شاهد فضيحة بأميركا بعد مصادرة 5500 قطعة آثار عراقية اشتراها صاحب متاجر Hobby Lobby من الإمارات وإسرائيل

من يتابع هذه الآثار المهمة؟
منذ أيام انتشرت في اميركا خبر تهريب مليونير أمريكي هو صاحب سلسلة محلات هوبي لوبي الشهيرة بتهريب آلاف القطع الأثرية من العراق على أساس أنها نماذج من قطع القرميد (الكاشي) المصنوعة في تركيا
الحكومة الأمريكية سوت قضائيا الموضوع ودفع المليونير دفع بموجبها مبلغ 3 مليون دولار مع مصادرة الآثار.
الحكومة الأمريكية ستقوم بنشر الاثار على موقع خاص على الانترنيت لمدة 60 يوم، وفي حال لم يطالب بها اي شخص يحق حينها للحكومة العراقية المطالبة بها واسترجاعها…
مرة أخرى يرجى من حضرتكم التطرق للموضوع عله يصل الى أسماع المسؤولين…”

Advertisements
Advertisements

The Scandal Over Hobby Lobby’s Purchase of 5,500 Smuggled Artifacts, Explained

Beginning in November 2010, the artifacts were shipped to Hobby Lobby by a UAE-based dealer and by another dealer based in Israel.
بدأت عمليات شحن القطع الآثارية في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من العام 2010 إلى مجموعة هوبي لوبي عبر تاجر يقيم في الإمارات وآخر يقيم في إسرائيل…
“جانب من المقال المرفق”…

وستدرج الحكومة (الأمريكية) القطع المصادرة على موقع forfeiture.gov للسماح لأصحابها الحقيقيين المطالبة بها خلال فترة 60 يوما، يحق للحكومة العراقية بعد انقضائها أن تتقدم بدعاواها الخاصة.
“جانب من المقال المرفق

The government will list the pieces on forfeiture.gov for the rightful owners to claim within 60 days, after which the Iraqi government can submit its own claims.

forfeiture.gov : ABOUT FORFEITURE.GOV

Advertisements
The items listed on this site are not for sale. For information on the sale of forfeited assets, please visit www.usmarshals.gov/assets/sales.htm.
FORFEITURE.GOV

The items listed on this site are not for sale. For information on the sale of forfeited assets, please visit www.usmarshals.gov/assets/sales.htm.
FORFEITURE.GOV
 <script src=”//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” async=””></script><!– medium rec.300*250 –> <ins class=”adsbygoogle” style=”display: inline-block; width: 300px; height: 250px;” data-ad-client=”ca-pub-3044412867375463″ data-ad-slot=”7746606638″></ins><script>// <![CDATA[
// < ![CDATA[ (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
// ]]></script>

Advertisements

شاهد أيضاً

ألمانيا تطالب بإنشاء صندوق لترميم الآثار التي دمرتها”داعش” ومنع تدمير ماتبقى منها في سوريا والعراق

ازاميل/ متابعة/ [toggle title="موقع DW الألماني" state="open"]www.dw.de/استعداد-ألماني-للمساعدة-في-ترميم-الآثار-التي-دمرها-داعش/a-18286366[/toggle]: طالب مدير مؤسسة الإرث الثقافي البرويسي الألمانية وضع "الحفاظ على الآثار في شمال العراق وسوريا" على سلم أولويات السياسة الدولية، وعرض المساعدة في إعادة ترميم ما دمره تنظيم "الدولة الإسلامية" الإرهابي في الموصل.