ميسي يختار مدينة عربية لقضاء شهر العسل مع عروسه “فيديو”

اختار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفيقه دربه أنتونيلا روكوزو مدينة مغربية لقضاء شهر العسل، عقب الاحتفال بزفافهما الأسبوع الماضي في مدينة روزاريو الأرجنتينية.
ووفق ما ذكره موقع “بيبل”، الذي يهتم بأخبار النجوم والمشاهير، فإن ميسي وروكوزو سيقضيان شهر عسلهما في مدينة مراكش، الملقبة بـ”عاصمة النخيل”.

Advertisements

وتعتبر مدينة مراكش الوجهة السياحية المفضلة لدى الكثير من المشاهير، أبرزهم منافس ليونيل ميسي، نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان ميسي وأنتونيلا روكوزو احتفلا، الجمعة، بزفافهما في أحد الفنادق المشهورة بمدينة روزاريو (مسقط رأس ليونيل ميسي).

وحضر العشرات من زملاء ميسي الحاليين في برشلونة الإسباني والقدامى إلى الحفل، ومنهم كارليس بويول وخافيير ماسكيرانو ونيمار ولويس سواريز إضافة إلى جيرار بيكي وزوجته المغنية شاكيرا.

كما انضم عدد من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى 260 مدعوا لحفل الزفاف، ومنهم سيسك فابريغاس لاعب وسط تشيلسي، وسيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

والتقى ميسي مع أنتونيلا روكوزو، التي تنتمي لروزاريو أيضا، عند نشأتهما في المدينة، وأنجبا تياغو الذي يبلغ عمره أربع سنوات، وماتيو وعمره 21 شهرا.

Advertisements

وبدأت وسائل الإعلام العالمية بالتطرق على نطاق واسع إلى علاقة بميسي بأنتونيلا قبيل كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
وقصة حب ميسي وروكوزو، التي تصغره بسنتين، تعود إلى الطفولة، فالفتاة هي ابنة عم لوكاس سكاليا، أحد أفضل أصدقاء “البرغوث” منذ الصغر، وكان زميلا له أيضا في ناشئي فريق نيويلز أولد بويز، واحبها ميسي مذ كان عمره 9 سنوات فقط، وكان يقول لها في خطاباته الورقية “يوما ما ستكونين رفيقتي”.


واستمرت العلاقة بينهما بعدما انتقل صاحب الكرة الذهبية 5 مرات للعيش في إسبانيا العام 2000، لكن الأمر ظل مستترا، قبل أن يكشف اللاعب نفسه في مقابلة صحفية عام 2009 مع إحدى القنوات التلفزيونية “الكاتالونية” بأن لديه “رفيقة عاطفية” في الأرجنتين. وبعدها بأشهر قليلة، انتقلت روكوزو للعيش إلى جانبه في إسبانيا.

https://www.youtube.com/watch?v=OGAvRu0Bh7g
المصدر: وكالات
https://twitter.com/Nvhvyvne/status/880942131635945472

Advertisements

شاهد أيضاً

صحيفة ماركا: دوري إسبانيا تنقصه نجومية محمد صلاح

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية حاجة “الليغا” إلى نجم كبير مثل محمد صلاح رغم وجود ميسي …