مجتهد يشكك في اعتراض السكود و”الجنرال الصغير” ابن الملك سلمان يتسكع في المالديف “فيديو”

 التقاط بملء الشاشة 6-6-2015 220724.bmp
Advertisements

أزاميل/ لندن: شكك المغرد السعودي الشهير “مجتهد” في البيان الذي أصدرته وزارة الدفاع السعودية حول اعتراضها صاروخ “سكود” أطلقه الحوثيون فجر اليوم على منطقة خميس مشيط.. قائلاً ” إن التفجير الذي جرى في الجو ليس اعتراضا للصاروخ بل انفجار رأس صاروخ مضاد “.

Advertisements
Advertisements

ولفت إلى أن صواريخ الحوثية التي أطلقت فجراً ضربت تحلية الخميس والقاعدة العسكرية فيها في الوقت الذي أعلنت فيه الدفاع السعودية عن اعتراضها للصواريخ الحوثية.

 

وأضاف مجتهد في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً (لماذا يحرجون انفسهم ويقولون دمرنا كل الصواريخ!!!!! ) في إشارة إلى التحالف العربي الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين في اليمن والذي قصفت خلاله مواقع صواريخ “سكود”. حسب ما أعلنت عنه سابقاً.

بالفيديو..السعودية تسقط أول صاروخ سكود حوثي

وتزامنا مع ذلك كشف الناطق الرسمي باسم قوات التحالف العربي العميد ركن أحمد عسيري، امتلاك ميليشيات الحوثي والرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح لما يقارب 300 صاروخ سكود إلا انه قال ان قوات التحالف استطاعت “تدمير الكثير من صواريخ سكود كان يملكها نظام صالح”.

بالفيديو..السعودية تحبط نقل صواريخ للحوثيين قرب حدودها مع اليمن

Advertisements
وفي سياق متصل قال مجتهد المعروف عنه انتقاده لسياسة الأسرة الحاكمة من عائلة سلمان إن ” الجنرال الصغير- محمد بن سلمان وزير الدفاع- لا يطيق البقاء في الوطن – حسب قوله- لذلك قرر (التسكع) مرة أخرى لكن هذه المرة في المالديف.

شاهد أيضاً

استدعاء ولي العهد السعودي الى المحكمة واشنطن عبر ( واتساب )..

وجهت محكمة واشنطن مذكرات استدعاء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ال سعود عبر …