الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / فن / The voice / #ذا_فويس The Voice متسابقو مصر ولبنان يحتلون 24 من 47 مقعدا في مرحلة المواجهة “فيديو”

#ذا_فويس The Voice متسابقو مصر ولبنان يحتلون 24 من 47 مقعدا في مرحلة المواجهة “فيديو”

#ذا_فويس The Voice متسابقو مصر ولبنان يحتلون 24 من 47 مقعدا في مرحلة المواجهة “فيديو”

أزاميل/ القاهرة: بعد انتهاء مرحلة “الصوت وبس” من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، يمكن القول إن بداية المنافسة الحقيقية بين المدربين الأربعة، كاظم الساهر وشيرين وصابر الرباعى وعاصى الحلانى، بدأت بالتصاعد، بالإضافة طبعا للمنافسة الاكثر حدة ودرامية بين المتنافسين الذين عليهم ان “يبطش” بعضهم ببعض و”دون رحمة” حتى الخط الأخير!

فبعد خمسة أسابيع تمكن 47 من المتسابقين الفوز بترشيح المدربين الأربعة لهم، وبهذا انتهت مرحلة “الصوت وبس” (Blind Auditions)، وهي أولى مراحل البرنامج العالمي “the Voice” بصيغته العربية والمشتراة حقوقه من شركة تلفزيونية هولندية، لتنطلق هذا اليوم السبت، أولى حلقات المرحلة الثانية وهي “المواجهة” (The Battles) على MBC1 و”MBC مصر”.


بالطبع ستكون المنافسات أكثر صعوبةً، وعلى أشدّها بين الفرق الأربعة التي يديرها النجوم كاظم الساهر، شيرين عبد الوهّاب، صابر الرباعي، وعاصي الحلاني. وهي المرحلة “المكروهة لدى المدربين لأنهم سيضطّرون للتخلي عن نصف اعضاء فريقه، ليصبح عدد المشتركين بعد انتهاء هذه المرحلة 6 فقط في كل فريق، يتأهلّون لحلقات العروض المباشرة. كما يكون لكل مدرب الحق في اختطاف مشترك واحد من فرق المدربين الآخرين، ليشكل الفريق الذي ينتقل إلى المرحلة التالية. وتحمل الحلقة مفاجآت عدّة، إذ تنقلب أحياناً الأدوار بين المدربين.

هكذا ستنطلق التحديات مع ست مواجهات في أولى حلقات “المواجهة”، منها اثنتين لـ”فريق كاظم”، واثنتين لـ”فريق عاصي”، وواحدة لـ”فريق شيرين”، وواحدة أيضاً لـ”فريق صابر”. ويتنافس في هذه المرحلة 47 مشتركاً من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم، يتوزعون على الشكل التالي:

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة الثالثة الموسم الثالث..ولحظاتها المؤثرة والمدهشة

أحلى صوت يكسر قلب المطرب الكفيف نزار كاظم و MBC تفكر جديا باستثنائه “فيديو”

فريق كاظم:( 11 موهبة )  : نجاة رجوي من المغرب، حسام فريد من العراق، تامر نجم من لبنان،  أمجد شاكر من السودان، كريستين سعيد من لبنان، منار الشاذلي من مصر، رضوان صادق من سوريا، رائد سعادة من لبنان وجيهان مدكور من مصر.
فريق شيرين:( 12 موهبة ):عبد المجيد ابراهيم من السعودية، ريهام مصطفى من مصر، إياد بهاء من مصر، محمود الخطيب من لبنان، عبيدة حنتير من سوريا، غسّان بن ابراهيم من تونس، نداء شرارة من الأردن، سارة عكرود من المغرب، علي الألفي من مصر، حمزة الفضلاوي من تونس، محمود عبادة من مصر وأميرة ابو زيد من مصر

فريق صابر:( 12 موهبة ): رنين الشعار من لبنان، جاد أبي حيدر من لبنان، أنس سليم من مصر، عبود برمدا من سوريا، جورج دخو من العراق، ولاء الجندي من لبنان، لانا أبو ضاهر من لبنان، محمد طيب عمر من السودان، زهير أصليوا من العراق، عبد الصمد جبران من المغرب، يونس أولمعطي من المغرب ومحرزية الطويل من تونس.

