أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / العالم / آخر خبر / تعرف على أسرع دول العالم من حيث سرعة الانترنت وسنغافورة الأسرع بمعدل 17.4 ميغا بالثانية
سرعة الانترنيت حسب الدول 2016

تعرف على أسرع دول العالم من حيث سرعة الانترنت وسنغافورة الأسرع بمعدل 17.4 ميغا بالثانية

تعرف على الترتيب العالمي للدول العربية بسرعة الإنترنت
فيما تربعت سنغافورة على عرش الدول الاكثر تبذيرا لوقت شعبها بسرعة بلغت 46 ميغابايت في الثانية، أما المعدل العالمي للشعوب الاعلى فقد بلغ 17.4 ميغابايت بالثانية.

بما أننا دول عربية متطورة نركز على العمل الجاد والانتاجية فبكل تأكيد لا حاجة لنا إلى استخدام الانترنت وإضاعة وقتنا الثمين فيه، ولهذا السبب لاتولي حكوماتنا قدس الله سرها أي اهتمام بموضوع سرعات الانترنت أو حتى توفير الخدمة بحدودها الدُنيا على الأقل، ولايخفى على أحد أن هذا هو أحد أسرار تقدمنا الكبير على الأمم الأخرى.

وادناه قائمة نشرت منتصف العام الجاري للسرع حسب الدول الاعلى

في هذه القائمة عشر دول غربية متخلفة تقدم سرعات انترنت عالية لكي تخدر شعوبها وتُعلمها على الكسل والبلادة لنشاهد هذه الدول ونتحسر على حالها.

10 – التشيك

تحتل دولة التشيك المركز العاشر في قائمة أسرع الدول من حيث سرعة الانترنت حيث متوسط سرعة الانترنت هناك 14.5 ميجابت، وذلك بعد أن رفعت الدولة الأوروبية سرعة الانترنت عندها بنسبة 8.4% خلال العام الماضي.

9 – لاتفيا

متوسط سرعة الانترنت في هذا البلد الصغير المطل على بحر البلطيق هو 14.5 ميجابت في الثانية الواحدة، وبذلك تحتل المركز التاسع في أسرع الدول المقدمة لخدمات الانترنت في العالم.

8 – فنلندا

تموضعت فنلندا في المركز الثامن بمتوسط سرعة انترنت يصل إلى 14.8 ميجابت في الثانية.

7 – اليابان

0,,16620507_303,00
متوسط سرعة الانترنت في بلد الماكينات يصل إلى 15 ميجابت في الثانية، ويتجاوز عدد المستخدمين هناك 172 مليون مستخدم.

6 – هولندا

0,,17825928_303,00
في هولندا يستطيع المواطنون الولوج إلى انترنت بمتوسط سرعة 15.6 ميجابت لتحتل بذلك المركز السادس في قائمة أفضل 10 دول من حيث سرعة الانترنت.

5 – هونج كونج

0,,19004475_303,00
مع أن الجو العام في هذه البلاد شتوي ماطر طوال السنة إلا أن ذلك لا يؤدي إلى حصول مشاكل في شبكة الانترنت كتلك التي تحصل في بلادنا بحجة الطقس، ويبلغ متوسط سرعة الانترنت هناك 15.8 ميجابت في الثانية.

4 – سويسرا

swiss_chocolate_milk_20130630_1286456834
لانعرف عن سويسرا سوى أنها المستودع الأكبر لنقود لصوص وأثرياء العرب، والمصنع الأول للشوكولا في العالم، ولكن إليك هذه المعلومة أيضًا. متوسط سرعة الانترنت في هذا البلد الناطق بالألمانية والفرنسية 16.8 ميجابت في الثانية الواحدة، ولتحميل فيلم بدقة Full HD لايحتاج المواطن السويسري إلا لثمان دقائق فقط وبذلك لن يشعر بالإنجاز ولا حتى بقيمة الفيلم الذي شاهده كما يحدث معنا حينما يستغرق تحميل ساعات وربما أيام أيضًا !

3 – النرويج

moving_to_norway_0
في هذه الدولة الاسكندنافية تبلغ سرعة الانترنت في المتوسط 16.4 ميجابت وتحتل بذلك المركز الثالث في هذا التصنيف.

2 – السويد

دولة اسكندنافية أخرى استحقت الجائزة الفضية عن أسرع انترنت في العالم حيث يستطيع المواطن السويدي الوصول إلى الانترنت بمتوسط سرعة 17.4 ميجابت في الثانية، وتبلغ نسبة مستخدمي الانترنت هناك 94% من إجمالي عدد السكان وهي من أعلى النسب في العالم.

1 – كوريا الجنوبية

gangnamrestaurants
تحتل الدولة الشهيرة بعلماء الرياضيات ورقصة Gangnam Style المركز الأول في العالم من حيث سرعة الانترنت التي وصلت إلى 20.4 ميجابت في الثانية الواحدة.

ملاحظة: السرعات المذكورة أعلاه هي المعدل الوسطي للسرعات الأكثر انتشارًا في تلك البلاد وليست أعلى السرعات المتاحة خاصة مع انتشار تقنيات الجيل الرابع التي تجاوزت هذه السرعات إلى 100 ميجابت في الثانية، ومازلنا نحن نصارع من أجل الحصول على الميجابت الواحد والمحدود بكمية استهلاك بيانات وخواص التشاركية والانقطاع المستمر للخدمة أيضًا، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
أخبرنا عن سرعة الانترنت التي تستخدمها في الوقت الحالي

المصدر

شاهد أيضاً

15 طريقة سهلة للمحافظة على النشاط والتركيز

  هذه الطرق ستساعدك حتماً على الحفاظ على تركيزك هذه الطرق ستساعدك حتماً على الحفاظ …

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات