لبنان يعتقل الأمير #السعودي عبد المحسن بن عبد العزيز ومعه مخدرات بقيمة 280مليون دولار “فيديو”

بالفيديو..اعتقال أمير سعودي شحن طني مخدرات بطائرته الخاصة في بيروت بقيمة 280 مليون دولار “فيديو”

أزاميل/ أ ف ب/ وكالات:اعتقل مسؤولو الأمن اللبناني، الاثنين، 26 أكتوبر/ تشرين الأول الأمير السعودي عبد المحسن بن الوليد بن عبد العزيز آل سعود، بعد العثور عل طني مخدرات  في طائرته الخاصة في مطار بيروت الدولي، فضلا عن أربعة أشخاص من مرافقيه السعوديين

Advertisements
Advertisements

وأعلن مصدر أمني لبناني في بيان أن أمن مطار بيروت الدولي، أوقف الأمير السعودي عبد المحسن بن وليد بن عبد العزيز المنتمي إلى العائلة المالكة، مواليد تموز 1986 وبحوزته أربعين كيسا من حبوب الأمفيتامين “كبتاغون” على متن طائرته التي كانت على وشك التوجه نحو المملكة العربية السعودية مع اربعة من مرافقيه”، مشيرا إلى أن الموقوفين السعوديين الخمسة “يخضعون لتحقيقات بإشراف الجمارك”.

وجاء في البيان أن أمن المطار “أوقف الأمير السعودي عبد المحسن بن وليد بن عبد العزيز مواليد ، و4 سعوديين آخرين برفقته، خلال محاولتهم تهريب كمية من حبوب الكبتاغون المخدرة وآخرى من الكوكايين، كانت موضوعة داخل طرود ومعدة لنقلها على متن طائرة خاصة متجهة إلى السعودية”.

وأكد المصدر الأمني أن عملية التهريب التي تم إحباطها، عبر مطار بيروت الدولي هي الأكبر حتى الآن، بعد إحباط عملية تهريب مشابهة لـ 15 مليون حبة كبتاغون عبر مرفأ بيروت في أبريل/نيسان 2014 كانت موضوعة داخل حاويات محملة بالذرة.

القصة الكاملة لتهريب #أمير_سعودي طني مخدرات و #المشنوق ينفي تعرضه لضغوط “فيديو وتغريدات”

تغريدات تفجير_نجران : #العريفي: إيران! وخاشقجي:تشويه عقول! ومغردون:أمس شيعة واليوم إسماعيلية

Advertisements

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن طنين 2 من الحبوب المخدرة، كانت ضمن أربعين حقيبة، على متن طائرة خاصة بالأمير السعودي، متجهة إلى الرياض.

وهذه هي المرة الثانية خلال أسبوع التي يعتقل فيها أحد اعضاء أسرة آل سعود في قضية تتعلق بالمخدرات ويعلن عنها.
فقد شهد الأسبوع الماضي اتهامات مثيرة للجدل حول الأمير ماجد بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي استخدم الكوكايين، وكان يقيم علاقات جنسية بمساعدة رجال ونساء معه مع تهديد الضحايا بالقتل إذا لم يستجيبوا لرغباته. وقد تمت تبرئة الأمير ماجد بعد ذلك من الاعتداء الجنسي، لقلة الأدلة.


https://www.youtube.com/watch?v=oGbOuKNqgfE

Advertisements

يذكر ان أجهزة الأمن الأردنية أحبطت العديد من المحاولات لتهريب حبوب كبتاغون المخدرة، واخرها مسك شحنة بلغت نصف مليون حبة من الأردن إلى المملكة العربية السعودية وكانت مخبأة بطريقة مبتكرة وذلك باستخدام المواشي.

