أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / رياضة / ريال مدريد يقلب الطاولة على مضيفه بايرن ميونخ رغم غياب دور رونادلو

ريال مدريد يقلب الطاولة على مضيفه بايرن ميونخ رغم غياب دور رونادلو

(CNN) – قلب ريال مدريد الطاولة على مضيفه، بايرن ميونخ الألماني، ليقترب من المباراة النهائية للموسم الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

فعلى أرضية ملعب “أليانز أرينا”، تقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة 28 عبر الألماني جوشوا كيميتش، قبل أن يتعادل الريال عند الدقيقة 44 عبر البرازيلي مارسيلو.

وفي الشوط الثاني، عاد الفريق الملكي للدفاع بعد أن حقق مبتغاه من الشوط الأول، بتسجيل هدف ثمين، وترك عاصفة البايرن تمر بسلام، قبل أن يضربه بمرتدة سجل منها الإسباني الشاب ماركو أسينسيو الهدف الثاني عند الدقيقة 57، ليحافظ بعد ذلك على تقدمه حتى النهاية.

وأضاع الفريق الألماني سيلا من الفرص الخطرة خلال شوطي المباراة بطريقة غريبة، كما تعرض لاعباه، الهولندي أريين روبن والألماني جيروم بواتينغ، للإصابة.

وكانت هذه النتيجة تكرارا لسيناريو الموسم الماضي، إذ انتهت مباراة ذهاب الدور ربع النهائي بين الفريقين بنفس النتيجة، فبعد أن تقدم البايرن عاد الريال وسجل هدفين.

يذكر أن الفريق البافاري يحتاج للفوز بفارق هدفين أو بفارق هدف مع تسجيل أكثر من هدفين ليصل إلى النهائي، في مباراة الإياب، في حين يحتاج الريال للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف مع عدم استقبال أكثر من هدف ليبلغ المباراة النهائية مباشرة.

 

ولم يكن روبرت ليفاندوفسكي وكريستيانو رونالدو، نجمي بايرن ميونخ وريال مدريد على الترتيب، على مستوى التوقعات، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أليانز أرينا” حيث قدما أداءً باهتًا للغاية.

وابتسمت الظروف لريال مدريد بخروج آريين روبن وجيروم بواتينج ثنائي البافاري، مصابين خلال نصف الساعة الأول من اللقاء، ليحقق فوزًا ثمينًا خارج الديار بذهاب نصف نهائي الأبطال بنتيجة (2-1).

ويرصد “” تقييمًا للاعبي ومدربي الفريقين خلال اللقاء.

 المدربان:

يوب هاينكس (8): لم يكن في الإمكان أفضل مما كان، قدم مباراة كبيرة رغم الغيابات والإصابات خلال اللقاء.

زين الدين زيدان (8): عرف من أين تؤكل الكتف، وتعامل بذكاء مع متغيرات المباراة.

شاهد أيضاً

بالفيديو:برشلونة على أرض الريال يحسم الكلاسيكو بأقدام سواريز وميسي وفيدال

تناوب لويس سواريز وليونيل ميسي وأليكس فيدال على هز شباك كيلور نافاس، ليقودوا برشلونة لحسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.