أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / شاهد حركات بوتين “اللبقة جدا” أثناء لقائه بضيفته رئيسة الأرجنتين

شاهد حركات بوتين “اللبقة جدا” أثناء لقائه بضيفته رئيسة الأرجنتين

أزاميل/ متابعة:قام الرئيس الروسي بوتين بحركة لبقة و”رجولية” أثناء لقائه بموسكو مؤخرا نظيرته الأرجنتينية، وبادر بنفسه بأملاء كأس الرئيسة كريستينا كيرشنير بالماء.

كما لاحظ مستخدمو الإنترنت والإعلاميون حركة لبقة وكياسة أخرى للرئيس الروسي عرضها أثناء منتدى البلدان الأعضاء في الاتحاد الاقتصادي لآسيا ومنطقة المحيط الهادئ الذي جرى في الصين في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حينما وضع بوتين بطانية على كتفي السيدة الصينية الأولى أثناء مشاهدة الألعاب النارية في مساء متأخر بارد.

وهذه الزيارة هي الثالثة لكريستينا كيرشنير إلى روسيا بعد تنصيبها رئيسة للأرجنتين، مما عمل على تشكل علاقات احترام ودية بينها وبين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

كان هناك لقاء آخر لفت أنظار الكثيرين إلى السلوك القويم والفطن للرئيس الروسي، وهو لقاء ثلاثي بين الرئيسين الروسي بوتين والفرنسي هولاند ومستشارة ألمانيا أنجيلا ميركل جرى بموسكو في فبراير/شباط الماضي.

لاحظ مستخدمو الإنترنت كيف أن بوتين تصرف تصرفا ينم عن دماثة الخلق، حيث جلس في مقعده إلى الطاولة بعد أن جلست انجيلا ميركل في مكانها، بينما لم ينتظر الرئيس الفرنسي جلوس ميركل وجلس في مقعده هو الأول.

 

 

 

شاهد أيضاً

وزير خارجية ألمانيا يتضامن مع قطر ويتهم ترامب بإثارة التوتر في منطقة الخليج

في أول رد فعل ألماني على الأزمة الخليجية، أعلن وزير الخارجية الألماني سيغمار غابرييل الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.