نجم أمريكي اشنهر بأغاني الخمر يحيي حفلا مع السعودي رابح صقر لأول مرة في الرياض

أحيا الفنانان السعودي رابح صقر والأمريكي توبي كيث حفلا غنائيا مساء أمس (السبت)، بالصالات الرياضية الخضراء في العاصمة الرياض، وفيما قدم رابح صقر عددا من أعماله الفنية، شاركه توبي كيث بالعزف على “الجيتار” خلال أدائه أغنية “إنت ملك”.
وأظهر مقطع فيديو متداول للحفل، الفنان رابح صقر واقفا على المسرح، ويغني ب “العود” أغنية “إنت ملك”، بمشاركة من فرقة الفنان توبي كيث، الذي وقف بجواره، عازفا على آلة “الجيتار”، وسط تصفيق وتفاعل الحضور.

Advertisements
Advertisements

واشتهر المطرب الشعبي الاميركي بأغنية فتاة الويسكي وهي أشهر أغانيه، فضلا عن أغاني أخرى في مدح الخمر والسكر والمجون.

ويرى الكثيرون أن هذا الحفل مناسبة غير مسبوقة في المملكة التي تتبنى الفكر الوهابي وتفرض حظرا شاملا على شرب الكحول الذي تمتلئ أغاني كيث بالاحتفاء به، ومن بين أكثر أغانيه شعبية “أحب هذه الحانة” و “فتاة الويسكي” و”سكارى أمريكيون”.

Advertisements


حظيت زيارة الرئيس الامريكي ترامب للسعودية منذ وصوله في صباح الأمس حتى الآن، بتداول واسع واهتمام غير مسبوق.
ومن ضمن ما اهتم به عدد كبير من المغردين هو ابنة ترامب حيث وصل هاشتاق #بنت_ترامب للترند السعودي والعالمي.
ولأنه دائماً يحضر في جميع المناسبات، فقد كان للشيخ عادل الكلباني تعليقه الساخر، حيث علق في تغريده قائلاً “واضح إن المجتمع يستعد للتفرغ للعبادة في رمضان.
https://twitter.com/abuabdelelah/status/866037732212174848
فيما نفدت كل الكميات المطروحة للبيع من فستان إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكي، ذو اللون الأسود والمزين بأوراق الشجر الملونة، والذي ارتدته عند وصولها العاصمة الرياض برفقة والدها في زيارته للمملكة.
وقالت وسائل إعلام أمريكية إن مبيعات الفستان نفذت بشكل كامل من المتجر الإلكتروني الذي عرضه وهو Cédric Charlier، بعد ساعة تقريباً من وصول إيفانكا للرياض، بعد أن تداولت وكالات الأنباء صوراً لابنة الرئيس الأمريكي مرتدية إياه منذ وصولها المطار ظهرا.
ويعود تصميم الفستان إلى أزياء صيف وربيع 2017، وعرض بسعر يصل لنحو 1490دولارا أي 5600 ريالًا، فيما لم تخل تعليقات مغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من الإعجاب بإطلالة إيفانكا الجاذبة.

 

Advertisements

Advertisements