أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / علوم / شاهد مقارنة بين سامسونج جالاكسي نوت 8 ونوت 7

شاهد مقارنة بين سامسونج جالاكسي نوت 8 ونوت 7

كشفت شركة سامسونج منذ لحظات رسمياً عن هاتفها الذكي الرائد جالاكسي نوت 8، وذلك خلال حدث Samsung Galaxy Unpacked 2017 المنعقد في مدينة نيويورك الأمريكية، ويتطابق الهاتف اللوحي الجديد Galaxy Note 8، الذي تعول عليه الشركة كثيراً لإصلاح آثار أزمتها مع سلفه جالاكسي نوت 7، فيما يتعلق بالشكل والمواصفات، مع التسريبات السابقة، التي كثرت وتعددت خلال المدة الماضية.

وتتشابه الهواتف من حيث تقديمها نفس أسلوب التصميم الذي جاءت بها هواتف سامسونج منذ الهاتف جالاكسي إس6، مع اختلاف من حيث المواصفات والمزايا العتادية الجديدة، وعلى سبيل المثال فقد قدمت شركة سامسونج هاتف جالاكسي نوت 7 بشاشة عرض من قياس 5.7 إنش من نوع سوبر أموليد، وهو نفس نوعية شاشة عرض هاتف جالاكسي نوت 8 مع اختلاف من حيث الحجم ودقة العرض وكثافة البيكسلات في الإنش الواحد.

وجاء هاتف جالاكسي نوت 7 بذاكرة وصول عشوائي يبلغ حجمها 4 جيجابايت مع 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، في حين يأتي جالاكسي نوت 8 الجديد بذاكرة وصول عشوائي يبلغ حجمها 6 جيجابايت مع عدة خيارات من حيث مساحة التخزين الداخلية تبدأ من 64 جيجابايت.



وامتلك هاتف جالاكسي نوت 7 كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل بتقنية Dual Pixel وبطارية بسعة 3500 ميلي أمبير، بينما امتلك جالاكسي نوت 8 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل لكل عدسة مع تقنية Dual Pixel وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.

وفي ما يلي مقارنة بين هاتفي جالاكسي نوت 7 وجالاكسي نوت 8:

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات