دولة القانون تتهم ضمنا “جماعة النجيفي” باستهداف أكبر فندقين في بغداد بعد إقالته بساعات

ازاميل/ بغداد: ألمحت النائب عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة، السبت، إلى وجود صلة بين استهداف أكبر فندقين في العاصمة بغداد بسيارات مفخخة، وإقالة محافظ نينوى قبلها بساعات، وفيما اعتبرت ان هذا الأمر هو من “عجائب الصدف”، دعت الأجهزة الأمنية لإجراء تحقيق على أعلى المستويات لمعرفة هوية المخططين لها.

Advertisements
Advertisements

وأوضحت في بيان تلقته “ازاميل نيوز”، أن “من عجائب الصدف أن يتم استهداف أكبر فندقين في العاصمة بسيارتين مفخختين بعد مرور ساعات على تصويت مجلس النواب بالموافقة على إقالة النجيفي، ورغم أننا كعراقيين نتعرض بين الحين والآخر الى هجمات إرهابية يشنها حثالات داعش بتخطيط من عملاء تركيا وغيرهم، إلا أن التفجيرات الأخيرة التي راح ضحيتها عدد من المواطنين بين شهيد وجريح تحمل العديد من علامات الاستفهام “.

بالفيديو..الدقائق الأولى من تفجير فندق بابل والعلوية..وسقوط نحو 40 شهيداً وجريحا

بالفيديو..انفجار سيارتين مفخختين داخل فندق بابل ونادي العلوية ببغداد

 

ودعت في البيان “الأجهزة الأمنية إلى الإسراع في إجراء تحقيق في هذه الهجمات الإرهابية على أعلى المستويات بعيداً عن أية ضغوطات سياسية، وأن يكشفوا الهوية الحقيقية للمخططين والمنفذين مهما كان نفوذهم قوياً وفضحهم ومحاكمتهم وإنزال القصاص العادل بهم”.

وأضافت أن “الشعب العراقي سيحاسب قريباً جميع القتلة وصناع الموت سواء من الدواعش أو من العملاء المختبئين خلف مناصبهم أو كتلهم السياسية”.

Advertisements

بالفيديو..لقطات من “عركة” مجلس النواب بسبب إقالة محافظ الموصل أثيل النجيفي

هذا وانفجرت سيارتين مفخختين داخل مرأب السيارات في فندق بابل والاخرى في مرأب فندق الشيراتون ببغداد في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة، واسفر الانفجار عن استشهاد وجرح عدد من المواطنين الابرياء.

Advertisements

شاهد أيضاً

أبرز رسوم الكاريكاتير الساخرة من قرار البرلمان العراقي بمنع استيراد وبيع وتصنيع الخمور

مدونون عبر التواصل الاجتماعي يهاجمون النائب محمود الحسن ويسخرون من تهنئته للمراجع مذكرين بتوزيعه واحتياله …