أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / علوم / كومبيوتر / أفضل أربع تطبيقات للاندرويد و IOS لجني آلاف الدولارات من الصور الملتقطة بهاتفك الذكي

أفضل أربع تطبيقات للاندرويد و IOS لجني آلاف الدولارات من الصور الملتقطة بهاتفك الذكي

ازاميل/ متابعة: ماذا لو حصلت على 250 دولار من صورة واحدة التقطتها بهاتفك الذكي؟ أمر رائع اليس كذلك ؟ نعم إنها الحقيقة التي يجهلها بعضنا والتي تعتبر غير مألوفة لمستخدمي التطبيقات في الهواتف النقالة .أنا لا أبالغ، صورة واحدة يمكن أن تكسبك مئات من الدولارات.كل ما عليك هو تحميل احد التطبيقات أدناه وتحمل اليه الصور الملتقطة بهاتفك

Snapwire هي المنصة التي تربط العلامات التجارية مع المصورين والمحررين والمصممين في جميع أنحاء العالم. أنت مدعو للمشاركة في Snapwire Challenges وهو على شكل مسابقة يتم تحديد موضوعها ، ويتم اعطاء وصفا مفصلا لمتطلبات المشاركة فيها ،في هذه المسابقة طبعا ستحاول المشاركة بصورتك وسيتم في النهاية اختيار أفضل صورة ، والتي ستيم ارسال المبلغ لصاحبها .

والطريقة الثانية لكسب بعض المال من هذا التطبيق هو الوصول إلى تصنيف أكبر في نظام المصورين ، وبالتالي يتيح لك هذا التصنيف الوصول إلى مهام خاصة من الزبائن الأثرياء.على الرغم من أنك حر في إضافة الصور على خدمات مثل البنوك الصورة لشرائها من قبل جميع. إلا إن هناك بعض الشروط التي تفرضها هذه المنصة على نوعية الصور.

Clashot يمكن وصفها بأنها خليط بين منصة لبيع الصور والشبكات الاجتماعية.كل ما عليك هو إلتقاط الصور بواسطة هاتفك، ونشرها على هذا التطبيق تم تنتظر المال من الزبائن المهتمين بشراء هذه الصور.طبعا يمكنك التعديل على الصور من خلال المواقع والتطبيقات الاخرى.
Scoopshot منصة اخرى تضم كل المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي من الهواتف المحمولة وهي منصة كذلك لبيع الصور للشركات التجارية والناشرين من مختلف أنحاء العالم. يمكنك المشاركة في المسابقات اليومية ، بصورك الاحترافية للفت انتباه المشترين المحتملين .يتم تحديد الفائزين بشكل مشترك من قبل مستخدمي المنصة.
Foap
تطبيق من شركة سويدية له سنوات الآن في مجال بيع الصور وقد حقق نجاح مهم ، نشير ان التطبيق له عملاء من الشركات العالمية الشهيرة مثل موتورولا، ماستر كارد، فولفو.كما أن الحوافز النقدية التي تقدم من قبل هذه الأسماء الكبيرة من المشترين مهمة .ناهيك ان صاحب الصورة يأخذ نصف القيمة مباشرة بعد تنفيذ عملية البيع.

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات