شاهد: صديقة رونالدو تفاجأ بخبر انتظاره توأماً من ام أخرى ما زالت مجهولة!

أصاب خبر انتظار النجم البرتغالي #كريستيانورونالدو ميلاد #توأم ذكر من #زوجة غير معروفة للإعلام، #صديقته الحالية #جورجينارودريغيز بالارتباك قليلا، خاصة أنها ارتبطت قبل أسابيع قليلة برونالدو، وتم الإعلان عن وجود نية للخطوبة ثم الزواج، وفق ما تداولته تقارير إعلامية.
وتعرفت جورجينا على رونالدو ولديه طفله الوحيد “جونيور”، الذي لا يعرف من هي والدته حتى الآن، بسبب إصرار رونالدو على إخفاء هويتها، وقد تقبلت جورجينا وجود ابن في حياة رونالدو، ونجحت في أن تتقرب منه لتكون أشبه بأمه البديلة.
واندمجت جورجينا مع عائلة رونالدو سريعا وصارت واحدة منهم، لكن المفاجأة كانت قرار جورجينا أن تتقبل وجود #طفلين جديدين في حياة رونالدو، لترتبط برجل لديه 3 أبناء، وأبلغت رونالدو أنها سوف تتولى رعاية التوأم بمجرد ولادتهما، خاصة أنها سبق لها العمل في مجال تربية الأطفال.

https://www.youtube.com/watch?v=bFiRlpLUgik
كريسيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز وابنه جونيور
https://www.youtube.com/watch?v=1_ayIFMxCIo
وتعمل جورجينا رودريغيز في مجال الأزياء في إسبانيا، لكنها لا تمانع في التضحية قليلا من أجل حبها لرونالدو، وستتلقى جورجينا مساعدة من شقيقة رونالدو ووالدته في تربية الأولاد الثلاثة.
وصار رونالدو يظهر مع جورجينا في جميع المناسبات الرسمية مع بداية عام 2017، كما حضرت جورجينا الكثير من المباريات لـ #ريالمدريد وتواجدت في مدرجات #سانتياغو بيرنابيو لتشجيع رونالدو.
كلمات دالّة
#كريستيانو
رونالدو, #توأم, #زوجة, #صديقته, #جورجينارودريجيز, #طفلين, #ريالمدريد, #سانتياغو, #جورجينا_رودريغيز

Advertisements
Advertisements

شاهد أيضاً

الهند..رجل يضع توأما بصحة جيدة

Advertisements Advertisements Advertisements خبير في الخصوبة يقول إن ذلك الرجل ثنائي الجنس، لكنه لم يخضع …