الرئيسية / الرئيسية / العرب / الفائز بـ”آراب آيدول” يهلل لـ”نصر حلب”وسوريون يصفوه بالخائن رغم قتل النظام لأبيه ومعارضة أمه له
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-12-14 02:47:27Z | |

الفائز بـ”آراب آيدول” يهلل لـ”نصر حلب”وسوريون يصفوه بالخائن رغم قتل النظام لأبيه ومعارضة أمه له

الفائز بـ”آراب آيدول” يحتفل بـ”نصر” حلب.. ومتابعون يصفوه بالخائن رغم مقتل أبيه الذي قتله النظام السوري، وامه المعروفة بمعارضتها لبشار!

أشعل الفنان السوري، حازم شريف، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره عبر صفحته في “فيسبوك”، منشورًا يبارك فيه لجيش النظام “النصر” الذي حققه في حلب.

وقال حازم في منشوره، مساء الجمعة: “ألف مبروك النصر يا حلب، وألف مبروك للشعب الحلبي والسوري”.

وأعلن حازم، الفائز بلقب “آراب آيدول”، عن أغنيته الجديدة التي سيطلقها بمناسبة “النصر” بعنوان “راجعلك سوريا”، وأهداها إلى جميع المغتربين.

وأثارت تصريحات شريف، ردود فعل عنيفة بين السوريين، واشتعل منشوره بالتعليقات المتضاربة، بين مؤيد ومعارض.

وقال شريف ألف مبرووك النصر يا #حلب وألف مبروك للشعب الحلبي والسوري وبمناسبة النصر والفرح رح أُطلق أغنيتي الجديدة #راجعلك_سوريا خلال ساعات قليلة اهداء للشعب السوري🇸🇾
والأغنية رسالة لكل مغترب سوري ابتعد عن أرض البلد ..
وانشالله كلنا منرجع لأرض الوطن الغالي
بوساااات للكل😚😚

وانتقد براء حميدي، من مدينة حلب، ما سماه حازم “النصر”، وقال في تعليقه على منشور حازم: “يا ناس يا بشر لك لافروف امبارحة هو اللي أعلن وقف العمليات العسكرية بحلب، لك يا بشر روسيا محتلتنا وانتوا نازلين رقص انكم انتصرتوا ع دماء إخوانكم بحلب الشرقية، بس اش بدو يحكي الواحد شعب طشم”.

واستغرب يزن لالو، تصريحات حازم، خاصًة أن والده قتل على يد النظام، ووالدته معروفة بمواقفها المعارضة لسياسة الأسد، قائلا: “وقت شجعناك ووقفنا جنبك كنا حاسين إن وجعك من وجعنا لأن أبوك انقنص رصاصتين من النظام، وكل العالم بتعرف هالشي ووالدتك الي عم يسبوها معروفة انها معارضة وإلها اسم منيح، بس انت قلة هالشرف من وين أجتك؟”.

وأطلق مغردون في “تويتر”، تغريدات تحت وسم “حازم شريف خائن”، وقال معاوية: “كثير ناس ساندناها وبالأخير نكتشف أنها لا تستحق حتى كلمة ممكن ترفع من معنوياته”.

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات