مستشار ابن زايد عبد الخالق يثير جدلا بعد تغريدة تؤكد ان الإمارات هي مركز الثقل بالمنطقة لا السعودية

أثار مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, عبد الخالق عبد الله جدلا واسعا في الخليج بعد تغريدة اعتبرها بعض المغردين “خبيثة” وأراد منها الإشارة إلى أن الإمارات متفوقة على السعودية في الثقل السياسي في المنطقة.

Advertisements

 

وقال مستشار ابن زايد في تغريدته التي أطلعت عليها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي ” الزيارات واللقاءات والمؤتمرات المكثفة التي تمت على ارض الامارات هذا اسبوع تؤكد ان ابوظبي هي مركز الثقل السياسي والدبلوماسي الصاعد في المنطقة “.

وهنا سارع المعلقين للرد على تغريدة عبد الخالق عبد الله الذي رأوا فيها مغزى اخر أراده مستشار  بن زايد, فقالت له ريم عبد العزيز بالقول ” صحيح ، بعد الرياض طبعا”, وهنا رد عليها مستشار ابن زايد ” الرياض عاصمة الحزم العربي بدون منازع “.

Advertisements


الزيارات واللقاءات والمؤتمرات المكثفة التي تمت على ارض الامارات هذا اسبوع تؤكد ان ابوظبي هي مركز الثقل السياسي والدبلوماسي الصاعد في المنطقة
يذكر أن العاهل السعودي الملك سلمان بن العزيز وصل إلى أبو ظبي اليوم في زيارة تاريخية للقاء أبناء زايد ضمن جولة خليجية يقوم بها الملك سلمان.

Advertisements

وعول أبناء زايد على تلك الزيارة بهدف تقريب وجهات النظر بين السعودية ومصر الذي كان رئيسها متواجدا في أبو ظبي قبل ساعات من وصول الملك سلمان إليها الا أن العاهل السعودي أدار ظهره للسيسي الامر الذي دفعه لمغادرة ابو ظبي عائدا إلى القاهرة بخفي حنين.

شاهد أيضاً

تعرف على تفاصيل إحباط تركيا لخطة السعودية والإمارات لغزو قطر

نشرت تفاصيل جديدة حول خطة الهجوم العسكري على قطر من قبل السعودية والإمارات، والتي سبق …