أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / فن / The voice / شاهد الحلقة 6 “المواجهات المباشرة” #ذا_فويس م 3 ودموع المتسابقين تغمر المسرح!

شاهد الحلقة 6 “المواجهات المباشرة” #ذا_فويس م 3 ودموع المتسابقين تغمر المسرح!

شاهد حلقة “المواجهة” الأولى #ذا_فويس The Voice الموسم الثالث

أزاميل/ القاهرة: شهدت الحلقة الأاولى من مرحلة المواجهة في برنامج أحلى اليوم السبت، منافسة حادة بين المتسابقين مرت عليهم وعلى جمهورهم لحظات صعبة انتهت لدى البعض بدموع الفرح وبدموع الحزن والألم لدى الآخر.

كانت المواجهات صعبة جدا فعلا، فلم يكن الفرق بين صوت وآخر فنيا الكثير من الاختلاف، حتى أن عاصي طلب المعونة لحظة اضطراره للاختيار بين ثلاثة متسابقين من كاظم الساهر، وخاطبه قائلا أعني يا أبو وسام ..وبعد ان همس الساهر بغذنه شيئا ما..رتب جاكيتته ووقف بقوة ثم أصدر قراره باختيار العراقي علي موسى، وكانت المفاجاة بعد ذلك .

وفي المحصلة تمكن 8 متسابقين من اجتياز هذه المرحلة الى الدور الثاني، منهم كريستين سعيد والمغربية رجاء رجوي والعراقي علي موسى والجزائري ناصر العطاوي الذي خطفه كاظم الساهر في اللحظة الاخيرة.




فمن فريق كاظم:( 11 موهبة ): فازت نجاة رجوي من المغرب، كريستين سعيد من لبنان، فيما خرج كل من   رائد سعادة من لبنان وجيهان مدكور ومنار الشاذلي من مصر،
وبقي كل من حسام فريد من العراق، تامر نجم من لبنان،  أمجد شاكر من السودان، ،  رضوان صادق من سوريا بانتظار الجولات المقبلة
فريق شيرين:( 12 موهبة ):عبد المجيد ابراهيم من السعودية، ريهام مصطفى من مصر، إياد بهاء من مصر، محمود الخطيب من لبنان، عبيدة حنتير من سوريا، غسّان بن ابراهيم من تونس، نداء شرارة من الأردن، سارة عكرود من المغرب، علي الألفي من مصر، حمزة الفضلاوي من تونس، محمود عبادة من مصر وأميرة ابو زيد من مصر
فريق صابر:( 12 موهبة): رنين الشعار من لبنان، جاد أبي حيدر من لبنان، أنس سليم من مصر، عبود برمدا من سوريا، جورج دخو من العراق، ولاء الجندي من لبنان، لانا أبو ضاهر من لبنان، محمد طيب عمر من السودان، زهير أصليوا من العراق، عبد الصمد جبران من المغرب، يونس أولمعطي من المغرب ومحرزية الطويل من تونس.



بعد نصيحة كاظم.. عاصى الحلانى يختار العراقي على يوسف
فريق عاصي:( 12 موهبة ): دُنيا الهاني من مصر، علي يوسف من العراق” فاز” ، رحاب صالح من مصر، سرية العوض من المغرب، يزن رشيد من سوريا، حسام الشامي من لبنان، ناصر العطاوي من الجزائر، أميرة رضا من مصر، لؤلؤة غندور من لبنان “خرجت”، ريان جريره من سوريا “خرج”، نيرس بن قاقة من تونس وعمر دين من لبنان “فاز”.

اختار عاصى الحلانى فى ثانى مواجهات فريقه فى المرحلة الثانية من برنامج “ذا فويس”، وهى مرحلة “المواجهة”، أن يتنافس ناصر العطاوى من الجزائر، مع ريان جريرة من سوريا، وعلى يوسف من العراق، الذين غنوا “زمان الصمت” لطلال مداح، وبعد منافسة شرسة فاز على يوسف، والذى اختاره عاصى بعد أن استشار كاظم الساهر، والذى كما يبدو طلب منه استمراره فى البرنامج، او أنه أسره برغبته بـ”سرقة” أحد الصوتين.

جدير بالذكر أن مرحلة “المواجهة” سيتنافس من خلالها المواهب الذين اختارهم نجوم البرنامج، شيرين عبد الوهاب، وكاظم الساهر، وعاصى الحلانى، وصابر الرباعى، وفى هذه المرحلة يضطر المدربون أن يتخلوا عن بعض المواهب، ليصبح عدد المشتركين بعد انتهاء هذه المرحلة 6 فقط فى كل فريق، يتأهلون لحلقات العروض المباشرة، وسيكون لكل مدرب الحق فى اختطاف مشترك واحد من فرق المدربين الآخرين، ليشكل الفريق الذى ينتقل إلى المرحلة التالية.

فيما استطاعت كريستين سعيد كسب رضا كاظم والاحتفاظ بها، والحال نفسه مع المطربة المحترفة نجاة التي تغلبت على المصريتين جيهان ومنار ، كما أنقذ الساهر  ناصر العطاوى الذي إنهار على مسرح «ذا فويس» بعد إنقاذه.

وستستمر المنافسة على أشدّها بين الفرق الأربعة التي يديرها النجوم كاظم الساهر، شيرين عبد الوهّاب، صابر الرباعي، وعاصي الحلاني. وهي المرحلة “المكروهة لدى المدربين لأنهم سيضطّرون للتخلي عن نصف اعضاء فريق كل منهم، ليصبح عدد المشتركين بعد انتهاء هذه المرحلة 6 فقط في كل فريق، يتأهلّون لحلقات العروض المباشرة. كما يكون لكل مدرب الحق في اختطاف مشترك واحد من فرق المدربين الآخرين، ليشكل الفريق الذي ينتقل إلى المرحلة التالية. وتحمل الحلقة مفاجآت عدّة، إذ تنقلب أحياناً الأدوار بين المدربين.
وتقدم لكم “ازاميل” أدناه قائمة باسماء جميع المتسابقين في هذه المرحلة  وحسب كل دولة:
مصر: 13 مطربا  : أحمد ناصر، هدير يوسف، منار الشاذلي، جيهان مدكور، ريهام مصطفى، إياد بهاء، علي الألفي، محمود عبادة، أميرة ابو زيد، أنس سليم، دنيا الهاني، رحاب صالح، أميرة رضا
لبنان:     11 مطربا:تامر نجم، كريستين سعيد، رائد سعادة ، محمود الخطيب، رنين الشعار ،عمر دين ، لؤلؤة غندور ، حسام الشامي، جاد أبي حيدر                                       ، ولاء الجندي، لانا أبو ضاهر
المغرب: 5 مطربين :  المنجاة رجوي، سارة عكرود ، عبد الصمد جبران ، يونس أولمعطي، سرية العوض
سوريا:  5مطربين : رضوان صادق، عبيدة حنتير، عبود برمدا، يزن رشيد، ريان جريره
العراق: 4 مطربين : حسام فريد، جورج دخو،  زهير أصليوا ، علي يوسف.
تونس:  4 مطربين : غسان بن إبراهيم، حمزة الفضلاوي، محرزية الطويل، نيرس بن قاقة.
السودان: 2 مطرب: أمجد شاكر، محمد طيب عمر
السعودية:1 مطرب:  عبد المجيد إبراهيم،
الأردن:  1 مطرب :  نداء شرارة
الجزائر: 1 مطرب :  ناصر العطاوي

ولمشاهدة حلقة المواجهة الاولى الموسم الثالث بعد الانتهاء من عرضها اضغط  هنا  وربما لا يسمح بمشاهدة الحلقة من هذا الرابط في بعض البلدان.

اضغط  هنا  الرابط البديل لمشاهدة مرحلة المواجهة الاولى م 3ذا فويس، كريستين 649x379.bmp

بعد انتهاء مرحلة “الصوت وبس” من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، يمكن القول إن المنافسة الحقيقية بين المدربين الأربعة، كاظم الساهر وشيرين وصابر الرباعى وعاصى الحلانى، بدأت بالتصاعد، بالإضافة طبعا للمنافسة الاكثر حدة ودرامية بين المتنافسين الذين عليهم ان “يبطش” بعضهم ببعض و”دون رحمة” حتى الخط الأخير!

فبعد خمسة أسابيع تمكن 47 من المتسابقين الفوز بترشيح المدربين الأربعة لهم، أكثر من نصفهم جاءوا من مصر ولبنان مقعدا في مرحلة وبهذا انتهت مرحلة “الصوت وبس” (Blind Auditions)، وهي أولى مراحل البرنامج العالمي “the Voice” بصيغته العربية والمشتراة حقوقه من شركة تلفزيونية هولندية، انطلقت مساء هذا اليوم السبت، أولى حلقات المرحلة الثانية وهي “المواجهة” (The Battles) على MBC1 و”MBC مصر”.

يذكر أن برنامج “the Voice” يُعرَض على MBC1 و”MBC مصر”، مساء كل يوم سبت في تمام الساعة 06:05 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:05 ليلاً بتوقيت السعودية، فيما تُعرض حلقات كواليس “the Voice” على MBC1 و”MBC مصر”، مساء كل يوم أربعاء في تمام الساعة 06:30 مساء بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

 

شاهد أيضاً

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة الثانية الموسم الثالث..والساهر يخطف الجوكر “كريستين”

برنامج ذا فويس the voice احلي صوت الموسم الثالث تجارب الاداء – the voice s …

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات