أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / حب وجمال / تعرف على أربعة عضلات من بين ثمانية تبحث عنها المرأة في جسم الرجل وتجذبها إليه

تعرف على أربعة عضلات من بين ثمانية تبحث عنها المرأة في جسم الرجل وتجذبها إليه

تختلف آراء المرأة حول جسم الرجل، فبعضهن يحببن الرجل النحيف وأخريات يحببن الرجل السمين،

أما الأغلب فيفضلن الرجل ذا العضلات المفتولة وبنية ضخمة وقوية، فما العضلات التي تبحث عنها المرأة في جسمك؟

تعرّف معنا من خلال هذا الموضوع على العضلات التي تجذبها.

1- السواعد هي المفضلة عند المرأة، تبرز الزنود أي السواعد القوية من خلال الملابس، فهي من أكثر العضلات التي تبرز في جسمك، فتجعلها تلتفت إليك بشكل سريع، فتبرز هذه السواعد، من خلال القمصان القطنية الضيقة التي تبرز حجمها بوضوح، وهي التي تجذب المرأة لك وتدرك من خلالها مدى قوة بنيتك الجسدية.

2- عضلات البطن المرأة لا تحب بروز البطن أو ما يعرف بالكرش، فهي ترغب بالرجل الذي يمتلك الجسم القوي، البعيد عن الدهون المتراكمة، فعضلات البطن تبرز من خلال الملابس الضيقة أيضاً، وطبعاً على البحر، خلال موسم الصيف الحار، حيث تبرز تقاسيم البطن كافة.

3- عضلات الصدر تبحث المرأة عن الرجل ذي عضلات الصدر الكبيرة والضخمة، لشعورها بالأمان، فهي تعتبر أن عضلات الصدر تجعلها تشعر بالراحة والأمان إلى جانبك، وأنك ستغمرها بحبك وحنانك عندما تكون بأمسّ الحاجة إليك.

4- الساقان وعضلاتهما أيضاً، تبتعد المرأة عن الرجل ذي الساقين النحيفتين، أو صاحب الساقين الممتلئتين بالدهون أو المترهلتين، فهي تبحث عن الرجل ذي الرجلين المشدودتين، فتعتبره صاحب لياقة بدنية عالية، وأنه يهتم بشكل كبير في ممارسة التمارين الرياضية، فتنجذب إليه بسرعة وتجد اهتمامه بأنحاء جسمه ككل، وليس فقط بعضلات صدره أو ساعديه، فهي تحب الرجل ذا عضلات الجسم المكتملة، والذي يعطي أهمية لكل عضلة في جسده.

وهنا اختار البعض ثمانبة عضلات لا أربعة

8 عضلات تبحث عنها الفتيات في الرجل

اذا كنت تملك هذه العضلات الثمانية، فأنت ضمن نادي  والأكثر إثارة، وسوف تصبح هدفا دائما لدى الفتيات. هل أنت جاهز لتفحص تلك العضل
ومطابقتها مع خريطة جسدك؟
السواعد القوية
تلفت هذه العضلات انتباه الفتيات بشكل كبير وذلك لظهورها المباشر وتقديم الموضة لأزياء تبرز جمالية
هذه العضلات مع الإشارة إلى تفضيل الفتيات للسواعد السمراء أكثر من تلك البيضاء، فمظهر عضلات السواعد المفتولة يدل على عزيمة صلبة
عضلات البطن البارزة
تقع الفتيات في غرام هذه العضلات التي يتباهى من يمتلكها بعرضها في موسم الصيف على الشاطئ أو في المسبح، علماً أن الحجم ليس بالأمر المهم بالنسبة لهذه العضلات وإنما تقسيمها المنتظم.
الظهر العريض
دائما يأخذ الظهر شكل حرف فمن المؤكد أن صاحبه شخص رياضي يمارس تمرينات مكثفة وهو قادر على حماية الشخص الذي يهتم لأمره وتحمل أعباء الارتباط بها مهما كانت.
سحر الأكتاف
كتاف القوية التي تتخلها العضلات النساء، فبحسب ما ذكرت نانسي إيتكوف  فإن عضلات الأكتاف هي عضلات الحرب والحب
عضلات بطة الساقيين
 https://www.youtube.com/watch?v=A3acev155UI
العضلات السفلية فوفقاً لنانسي إيتكوف فإن هذه العضلات توحي بالقوة واللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها صاحبها، الأمر الذي يجعله مؤهلاً على رفع الأوزان الثقيلة بسهولة.
الصدر العريض
قد يكون إعجاب الفتيات بالرجل ذو الصدر العريض الممتلئ لاعتقادهنّ بأن الرجل ذو الصدر العريض يعني للمرأة أن هناك متسعاً لها عنده، وأن احتضانها سيضمن لها الدفء
عضلات الذراعيين الكبيرة
بحسب استبيان للرأي أجرته مجلة  صرحت واحدة من بين خمس نساء شاركنّ في الاستطلاع بأن الرجل الذي يتمتع بهذه العضلات يعد مثيراً للغاية
فخذ بعضلات مشدود
خلافاً للموضة السائدة، لا تفضل النساء أبداً الرجل ذو السيقان النحيلة، فالنساء يردن عضلات فخذ مرسومة وواضحة بدون أن دهون

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات