أخبار عاجلة
الرئيسية / ميديا / افضل ميكروفون لليوتيوب – 8 ميكروفونات متنوعة بنقاء عالي وسعر رخيص

افضل ميكروفون لليوتيوب – 8 ميكروفونات متنوعة بنقاء عالي وسعر رخيص

يبحث اليوتيوبرز دائماً عن معدات ملائمة لتسجيل الفيديوهات واذا كنت تبحث عن افضل ميكروفون لليوتيوب ولتسجيل الفيديوهات بنقاء صوت ووضوح عالي اذاً، هذا المقال يُناسبك لاختيار ميكروفون بسعر مناسب لعمل فيديوهات اليوتيوب.

يعتمد أغلب مشاهير يوتيوب في عالم فيديوهات الألعاب والتعليق عليها على معدات مختلفة لتقديم جودة رائعة ليس في الفيديو فقط ولكن في الصوت أيضاً، اليكم قائمة افضل 8 ميكروفون لليوتيوب تساعدك في تقديم جودة عالية للمستخدم.

1- ميكروفون Tonor TN12326

Tonor TN12326 mic

يعتبر Tonor TN12326 ارخص ميكروفون ستجده في هذه القائمة حيث يأتي بسعر 13 دولار ولكن يناسب كل الجدد في موقع يوتيوب الذين لازالوا يبدأون في تجربة الأمور وأفضل بكثير من الميكروفون الذي يأتي مدمجاً مع أي كاميرا رقمية.

يأتي بكيبل 3.5 ملم لذا، يمكنك تسجيل الصوت مع الكاميرات أو مع الهواتف الذكية في نفس الوقت وياتي معه حامل ثلاثي tripod لتثبيت الميكروفون أثناء تسجيل الفيديوهات ويعتبر من افضل الميكروفونات الرخيصة لليوتيوب.

2- ميكروفونات Lavaliere

ميكروفون معلق Sony ECMCS3

من المعروف عن ميكروفونات Lavaliere أو lapel mics المُعلّقه أنها متعددة الاستخدام ومن افضل الميكروفونات التي يمكنها التوصيل بالكاميرا وتسجيل الصوت أثناء تسجيل الفيديو ولكن بدقة أعلى ووضوح رائع كما يمكن استخدامه كميكروفون مع تطبيقات مراسلة الفيديو في الهواتف الذكية.

ميكروفون Mini Lapel من افضل الأنواع بسعر رخيص 7.5 دولار، ويميزه أنه صغير الحجم ويُلائم الاستخدام المحمول في أي مكان ويمكن تثبيته على الملابس أثناء تسجيل الفيديو في الأماكن الواسعة والمفتوحة.

يمكنك أيضاً الإطلاع على ميكروفون Sony ECMCS3 Omnidirectional المميز بسعر 20 دولار.

3- ميكروفون Blue Snowflake

Blue Snowflake ميكروفون

ميكروفونات Blue الشهيرة يعرف عنها أغلب مستخدمي يوتيوب وفي مرحلة ما، مشاهير يوتيوب قاموا بالإعتماد على هذه الميكروفونات لتسجيل الصوت، وتملك الشركة عدة منتجات رائعة ولكن سنقترح عليكم 3 ميكروفونات Blue مميزة.

ميكروفون Blue Snowflake المحمول صغير الحجم يأتي بتصميم مميز ويقدم جودة تسجيل صوت رائعة بسعر 30 دولار ويعتبر من افضل ميكروفونات اليوتيوب لتسجيل فيديوهات الألعاب.

4- Blue Snow Ball

blue snowball microphone

يتميز ميكروفون Blue Snow Ball بتصميم كرة الثلج الدائري ويأتي بحامل ثلاثي لتثبيت الميكروفون ولكن جودة الصوت والنقاء تعتبر متوسطة، ليست الأفضل وليست الأسوأ ولكن يظل خيار أفضل من ميكروفون الكاميرا/الهاتف الداخلي، ويُتاح الميكروفون بسعر 49 دولا ويأتي بألوان الأبيض والأسود ويتم توصيله عبر كيبل USB.

5- ميكروفون BlueYeti

Blue Yeti microphoneميكروفون BlueYeti من افضل ميكروفونات اليوتيوب لفيديوهات التعليق حيث يدعم نقاء صوت عالي ويأتي بكيبل 3.5 ملم ويمكنك تخصيص اعداداته بعدة ميزات لتحسين الصوت.

يدعم التوصيل عبر منفذ USB ويعتبر ميكروفون عالي الجودة ويُلائم تسجيل الصوت للموسيقى والآلات المختلفة بوضوح عالي ويُتاح بسعر 129 دولار.

6- ميكروفون NW-800 Professional

NW-800 Professional microphone

ميكروفون NW-800 Professional الإحترافي الجديد يُلائم الفئة العالية من الميكروفونات وهو افضل ميكروفون عالي الوضوح لتسجيل فيديوهات اليوتيوب وبالرغم من جودته العالية، يُتاح بسعر 24 دولار فقط!

يأتي بمحول XLR الى 3.5 ملم كما يأتي بعدة معدات مثل حامل الميكروفون وبعض التوصيلات الإضافية كما يمكنك التحكّم في درجة الوضوح وتشتيت الصوت بنفسك.

7- مُسجّل TASCAM DR-05

TASCAM DR-05

يُقدّم جهاز التسجيل المحمول TASCAM DR-05 حلاً آخر ومتنوع ليس فقط لتسجيل فيديوهات اليوتيوب بوضوح عالي ولكن يمكنك أن تصحبه معك في أي مكان وتسجيل الصوت دون الحاجة إلى التوصيل بأي أجهزة أخرى.

يُتاح الجهاز بسعر 100 دولار ويأتي بواجهة صوتية مميزة تمنحك التحكّم في اعدادات تسجيل الصوت وتعتبر هذه هي النسخة المحسنة الجديدة من الميكروفون.

8- جهاز التسجيل Focusrite Scarlett Solo Studio

Focusrite Scarlett Solo Studio

الجيل الثاني من جهاز التسجيل Focusrite Scarlett Solo Studio يأتي بسعر 200 دولار تقريباً ويمكن شراء الميكروفون بدون المعدات الأخرى بسعر 100 دولار.

نحن نتحدث هنا عن المرحلة المتطورة من تسجيل فيديوهات اليوتيوب حين تحتاج لمعدات عالية الجودة لإنتاج افضل صوت ممكن للفيديو، ويحتوي على عدة معدات احترافية مساعدة لضبط الصوت والتحكّم في التشتيت والتزامن ومزيد من الاعدادات الصوتية الاحترافية.

اكسسوار الميكروفون

Tree New Bee Microphone Stand

في النهاية، يمكنك اضافة اكسسوارات للميكروفون مثل فلتر الصوت أو حامل ميكروفون/كاميرا مميز لمساعدتك في انشاء الفيديوهات بشكل افضل، ويمكنك الحصول على هذه الميزات في حامل الميكروفون Microphone Suspension Boom Scissor Arm Stand بسعر 14 دولار.

يُمكنك أيضاً إلقاء نظرة على معدات Tree New Bee المميزة بسعر 15.49 دولار للحصول على خيارات متنوعة أكثر.

المصدر: افضل ميكروفون لليوتيوب – 8 ميكروفونات متنوعة بنقاء عالي وسعر رخيص – سماعة تك

شاهد أيضاً

فيديو لطفل عبوس يكتسح الانترنت

مرتبط

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات