القصة الكاملة لتهريب #أمير_سعودي طني مخدرات و #المشنوق ينفي تعرضه لضغوط “فيديو وتغريدات”

 

Advertisements
Advertisements

أزاميل/ وكالات: قالت صحيفة السفير اللبنانية إن الأمير السعودي عبد المحسن بن وليد بن عبد العزيز آل سعود (29 سنة) وقع في قبضة القوى الأمنية خلال محاولته تهريب طنيّن من حبوب “الكبتاجون” على متن طائرة خاصة مستأجرة لمصلحته، من مطار بيروت الدولي متجهة إلى السعودية، وفيما نفي وزير الداخلية الليناني تعرضه لضغوط اطلق مغردون تعليقات طريفة وسياسية حول ما جرى.

لبنان يعتقل الأمير #السعودي عبد المحسن بن عبد العزيز لتهريبه طني مخدرات بقيمة 280مليون دولار “فيديو”

وفي التفاصيل، أن قوى الأمن الداخلي ألقت القبض في حرم المطار على الأمير عبد المحسن وبرفقته خمسة سعوديين آخرين، فيما سرت معلومات عن فرار وكيل أعماله يحيى بن شائم سعد الشمري، وهو سعودي الجنسية.

أنباء عن إصابة #السعودية #ريما_الجريش و #داعش يعدم 3 من أمرائه السعوديين

دول الخليج في صدمة بسبب لقاء بن علوي بالأسد..و #الشايجي :لم تعد عُمان تفاجئنا ولكن لتدعنا نفهم!

Advertisements

وأحبطت فصيلة التفتيش في سرية درك المطار قرابة الثانية من فجر الأحد ـ الاثنين المنصرم، عملية تهريب لحبوب “الكبتاجون” (طنان) كانت معدة للتحميل على طائرة الأمير عبد المحسن، وهي العملية الأضخم منذ ضبط 15 مليون حبة معدة للتهريب عبر مطار بيروت قبل أشهر.

#عطوان يتوقع تدخل #السعودية عسكريا بسوريا لتكرار سيناريو العراق واليمن ومواجهة الروس و”بوتينهم”

#فيسك يشن هجوما ناريا على “الدولة المتمردة الوهابية السلفية قاطعة الرؤوس #السعودية “!

Advertisements

 

وبحسب الصحيفة فأن الأمير عبد المحسن الذي يحمل جواز سفر ديبلوماسياً حاول التنصل من شحنة المخدرات عبر تهديد الدركي الذي أصر على تفتيشه، قائلا إن هذه طائرة ملكية وأنه يهوى جمع الآثار وقطع «الأنتيكا»، لكن عندما انكشف أمره حمّل المسؤولية لمدير أعماله الفار المدعو يحيى بن شائم سعد الشمري (30 سنة)، مدعياً عدم علمه بالشحنة من أساسها، خصوصا أن الشحنة كانت باسمه.

فيديو مهم جدا ينشره موقع #سعودي ويتحدى أن يتجرأ الإيرانيين و #الشيعة على مشاهدته!

Advertisements

عطوان:بوتين يحذر جنوبا السعودية من تزويد”جماعاتها”بمضادات طيران ويحلق شمالا فوق رأس أردوغان!

#تسنيم: العراق سيشهد ولادة “الجيش العباسي” الجديد المدعوم من #السعودية

وقد تم ضبط الشحنة في قاعة الشرف بعدما أودعها الشمري لمصلحة الأمير عبد المحسن الذي وصل لاحقاً مع مرافقيه السعوديين الخمسة الذين تم توقيفهم أيضا. وبدت صور الطرود وعليها عبارة “خاص المملكة العربية السعودية، صاحب السمو الملكي، الأمير عبد المحسن بن وليد آل سعود”.

https://www.youtube.com/watch?v=EY6mtcbQTy0

وقال مصدر أمني لـ «السفير» إنه لم تتم توريع حبوب «الكبتاغون» أو محاولة إخفائها، بل كانت موضوعة في 24 طرداً يبلغ متوسط كل صندوق كرتوني نحو خمسين كيلوغراماً، بالإضافة إلى ثماني حقائب، ليصل مجموع الكمية المنوي تهريبها إلى طنين اثنين من “الكبتاجون”.
ويبدو أن المهربين لم يكونوا على علم بوجود آلة “سكانر” تخضع لها البضائع الخارجة من قاعة الشرف، وهم حاولوا منع القوى الأمنية من فحص الطرود والحقائب على قاعدة أن الأمير يتمتع بحصانة ديبلوماسية!                    

وعلى الفور، ومع ثبوت احتواء الشحنة على حبوب “الكبتاجون”، تم إلقاء القبض على الأمير عبد المحسن ومرافقيه، وأحيلوا إلى مكتب مكافحة المخدرات ومن ثم إلى القضاء، ولاحقا، استجوب النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي داني شرابية عبد المحسن ومرافقيه، وأمر بتوقيفهم وتحويلهم إلى القضاء المختص.

وكان الأمير عبد المحسن وصل إلى لبنان في 24 تشرين الأول الحالي، بصفة سائح، في حين كانت طائرة الأمير متوجهة من مطار رفيق الحريري الدولي إلى منطقة حائل في السعودية التي يحكمها عمه الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود.

فيديو:لوس أنجلس تطلق سراح #أمير_سعودي..وأمير قطري”يطير” في شوارعها بسيارته الفيراري!

بالفديو..القبض على #أمير_سعودي في لوس أنجلس مارس الجنس الفموي مع خادمته عنوة

Advertisements

بالفيديو: مفتي #السعودية عبد العزيز آل الشيخ:العزاء الحسيني لم يأت به كتاب ولا سنّة

وكان برفقة عبد المحسن كل من بندر بن صالح الشراري ويحيى بن شائم الشمري وزياد بن سمير احمد الحكيم (27 سنة) ومبارك بن علي الحارثي (24 سنة)، فيما فرّ وكيل أعماله يحيى بن سعد الشمري حيث يجري البحث عنه وعن الحافلة التي نقل بها الشحنة إلى المطار.الأمير عبد المحسن بن الوليد بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود، مخدرات، حبوب الكبتاغون 636x420.bmp

Advertisements

المشنوق ينفي تعرضه لضغوط بشأن الأمير السعودي المعتقل

نفى وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق أنه قد تعرض إلى ضغوطات بشأن الأمير السعودي الذي أفادت تقارير باعتقاله للتحقيق في صلته بعملية تهريب كمية ضخمة من الحبوب المخدرة في مطار بيروت الدولي.

وقال المشنوق، على حسابه على موقع تويتر، إنه لم يتلق أي اتصال هاتفي بشأن الأمير السعودي.

وكانت السلطات اللبنانية اعتقلت خمسة سعوديين، بينهم أمير من العائلة المالكة السعودية، بعد العثور على طنين من حبوب الكبتاغون المخدرة في حوزتهم بينما كانوا يوشكون على الصعود على متن طائرة خاصة متجهة الى المملكة العربية السعودية.

ونُشرت على حساب الوزير نفسه على تويتر صورة تظهره في اجتماع، الثلاثاء، مع السفير السعودي.

جاءت هذه التصريحات بعد تقرير بثه تلفزيون المنار التابع لحزب الله، الاثنين، أشار فيه إلى أن “السفارة السعودية في لبنان وتيار المستقبل يضغطان على وزير الداخلية والسلطات القضائية اللبنانية كي لا يوجهوا اتهامات ضد الأمير السعودي المعتقل”.

ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر أمني لبناني قوله إن من بين الموقوفين الأمير عبد المحسن بن وليد آل سعود من العائلة المالكة السعودية وكان برفقته أربعة أشخاص آخرين.

كما بثت محطة تلفزيون الجديد الخاصة تقريرا في وقت سابق الثلاثاء أشارت فيه إلى اعتقال الأمير عبد المحسن بن الوليد بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود بعد العثور على عدد من الحقائب والطرود تحتوي على كمية كبيرة من المخدرات في حوزتهم قبيل مغادرتهم لبنان في طائرة خاصة.

مغردون: يجب إحالته إلى هيئة الامر بالكبتاغون!

“ريتويت-توقيف امير سعودي بتهمة تهريب مخدرات والشبكة ترسم سيناريوهات النهاية”
وفي برنامج ريتويت الذي بثته إذاعة مونتي كارلو جرى استطلاع أطرف التعليقات على خبر اعتقال الأمير ومحاولة رسم “نهاية” هذه القضية،  قال بعضهم ان الامير يجب ان يحال على هيئة الامر بالكبتاغون والنهي عن البندر ! ، فيما طالب آخر بمعاقبته بالرجم بحبوب البكتاخون، إلا ان آخرين علقوا تعليقات سياسية مذهبية، وقال احدهم انها مجرد مؤامرة من حزب الله، وتساءل آخر لماذا يقبض على الامراء السعوديين فقط خارج البلاد؟.

تايمز: #السعودية ودول الخليج لا تملك الكثير لإيقاف #بوتين ..والسؤال هو: ماذا يريد بوتين؟

Advertisements

معركة بالقناني بين سفير السعودية ورئيس الاهرام”النجار” وهيكل يحرض على مقاضاة #القطان “فيديو”

أما بعض شيعة السعودية فاعتبروها مؤامرة من السلطات السعودية الحاكمة لنشر المخدرات بينهم!.

شاهد أيضاً

عطوان:الأسد وبوتين أبرز الرابحين من فوز ترامب وإيران بين بين..والسعودية كانت تفضل كلينتون

الأسد وبوتين أبرز الرابحين من فوز ترامب وإيران بين البينين.. ولن نغرق في التفاؤل حتى …