الرئيسية / الرئيسية / علوم / موبايلات / تعرف على 6وظائف سحرية بهاتفك الأندرويد ومفيدة جدا

تعرف على 6وظائف سحرية بهاتفك الأندرويد ومفيدة جدا

 

هناك بعض الأسرار التي قد لا تعلم بوجودها على هاتفك الأندرويد..

 

1 ـ إتاحة تحميل التطبيقات غير المسموح بها في بلدك، فأحيانا قد تجد بعض التطبيقات غير متوفرة بمتجر غوغل بلاي، وتظهر لك رسالة بأنه غير متاح استخدامه في بلدك، لذلك عليك أن تقوم بتحميل تطبيق Holla من متجر بلاي ستور اضغط هنا.

ومن ثم الدخول على التطبيق، واختيار play store، ولكن بالنسخة الأميركية.
بذلك تكون قد استطعت الدخول عبر الـplay store الأميركي، واستخدامه عبر تطبيق Holla، ومن ثم تحميل أي تطبيق وكأنك بالولايات المتحدة الأميركية.

2 ـ إذا كنت تريد تغيير مكانك الذي توجد فيه، حتى لا تستطيع أي شركة تتبعك أو من قبل أحد الأشخاص، فعليك بتحميل تطبيق Fake GPS اضغط هنا.

بعد تحميل وتثبيت التطبيق يمكنك أن تقوم باختيار الذي ترغب أن يظهر لأصدقائك وأنت موجود فيه، حتى إن كانت بدولة أخرى، ومن ثم الضغط على Set location.

وإذا قمت بالدخول إلى غوغل ماب، ستجد بالفعل نفسك بالمكان الذي قمت باختياره.

3 – إذا كنت غير متصل بالإنترنت، وقمت بالدخول إلى متصفح غوغل كروم، فبمجرد أن تقوم بالنقر على الشاشة ستحدد اللعبة التي قد تم اكتشافها منذ أشهر قليلة.

4 – قد تنزعج من التحديثات التي يقوم بها بلاي ستور، إلا أنه يمكنك الآن أن تقوم بتوقيف هذه التحديثات، فقط كل ما عليك أن تقوم بالذهاب إلى بلاي ستور، ومن قائمة settings تختار Auto update apps.

ثم تختار Do not update apps بذلك تكون قد قمت بمنع أي تحديث يقوم بشكل تلقائي

5 – إذا كنت تنزعج من الإشعارات التي تظهر لك أعلى شاشة هاتفك الأندرويد، فقط كل ما عليك أن تقوم بالذهاب إلى settings، لتختار Application manger.

وتختار أي تطبيق تريد ألا تظهر شعاراته لك، من خلال الضغط عليه، ومن ثم إيقاف الإشعارات.

6 – وأخيرا يمكنك أن تقوم بالبحث في غوغل بصوتك، وذلك من خلال الضغط على الميكروفون الموجود بجانب محرك البحث غوغل، ومن ثم التحدث بما ترغب في البحث عنه.

المصدر: العالم

شاهد أيضاً

بالفيديو..أسرار خطيرة جدا تحدث في هاتفك ولا تدري بها..تعلمها واجعله سريعا كالبرق !

مرتبط