الرئيسية / الرئيسية / شاهد زوجات لدواعش:زواج النكاح كذبة وكان الدواعش يزينون السبايا لليبع بـ30 الف دولار!

شاهد زوجات لدواعش:زواج النكاح كذبة وكان الدواعش يزينون السبايا لليبع بـ30 الف دولار!

كشفت مقابلات أجرتها وكالة رابتلي الروسية، مع زوجات سابقات لعناصر من تنظيم “داعش”، عن تفاصيل حياتهن وزواجهن، وكذلك عن السبي والنكاح، في حياة أعضاء التنظيم.

ونقلت الوكالة عن احدى زوجات داعش وتدعى خديجة قولها “جاءوا لي وقالوا لي لماذي لم تتزوجي، حيث يوجد اخ مصاب في اشارة الى احد مسلحي داعش”.

واضافت “لا يوجد زواج نكاح، وانما زواج رسمي حيث نذهب الى البلدية ونعمل عقد زواج”، مشيرة الى انه “في حال قتل زوجي فاتزوج من شخص ثان بعد موافقة الاهل وحضور شهود”.
من جانبها، قالت امراة اخرى تدعى نور الهدى البالغة من العمر 20 عاما وعي من مدينة طرابلس اللبنانية “تعرفت على زوجي في خطبة اختي وتزوجت وانا صغيرة، حيث كانت ظروف عائلتي صعبة وانجبت طفلين احدهما عندما كان عمري 15 عاما والاخر في الـ16 عام”.

وتابعت ان “زوجي التحق بمجموعة سلفية واعطوه فكرة الجهاد، لينضم الى داعش”، موضحة ان “زوجي ابلغني ان الجميع يريد ان يدمر الاسلام وانا صدقته”.

واكدت نور الهدى ان “عناصر التنظيم كانوا يزينون السبايا بأجمل الملابس وادوات التجميل للمتاجرة بهن”، لافتة الى انهم “يقومون بتصويرهن ونشرها بمجموعة في برنامج (التيلجرام) واسمها سوق للسبايا، حيث تعرض بمبلغ ١٥ الف دولار والباكر تصل الى ٣٠ الف دولار”.

شاهد أيضاً

مثليون يشكلون كتيبة لقتال داعش “الفاشية” في الرقة

مثليون يشكلون كتيبة لقتال داعش “وتحطيم الخلافة” أعلنت مجموعة من المتطوعين مثليي الجنس عن خوضهم …

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات