الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / فن / شقيقة مايكل جاكسون تظهر بالحجاب للمرة الأولى مع زوجها الملياردير القطري “شاهد أشهر أغانيها”

شقيقة مايكل جاكسون تظهر بالحجاب للمرة الأولى مع زوجها الملياردير القطري “شاهد أشهر أغانيها”

ظهرت المغنية جانيت جاكسون هذا الأسبوع وهي ترتدي الزي الإسلامي الكامل بشكل علني للمرة الأولى منذ الإعلان عن حملها.

ويُعتقد أن النجمة جاكسون قد تعتنق الديانة الإسلامية بعد زواجها من الملياردير القطري وسام آل مناع (41 عاما) في عام 2012. وتبين الصور الحصرية كيف يتجول الزوجان في شوارع لندن والسعادة بادية على وجه جانيت جاكسون.

ويذكر أن جانيت ستصبح أما للمرة%d8%ac%d8%a7%d9%8a%d9%86%d9%8a%d8%aa الأولى في وقت لاحق من هذا العام عن عمر يناهز الـ 50 عاما، ورُصد الزوجان وهما يبحثان عن ملابس للأطفال قبل التوقف لتناول طعام الغذاء في مطعم للوجبات الصحية.

وتُعتبر جانيت التي باعت أكثر من 100 مليون من أرشيفها الغنائي، واحدة من أنجح الفنانات الإناث ذات الأعمال المنفردة، وقد تزوجت مرتين قبل لقاء زوجها القطري.

ويُقال أن الزوجين التقيا في عام 2010، ولكن بقيت العلاقة بينهما طي الكتمان حتى مرور سنة كاملة على زواجهما، ويقيمان حاليا في الدوحة.



وفي عام 2014، قال زوج جانيت: “نحن نحب السفر إلى أماكن غريبة وبعيدة عن أعين المتطفلين”، كما أوضحت جانيت أنها احتاجت لبعض من الوقت للتكيف مع الحياة في قطر، وذلك بسبب القيود المفروضة على النساء وحقيقة أنها اضطرت للتخلي عن الملابس ذات الماركات الشهيرة.


المصدر: ميرور

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات