أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / حب وجمال / وادي الذئاب: 36 مليون مشاهدة على اليوتيوب خلال شهرين

وادي الذئاب: 36 مليون مشاهدة على اليوتيوب خلال شهرين

أزاميل/ متابعة: (زمان عربي) – استطاع مسلسل وادي الذئاب (Kurtlar Vadisi) الأعلى مشاهدة في تركيا تحطيم الرقم القياسي في نسب المشاهدة على الإنترنت مسجلا 36 مليونا و305 مشاهدات خلال شهرين فقط على القناة الخاصة به على موقع مقاطع الفيديو الأشهر “يوتيوب”.

ويستمر مسلسل وادي الذئاب، المصنف كأعلى المسلسلات التركية مشاهدة على مدار 12 عاما، والذي يقوم ببطولته النجم نجاتي شاشماز، في دور مراد علمدار، في الاحتفاظ في ترتيبه ومكانته على مواقع الإنترنت.
وحقق المسلسل الذي يعرض على شاشة قناة (Kanal D) التركية يوم الخميس من كل أسبوع، نسبة مشاهدة غير مسبوقة على القناة الخاصة به على موقع تويتر، مسجلا 1.5 مليون مشاهدة للحلقة الواحدة.
بينما سجل الموقع الخاص بقناة (Kanal D) على الإنترنت متوسط مليون مشاهدة أسبوعيا، وفي الوقت نفسه استطاعت القناة نيل إعجاب متابعيها من أصحاب الإعاقة البصرية والسمعية، عبر نسختها الجديدة.
ولم تقتصر نسب المشاهدة على الأتراك أو من يجيد اللغة التركية من الجنسيات الأجنبية فقط، إذ تتيسر متابعة الحلقات الجديدة على موقع يوتيوب مترجما باللغتين العربية والإنجليزية.
وكانت الحلقات الجديدة على القناة الخاصة بمسلسل وادي الذئاب على موقع يوتيوب سجلت 36 مليونا و305 آلاف مشاهدة منذ الأول من يناير/ كانون الثاني الماضي وحتى الآن. ووصلت مدة مشاهدة الحلقات المعروضة نحو 711 مليون دقيقة.
وبجانب تصنيف المسلسل على أنه الأعلى مشاهدة في تركيا، يعتبر أيضًا أكثر المسلسلات التركية متابعة على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة: فيس بوك، وتويتر، وجوجل بلس. ووصل عدد متابعي الصفحة الرسمية للمسلسل على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى 4 ملايين و370 ألف متابع، بينما وصل عدد متابعي صفحة “مراد علمدار”، الشخصية التي يجسدها نجاتي شاشماز، مليونين و250 ألف متابع، ووصل عدد متابعي شركة الإنتاج “Pana” 280 ألف متابع. وسجل عدد متابعي المسلسل على موقع تويتر 115 ألف متابع، بينما سجل على موقع إنستجرام نحو 41 ألف متابع.

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات