مجتهد يشكك في اعتراض السكود و”الجنرال الصغير” ابن الملك سلمان يتسكع في المالديف “فيديو”

 التقاط بملء الشاشة 6-6-2015 220724.bmp

أزاميل/ لندن: شكك المغرد السعودي الشهير “مجتهد” في البيان الذي أصدرته وزارة الدفاع السعودية حول اعتراضها صاروخ “سكود” أطلقه الحوثيون فجر اليوم على منطقة خميس مشيط.. قائلاً ” إن التفجير الذي جرى في الجو ليس اعتراضا للصاروخ بل انفجار رأس صاروخ مضاد “.

ولفت إلى أن صواريخ الحوثية التي أطلقت فجراً ضربت تحلية الخميس والقاعدة العسكرية فيها في الوقت الذي أعلنت فيه الدفاع السعودية عن اعتراضها للصواريخ الحوثية.

 

وأضاف مجتهد في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً (لماذا يحرجون انفسهم ويقولون دمرنا كل الصواريخ!!!!! ) في إشارة إلى التحالف العربي الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين في اليمن والذي قصفت خلاله مواقع صواريخ “سكود”. حسب ما أعلنت عنه سابقاً.

بالفيديو..السعودية تسقط أول صاروخ سكود حوثي

وتزامنا مع ذلك كشف الناطق الرسمي باسم قوات التحالف العربي العميد ركن أحمد عسيري، امتلاك ميليشيات الحوثي والرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح لما يقارب 300 صاروخ سكود إلا انه قال ان قوات التحالف استطاعت “تدمير الكثير من صواريخ سكود كان يملكها نظام صالح”.

بالفيديو..السعودية تحبط نقل صواريخ للحوثيين قرب حدودها مع اليمن

وفي سياق متصل قال مجتهد المعروف عنه انتقاده لسياسة الأسرة الحاكمة من عائلة سلمان إن ” الجنرال الصغير- محمد بن سلمان وزير الدفاع- لا يطيق البقاء في الوطن – حسب قوله- لذلك قرر (التسكع) مرة أخرى لكن هذه المرة في المالديف.

شاهد أيضاً

تعرف على دور أوباما وترامب في إثارة لهيب التنافس بين السعودية و إيران

مقالات:ما الدور الذي لعبه كل من أوباما وترامب في إثارة لهيب التنافس السعودي الإيراني؟   …