بعد الإشادة بـ”حارة اليهود”..سفارة إسرائيل تتراجع:”يعادي دولة إسرائيل وكأنها عدو وحشي”

انقلب الأمر كليا، فبعد الدعم الذي وفرته الصحف الإسرائيلية وكذلك السفارة بمصر وإبدائهم إعجابهم بمسلسل “حارة اليهود”، لم يعد المسلسل الأفضل بالنسبة لهم الآن.

Advertisements
Advertisements

كتب المسئول عن الصفحة الرسمية للسفارة الإسرائيلية بمصر عبر موقع Facebook: “لقد شعرنا بلأسف الشديد خلال متابعتنا لمسلسل (حارة اليهود)، وأن المسلسل بدء يأخذ مسار سلبي و تحريضي ضدد دولـة اسرائيل، وأن المسلسل استخدم الشخصيات الإنسانية ليهود الحارة كقناع ليعادي دولة إسرائيل و كأنها عدو وحشي يريد أن يفتك بالجميع”.
وأضاف: “وأنه للأسف الشديد بعد مرور 36 عاما من توقيع اتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل مازال التحريض مستمر ضد دولة اسرائيل، و ضد اتفاقية السلام، ونشير أن هذا التعامل ليس له مثيل بين جميع دول العالم الصديقة”.

يشارك في بطولة مسلسل “حارة اليهود” كل من منة شلبي، إياد نصار، وريهام عبد الغفور، وهالة صدقي، وسيد رجب، وأحمد حاتم، ووليد فواز، وهو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل.

وكان مدحت العدل مؤلف المسلسل أكد أن أحداث المسلسل تدين الصهيونية والعنصرية الإسرائيلية، وتظهر أنها دولة معتدية وغازية، مشددا على أنه بمجرد أن يشاهد الجمهور العمل سوف يلمس هذا المعنى مباشرة.

اوقات عرض حارة اليهود

Advertisements

شاهد أيضاً

شاهد الحلقة الثامنة والتاسعة لمسلسل #حارة_اليهود المثير للجدل

شاهد الحلقة السادسة لمسلسل “حارة اليهود” الذي يثير جدلا كبيرا في الوسط المصري والإسرائيلي Advertisements …