Advertisements
https://www.youtube.com/watch?v=V2cor40dzMw
وقال مصدر أمني رفيع بمديرية الأمن بدولة الأردن في 3 سبتمبر الماضي لـ”الرياض” إن الكميات المضبوطة كانت متجهة إلى المملكة، وتم القبض على قائد الشاحنة، والبحث مستمر عن المتورطين الآخرين.وحبوب الكبتاجون  هي من حبوب المنشطات التي تسبب النشاط الزائد وكثرة الحركة وعدم الشعور بالتعب والجوع ..أول ماصنعت في اليابان والأن أصبحت تصنع في الدول العربية ..والأسم العلمي لها : الأمفيتامينات ..كما ان هناك أسماء شائعة كثيرة يستخدمها المروجون والمتعاطون منها مثل : الأبيض , أبو قوسين ، قضوم , حمص ، حلاوة , لجج , لجة , أبو ملف , داتسون , طباشير, كبتاجون, كبتي ..بالفيديو: #سعودي يضرب ويشتم سائق تاكسي فقير لأنه يعلق ميدالية للإمام علي في سيارتهبالفيديو..خبيرة سعودية : بول الناقة صحي جدا ويجعل شعر البنات أشقر!وكانت تستخدم لمكافحة الجوع ولعلاج كثير من الأمراض مثل : ( الصرع , الصداع النصفي (الشقيقة) , أحتقان الأنف ، تخفيف الوزن ، بعض الحالات النفسية … ألخ )

وأشكالها تأتي على صيغة حبوب ، كبسولات ، قطع كريستال صافية ، بودرة .. ويتم تناولها عن طريق البلع ، توضع تحت اللسان ، الشم ، التدخين ، الحقن ..
واغلب مستخدمي هذه المنشطات هم من 1/ طلاب المدارس والجامعات خصوصاً في فترة الأمتحانات .. 2/ سائقي الشاحنات وسيارات الأجرة الذين يقطعون مسافات بعيدة ، 3/ بعض الرياضيين ..، 4/ الأشخاص الذين يعملون لفترات طويلة ..، 5/ أحياناً في الأعراس والمناسبات توضع في الشاي ويسمى بـ(التلغيم) و (كذلك تسمى بالغش).كما يستخدمها بعض شعراء المحاورة ..6/ هناك من يستخدمها لأجل الشعور بالسعادة موقتاً (الترفيع) ولكن في بعض الأحيان تسبب الكآبة ..

#عطوان يتوقع تدخل #السعودية عسكريا بسوريا لتكرار سيناريو العراق واليمن ومواجهة الروس و”بوتينهم”

#فيسك يشن هجوما ناريا على “الدولة المتمردة الوهابية السلفية قاطعة الرؤوس #السعودية “!

وهناك عدة مصطلحات دارجة لاسمها بين المتعاطين ومنها : لوصف الشخص المتعاطي يقال فلان يحبب أو يقضم أو يستعمل .. لوصف الشخص الغير متعاطي يقال فلان صوفي. ولوصف الشخص في ذروة نشاطه القصوى يقال شادة مع فلان كما يقال فلان ملجلج أو يقال مغيم أو مقلع.

 

فيديو مهم جدا ينشره موقع #سعودي ويتحدى أن يتجرأ الإيرانيين و #الشيعة على مشاهدته!

عطوان:بوتين يحذر جنوبا السعودية من تزويد”جماعاتها”بمضادات طيران ويحلق شمالا فوق رأس أردوغان!

#تسنيم: العراق سيشهد ولادة “الجيش العباسي” الجديد المدعوم من #السعودية


فيديو:لوس أنجلس تطلق سراح #أمير_سعودي..وأمير قطري”يطير” في شوارعها بسيارته الفيراري!

بالفديو..القبض على #أمير_سعودي في لوس أنجلس مارس الجنس الفموي مع خادمته عنوة

بالفيديو: مفتي #السعودية عبد العزيز آل الشيخ:العزاء الحسيني لم يأت به كتاب ولا سنّة

تايمز: #السعودية ودول الخليج لا تملك الكثير لإيقاف #بوتين ..والسؤال هو: ماذا يريد بوتين؟

معركة بالقناني بين سفير السعودية ورئيس الاهرام”النجار” وهيكل يحرض على مقاضاة #القطان “فيديو”

Advertisements

شاهد أيضاً

دول غربية تبدي قلقها من احتجاز ناشطات في السعودية

 أعربت عشرات الدول الغربية قلقها, يوم الثلاثاء ,من استمرار احتجاز ناشطات في السعودية ودعت إلى …