أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / LEARN ENGLISH / ما هو اختبار توفل الأنكليزي مع فيديو لاختبار السماع والمحادثة TOEFL Listening Practice Test

ما هو اختبار توفل الأنكليزي مع فيديو لاختبار السماع والمحادثة TOEFL Listening Practice Test

1- ما هو اختبار التوفل الدولى عبر الانترنت ® TOEFL iBT ؟
اختبار التوفل القائم على الإنترنت والذى يدار عن طريق الإنترنت، هو جزء مهم من رحلتك للدراسة في بلد يتحدث الانجليزية. أو حصولك على منحة دراسة بالجامعة الحكومية ببلدكم أو فى الوطن العربى , بالإضافة إلى هذا الاختبار يقدم برنامج TOEFL ETS أدوات وأدلة لمساعدتك في الاستعداد للاختبار وتحسين مهارات اللغة الإنجليزية الخاص بك.
لذلك يقيس اختبار التوفل TOEFL iBT القائم على الإنترنت قدرتك على استخدام وفهم اللغة الإنجليزية على المستوى الجامعي أو الوظيفى . ويقيم جيدا كيف تستطيع أن تجمع ما بين الاستماع والقراءة والتحدث والكتابة بشكل عام ويتطلب لاجتياز هذا الاختبار أن تكون ذو مستوى متوسط على الأقل فى اللغة الانجليزية , اما اذا كانت لغتك الانجليزية فى مستوى مبتدأ عليك بالحصول على برامج تدريبية والمزيد من التعلم ولفترة ثلاثة أشهر على الأقل ومن ثم الحصول على ما يسمى بكورس TOEFL Preparation ويفيدذك هذا الكورس / البرنامج التدريبى فى معرفة التكنيكس Techniques عن اختبار التوفل وكيف تجتاز اختبار التوفل وتحصل على درجة Score مرتفعة .
2- ومن هنا بدأ فى سرد النصائح الهامة من اجل اجتياز اختبار التوفل فى اسبوع واحد ؟


اذا كنت من الذين ينسون كلمات وأفعال وتعبيرات اللغة الانجليزية بشكل دائم , اذا انها الفرصة لتتذكر كل شئ , ومن هنا عليك كل يوم بقضاء ساعة واحدة فقط فى استماع ملف صوتى , اغنية , فيلم , فيديو تعليمى على موقع يوتيوب مثلا , واذا قمت بالاستمرار فى ذلك ولمدة شهر واحد فقط على الأقل ساعة يوميا وهذا شرط وأن لم تلزم فتاكد أنك على الأقل قد قضيت وقت ما خلال أسبوع يتجاوز الأربعة ساعات فى الاستماع الى اللغة الانجليزية فهذا سيجعلك تبدأ فى اكتساب اللغة بشكل فعال وترغب فى أن تستمر فى نظام كل يوم ساعة انجلش In One Hour ^_^
نصائح قسم القراءة Reading Tips :-تدرب على تلخيص وإعادة صياغة المقاطع التي كنت قد قرأتها سابقا. استخدم خطة تدريبية Outline للمساعدة في تنظيم أفكارك. وممارسة القراءة لتحسين الفهم الخاص بك. الأفضل أن تتطلع الى العديد من نصوص وقطع للقراءة والاجابة على الأسئلة على شاشة الكمبيوتر وحلها أونلاين، وهذا هو الشكل المستخدم لاختبار التوفل القائم على الإنترنت وبذلك تجد نفسك تدربت بشكل فعلى على قراءة قطع ونصوص باللغة الانجليزية واستطعت الاجابة عليها ومعرفة نتيجة الاختبار , وننصحك بالبحث عن ذلك فى محرك البحث ” جوجل ” . نأكد أهمية تقسيم الوقت فى ذلك .
نصائح قسم التحدث Speaking Tips :- من أجل ممارسة التحدث وبشكل فية نوع من التفاعل على الانترنت , ننصحك باستخدام موقع Voice of America – VOA وقراءة الاخبار التى ترغب فى معرفتها ومنها الرياضة , السياسة , الاقتصاد والعديد من الأخبار , وأثناء القراءة يمكنك الاستماع الى ما تقرأة وهذ خدمة يوفرها الموقع ومن ثم عليك بمتابعة التحدث أثناء الاستماع الى النصوص والجمل وهذ سيعطيك التحفيذ الكافى من أجل ممارسة تحدث اللغة الانجليزية بشكل تفاعلى . ويفضل مشاركة أصدقاء لك يحبون تعلم واكتساب اللغة الانجليزية بشكل تفاعلى ما سيمكنكم من ممارسة ذلك بشكل مستمر. نأكد أهمية تقسيم الوقت فى ذلك .
نصائح الكتابة فى اختبار التوفل Writing Tips :- مشاهدة برنامجك التلفزيوني المفضل لديك. كتابة ملخص للحلقة. شرح برنامج تلفزيوني، وتسجيل كل ما شهدتة من خلال الكتابة، وكيف أنها كانت مماثلة أو مختلفة من الحلقات الماضية. ويمكنك أيضا استخدام الموقع السابق Voice of America – VOA وقراءة النصوص واعادة كتابتها من خلال خط اليد على الورق وأيضا من خلال الكيبورد . نأكد أهمية تقسيم الوقت فى ذلك .


عليك باستغلال وقتك ولمدة ساعة واحدة يوميا وتستمر فى ذلك لمدة شهر على الأقل من أجل اكتساب مهارات الاستماع والتحدث فى اللغة الانجليزية .
عليك الأن بالتفكير فى الاستفادة من الموارد المجانية المتاحة على الانترنت والتى سوف نتطرق اليها فى هذا الموضوع ,
انها الأداة الجيدة لاستخدام موارد مجانية لمساعدتك في دراسة لاختبار التوفل بما في ذلك:-
1- من أكثر المواقع التى تم تطويرها وانشاءها من أجل الاستفادة والممارسة والاكتشاف والتواصل وتعلم المهارات الأساسية لاجتياز اختبار التوفل TOEFL وهو موقع ( www.toeflgoanywhere.org ) فمن خلالة يمكنك اكتشاف المزيد من التجارب الناجحة لاجتياز اختبار التوفل ,, والتعرف على المنظومة الدولية لاختبارات اللغة الانجليزية ETS . أيضا يساعدك على تخطيط الوقت لديك لدراية التوفل والتعرف على أخرر الاصدارات الخاصة بالكتب والماتيريالز بالاضافة الى سكريبت الشرح والتحضير للاختبار الدولى .
2- اطلع أيضا على قناة التوفل TOEFL على يوتيوب , فمن خلال القناة ستشاهد أفضل الممارسات والنصائح لدراسة وتعلم اللغة الانجليزية واجتياز اختبار التوفل من الخبراء القائمين على تدريس التوفل دوليا , وتعرف على قصص نجاح الطلاب والمتقدمين الذين اجتازوا اختبار التوفل , وتعرف على الجامعات والكليات وشركات التوظيف التى تقبل اختبار التوفل كشرط من شروط التأهيل والالتحاق بالوظائف حول العالم . للمزيد من خلال اللينك التالى ( https://www.youtube.com/user/TOEFLtv ) .
3- يمكنك الاتصال بنا لمعرفة المزيد والحصول على أخر الاصدارات المجانية المعتمدة من مركز خدمات الاختبارات الدولية ETS , للمزيد من المعلومات . أتصل بنا
4- لا تقلق الاختبار أسهل مما تتخيل … نعم تخيل انك تذهب الى نزهة أو مع صديق….المزيد
لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني من هنا

© نصائح لاجتياز اختبار التوفل فى أسبوع Tips to crack TOEFL in 7 days – صوت كندا
المصدر: https://arabiancanada.com/archives/8121

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات