شاهد..رونالدو يسجل أجمل اهدافه بمقصية في مرمى بوفون تذهل حتى زيدان

دوري الأبطال.. رونالدو يكتسح يوفنتوس.. وبايرن يتجاوز إشبيلية

Advertisements
Advertisements

وضع ريال مدريد قدما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بثلاثية نظيفة على يوفنتوس في ملعب تورينو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد إلى تحقيق فوز ساحق على يوفنتوس (3-0)، في عقر داره،، اليوم الثلاثاء، وذلك في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح كريستيانو رونالدو “صاروخ ماديرا” التسجيل مبكرا للفريق الملكي، في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة بداية اللقاء، وذلك من متابعة لكرة عرضية من قبل زميله إيسكو من الجهة اليسرى، أرسلها في الزاوية البعيدة على يسار الحارس العملاق جانلويجي بوفون.

https://t.me/goaltime_vk/2814

وعاد رونالدو “صاروخ ماديرا”، في الشوط الثاني، وضاعف النتيجة بهدف “خارق” أحرزه بتسديدة رائعة “بمقصية” في الزاوية اليمنى، في الدقيقة 64.

Advertisements

وأبدى زملاء رونالدو ومدربه زين الدين زيدان إعجابهم بالهدف، والتقطت عدسات الكاميرا المدرب الفرنسي وهو يشير بيديه مبديا إعجابه بالهدف.
وأصبحت مهمة يوفنتوس صعبة جدا في المواصلة بالبطولة القارية، إذ أنه مطالب بتعويض هذه النتيجة القاسية على ملعب سنتياغو برنابيو في مباراة الإياب.

وتلقى اليوفي ضربة موجعة ثالثة، في الدقيقة 66، بطرد نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.

وعزز الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو تقدم الفريق الملكي بتسجيله الهدف الثالث، في الدقيقة 72، من عمر المباراة التي جرت، على ملعب “أليانز (يوفنتوس) أرينا”، في مدينة تورينو.

Advertisements

https://t.me/goaltime_vk/2817

ووضع ريال مدريد، بعد هذا الفوز العريض، قدما له في الدور نصف النهائي، خاصة وأن مباراة الإياب ستقام على أرضه وبين جماهيره، يوم 11 أبريل الجاري، على ملعب “سانتياغو برنابيو”، في العاصمة مدريد.

Advertisements

المصدر: RT

https://t.me/goaltime_vk/2819

أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني له ولريال مدريد أمام يوفنتوس، في المباراة المقامة حاليًا في تورينو مساء الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، بعدما ارتقى رونالدو فوق الجميع وسدد الكرة في الهواء من مقصية رائعة، لم يحرك لها الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون ساكنًا.

وبهذا الهدف، يتجاوز صاحب الـ33 عامًا عدد أهداف يوفنتوس في تاريخ الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، كأكثر لاعب في التاريخ يسجل في هذا الدور برصيد 22 هدفًا.

وبات يوفنتوس أكثر الأندية استقبالا للأهداف من كريستيانو رونالدو برصيد 9 أهداف، بالتساوي مع فريق بايرن ميونيخ الألماني الذي مُني بنفس عدد الأهداف من البرتغالي.

شاهد أيضاً

صحيفة ماركا: دوري إسبانيا تنقصه نجومية محمد صلاح

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية حاجة “الليغا” إلى نجم كبير مثل محمد صلاح رغم وجود ميسي …