فريق عاصي:( 12 موهبة ): دُنيا الهاني من مصر، علي يوسف من العراق، رحاب صالح من مصر، سرية العوض من المغرب، يزن رشيد من سوريا، حسام الشامي من لبنان، ناصر العطاوي من الجزائر، أميرة رضا من مصر، لؤلؤة غندور من لبنان، ريان جريره من سوريا، نيرس بن قاقة من تونس وعمر دين من لبنان.


شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة الثانية الموسم الثالث والساهر يصطاد “الجوكر” كريستين

بالفيديو..عرب اميركا وكندا وأستراليا يجتاحون برنامج #أحلى_صوت The_Voice# وتوقعات بفوز أحدهم

وبعد إعادة فرز للمطربين حسب دولهم اتضح ان حصة الاسد هي لمصر اولا ولبنان ثانيا فكلاهما احتلا اكثر من نصف مقاعد المتسابقين، في مؤشر قوي على ان الفائز بلقب أحلى صوت لهذا الموسم سيكون من أحد هاتين الدولتين.

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة 1 الموسم 3 ..مع المغربية “نجاة”

بالفيديو..ح 1 م 3 The Voice وأبرز ردود الأفعال على المشتركين فيها

شاهد أحلى وأعذب 10 أصوات مرت على برنامج أحلى صوت الأميركي 2014

وتقدم لكم “ازاميل” أدناه قائمة باسماء المتسابقين وحسب كل دولة:

مصر: 13 مطربا : أحمد ناصر، هدير يوسف، منار الشاذلي، جيهان مدكور، ريهام مصطفى، إياد بهاء، علي الألفي، محمود عبادة، أميرة ابو زيد، أنس سليم، دنيا الهاني، رحاب صالح، أميرة رضا

لبنان:     11 مطربا:تامر نجم، كريستين سعيد، رائد سعادة ، محمود الخطيب، رنين الشعار ،عمر دين ، لؤلؤة غندور ، حسام الشامي، جاد أبي حيدر                                       ، ولاء الجندي، لانا أبو ضاهر
المغرب: 5 مطربين :  المنجاة رجوي، سارة عكرود ، عبد الصمد جبران ، يونس أولمعطي، سرية العوض
سوريا:  5مطربين : رضوان صادق، عبيدة حنتير، عبود برمدا، يزن رشيد، ريان جريره
العراق: 4 مطربين : حسام فريد، جورج دخو،  زهير أصليوا ، علي يوسف.
تونس:  4 مطربين : غسان بن إبراهيم، حمزة الفضلاوي، محرزية الطويل، نيرس بن قاقة.
السودان: 2 مطرب: أمجد شاكر، محمد طيب عمر
السعودية:1 مطرب:  عبد المجيد إبراهيم،
الأردن:  1 مطرب :  نداء شرارة
الجزائر: 1 مطرب :  ناصر العطاوي

يذكر أن برنامج “the Voice” يُعرَض على MBC1 و”MBC مصر”، مساء كل يوم سبت في تمام الساعة 06:05 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:05 ليلاً بتوقيت السعودية، فيما تُعرض حلقات كواليس “the Voice” على MBC1 و”MBC مصر”، مساء كل يوم أربعاء في تمام الساعة 06:30 مساء بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

ولمشاهدة حلقة المواجهة الاولى الموسم الثالث بعد الانتهاء من عرضها اضغط  هنا   وربما لا يسمح بمشاهدة الحلقة من هذا الرابط في بعض البلدان.

اضغط هنا كرابط بديل لمشاهدة مرحلة المواجهة الاولى م 3 بعد الانتهاء من عرضها

واستعادة للحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس، قدم على يوسف من العراق أغنية طالب القرغولي الشهيرة “كذاب”، وجذب صوته العذب كلا من عاصى الحلانى وصابر الرباعي، فيما تنفس كاظم الساهر الصعداء حين صوت له عاصي وصابر، لأنهما تاخرا حتى اللحظة الأخيرة، ولا احد يعرف لم القى الساهر المهمة على الآخرين ولم يختر المطرب بنفسه؟..ربما خشي ان يقال إنه متحيز للمطربين العراقيين او ما شابه.

شاهد الحلقة 4 الموسم الثالث احلى صوت..والطيب ولؤلؤة ومحرزة وجبران يسرقون الأضواء

شاهد الحلقة الرابعة الموسم الثالث ح4 م3 “أحلى صوت” The Voice وعاصي يقول أنا “حرزان”!

وقد اختار على المتسابق الانضمام لفريق عاصى الحلانى.

فيما كانت الموهبة التالية ريهام مصطفى من مصر، وقدمت خلال المسابقة أغنية باللغة الأجنبية أبهرت بها شيرين.

ومن سوهاج بصعيد مصر، جاء إياد بهاء وقدم أغنية “والله ما يسوى” لحسين الجسمى، ومع بداية غنائه استدارت له شيرين بكرسيها كما قدمت خلف الستارة المزدوجة، رحاب صالح من مصر أغنية “الله غالب” لذكرى بأداء أقنع المدربين الأربعة، ولكن اختيارها وقع على عاصى الحلاني.

أما جاد أبو حيدر من لبنان ذى الخبرة الطويلة على المسارح العربية، أبهر صابر الرباعى فاستدار بكرسيه له. ومن فرنسا جاء محمد التونسى الجنسية ليغنى “يا حلو ناديلى” لكارم محمود على مسرح “ذا فويس” ورغم أدائه وصوته الجيد ولكن لم يلتف له أى من المدربين.

فيما استطاعت ثريا من المغرب التي أتت من هولندا قناع المدربين الأربعة والتفوا لها، واختارت عاصى الحلانى، بعد فاصل طريف من المماحكات بين المدربين

وقامت شيرين على الفور بشد شعر المتسابقة وللمرة الثانية للتأكد من كون شعرها حقيقًا أم مستعارًا!

وقدم محمود من لبنان أغنية طربية لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب أقنعت شيرين فى آخر لحظة فالتفت له، ومن مصر راهن أنس على كاظم الساهر وصابر الرباعى الذى لم يكتمل فريقهما بعد، وقدم أغنية “سلام” لصابر الرباعى بطريقة رائعة جعلتهما يستديران له واختار الانضمام لفريق صابر الرباعى.

وفى الوقت البدل الضائع، قدم تامر من لبنان، فى أداء متميز، أغنية “صفحة وطويتها” لوائل كفورى ، أبهر بها المدربين الأربعة وبعد منافسة اختار تامر الانضمام لفريق كاظم الساهر، وأخيرا جاء من جاء عبود الذى أبهر صابر الرباعى من أول لحظة فاستدار لاختياره.

شاهد ملكة جمال روسيا تلتقط “سيلفي” مع #بوتين وتفتخر بوضع يده حول خصرها! “فيديو”

الفنانتان انتصار وهيدي كرم تواجهان قضية تحريض على مشاهدة الـ”سكس” و “الأفلام الإباحية”

بالفديو:بعد ضجة الأفلام الإباحية..المذيعة “هيدي كرم” تؤكد: 40% من المصريات يخنّ أزواجهن!

شاهد أيضاً

شاهد #ذا_فويس The Voice الحلقة الخامسة م3 #عبود_برمدا و #تامر_نجم و #ثرية_العوض

شاهد #ذافويس The Voice الحلقة الخامسة م3 #عبودبرمدا و #تامرنجم و #سريةالعوض تواصل عرض حلقات …

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات