داعش تنشر فيديو منفذ الهجومين على فندقي بابل وعشتار

نشر تنظيم داعش تسجيلا مصورا قال إنه لأبو قتيبة الأنصاري، منفذ الهجوم على فندق عشتار قبل أن يذهب وينفذ الهجوم الانتحاري على فندق بابل بعد أن في العاصمة العراقية، بغداد، لافتا إلى أنه استخدم في العملية الأخيرة 230 كيلوغراما من المتفجرات.

 وقال الانصاري في التسجيل وفقا لصحيفة الرأي اليوم: “اعلموا أن الروافض لم يعد لهم شأن فقد كسر شأنهم وما لهم الآن إلا المكر والخديعة، فاحذروهم أن يفتنوكم عن هذا الخير العظيم، وأن يصدوكم عن درب سيد المرسلين.. بتنا والفتوحات واقعا ملموسا، وأصبح قتل الكفار وشرذمتهم أمرا محسوما.. الحمد لله الذي أقم لنا في هذا الزمان سوق الجهاد، واصطفانا للاستشهاد.. أوصى المسلمين بالالتفاف حول أمير المؤمنين ويبايعوه ويناصروه حتى ينكسر الصليب.”

بالفيديو..الدقائق الأولى من تفجير فندق بابل والعلوية..وسقوط نحو 40 شهيداً وجريحا

Advertisements
Advertisements

بالفيديو..انفجار سيارتين مفخختين داخل فندق بابل ونادي العلوية ببغداد

 وقال التنظيم في البيان الذي عرضة في التسجيل المصور: “لقد يسر الله لأخينا الاستشهادي أبي قتيبة الأنصاري ركن سيارته المفخخة عند فندق عشتار الحكومي الرافضي، ثم الانسحاب منها بفضل الله دون أن تشعر به قوات الأمن المرتدة، فما لبث الأخ من تشوقه للقاء ربه أن اعتلى جوادا آخرا لينغمس بحمولة 230 كيلوغراما من المتفجرات في حصون وتجمع للمرتدين عند فندق بابل..”

شاهد أيضاً

الدين هو المؤامرة والشيطان هو المصمم الذكي ج1

أعلن المفكر منصور الناصر في عنوان رئيس لمقال له عن اكتشاف حقيقة الدين..كما نشر فيديو …