابر الرباعى فأكد أنها نجمة البرنامج، فى الوقت الذى وجهت شيرين كلامها لها قائلة: u r so hot، واختارت لؤلؤة فى النهاية الانضمام لفريق عاصى الحلانى.

ورغم مرضه، قدم المتسابق العراقى زهير موالًا عراقيًا، نال إعجاب الجميع، وأكد زهير أنه مريض، ولكن ذلك لم يمنع الفنان صابر الرباعى من اختياره للانضمام لفريقه، مؤكدا أنه يتمتع بصوت جميل، وأشاد به قائلا: “كلك على بعضك حلو”

شاهد “ذا فويس” The Voice ح3 م3

بالفيديو..عرب اميركا وكندا وأستراليا يجتاحون #أحلى_صوت وتوقعات بفوز أحدهم

شاهد “ذا فويس” The Voice ح2 م3 ..والساهر يخطف الجوكر “كريستين”



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Advertisements

الجزء الثاني من ح4 م3 احلى صوت

 



 

شاهد أيضاً

#ذا_فويس The Voice متسابقو مصر ولبنان يحتلون 24 من 47 مقعدا في مرحلة المواجهة “فيديو”

#ذا_فويس The Voice متسابقو مصر ولبنان يحتلون 24 من 47 مقعدا في مرحلة المواجهة “فيديو” …