أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / العرب / العراق / اخبار عراقية صادمة: مقتل ممثل شاب وشراء محافظ البصرة كباب بـ741 مليون وتوزيع جثث شهداء باللوريات!

اخبار عراقية صادمة: مقتل ممثل شاب وشراء محافظ البصرة كباب بـ741 مليون وتوزيع جثث شهداء باللوريات!

أخبار صادمة … الهي لا ترفع مقتك وغضبك عنا !!
سامان نوح
– نشطاء: في قلب بغداد، مقتل كرار نوشي، الممثل المسرحي الشاب، الذي كانت جريمته، في عراق أحزاب الفساد وقوى الظلام وجيوش الهمجية، انه أطال شعره وصبغه باللون الأصفر… جريمته انه عاش وسط مرضى اختلقوا قصصا خيالية عنه في مواقع التواصل ليحظوا ببعض اللايكات، ومرضا آخرين قتلوه لأنهم ارادوا ان يتحولوا بقتله الى أبطال.
– مصادر خبرية وفيديو: عضو مجلس محافظة البصرة أحمد السليطي: محافظ البصرة (الاسلامي) ماجد النصراوي اشترى “كباب” بـ 741 مليون دينار خلال يومين فقط ببداية ما عرف بأزمة الأمطار التي شهدتها محافظة البصرة واحتسبت كضيافة دون سند قانوني…. وهناك هدر بأكثر من 7 مليار دينار صرفت على الضيافة في عام 2014 تشمل شراء الكباب وغيره.

  • نشطاء يبثون فيلما يكشف عن تسليم جثامين المقاتلين الذي بذلوا حياتهم في معارك تحرير الموصل، بطريقة صادمة لعوائلهم (وهم يتجمعون بالعشرات حول شاحنة). وشهود يتحدثون عن تسلم جثامين أبنائهم باجراءات مهينة ومعيبة … يتحدثون عن ساعات في الانتظار وعن جثامين مرمية على الأرض وعن مكلومين يبحثون عن اعلام وتوابيت وان كانت مكسورة ويشترون او يأجرون الواحدة منها بعشرات آلاف الدنانير.
  • مجلس محافظة نينوى يحصل على جائزة لوكسمبورك للسلام لنجاحه في بناء التعايش بين المكونات..!! مجلس المحافظة التي اعلن من على منابر مساجدها ولادة دولة داعش، وأبيد فيها الايزيديون، وهجر منها المسيحيون، وقتل فيها بالجملة الشيعة التركمان، واشعلت الحرب ضد الكرد، وذبح الشبك والكاكائية، وقتل واعدم واحرق آلاف السنة.. في تلك المحافظ حصل المجلس النائم المنغمس في التورهات والبيانات والدعايات واستعراضات وحدات الحرس الوهمية والذي كُتب عن فساد بعض اعضاء حكومته وفشل الآخرين سياسيا واداريا وخدميا جبال من المقالات والبوستات، يحصل على جائز كبرى للسلام.
  • طلاب السادس الاعدادي، امتحنوا في العشرات من مدارس العراق بالفانيلات بعد ان نزعوا قمصانهم وتيشيراتهم، بسبب درجات الحرارة الملتهبة في بلد تُحرق يوميا مزارعه وغابات نخيله لأسباب “استفهامية” بلا سؤال ! وتتلاحق بالسقوط مشاريع الكهرباء الوهمية وتنهب أموالها منذ سنوات بلا حساب ! وتقطع دول الجوار مياه الأنهار عنه بلا تفسير ولاكتاب !…. طلاب كثيرون أغمي عليهم بسبب الحر والعطش، فيما الوزراء الاسلاميون يواصلون اطلاق بيانات الردح والتطبيل وعقد لقاءات المغانم والحصص.
  • الهي بحق المظلومين، لا ترفع مقتك وغضبك عنا !… الهي أرنا مزيدا من الوان ابتلاءاتك وعذابك على يد حاكمينا..! علنا نصحوا من غفوتنا وسكرتنا…. الهي في اي بلد حكمت علينا أن نعيش؟.. أي شعب هو هذا الذي ينتخب كل مرة جلاديه وسارقيه ؟… واي حكام هم هؤلاء الذين يتفنون باهانة محكوميهم ؟….أية أحزاب هذه التي تحكم باسم الله والشرع والقانون ؟!
    سبعة مليارات دينار على الضيافة بينها 741 على الكباب خلال يومين

    https://www.youtube.com/watch?v=WFudKz0LeIs

شاهد أيضاً

القضاء يجرجر برلسكوني مجددا للمثول امامه بقضية حفلات “البونغا بونغا” الجنسية و روبي سارقة القلوب !

قضت محكمة ايطالية الأربعاء بمثول رئيس الحكومة السابق سيلفيو برلسكوني أمام القضاء في تموز / …

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات