#الصدر يوجه رسالة للبغدادي:سنصعد الجهاد ضد أتباعك إلا إذا أعلنت التوبة..ودماء شيعة الكويت لن تذهب بلا رادع

استنكر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الجمعة، التفجير الانتحاري الذي استهدف مسجد الإمام الصادق في الكويت، فيما أوعز بتصعيد “العمل الجهادي” حتى إعلان زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي توبته.

Advertisements
Advertisements

وقال الصدر في بيان خاطب فيه زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي ، “يا ابا بكر البغدادي اما ان تدعو لربك بالحكمة والموعظة الحسنة، واما قومناك ومن اتبعك بالسيف والسلاح ولرجمناك ونبذناك انت ومن معك من الإرهابيين ذوي العقول المتخلفة ممن ينظرون الى الإسلام بأنه دين القتل والترهيب”.

وأضاف “فوالله لولا نهينا نحن محبو الرسول وآل الرسول عن الذبح والترهيب والتفخيخ لفعلنا بكم ما تفعلون، الا اننا لسنا منكم ولا من افعالكم في شيء”، مخاطبا اياهم بالقول “أنتم اذا تفعلون ذلك فأنكم تفرحون (الثالوث المشؤوم) اسرائيل واميركا وبريطانيا وتعملون تحت رعايتها وتنفذون اجنداتها من حيث تعلمون او لا تعلمون”.

شاهد لحظة دخول الانتحاري لـ #تفجير_مسجد_ الامام_ الصادق واللحظات الاولى بعد التفجير

#داعش تتبنى #تفجير_مسجد_الامام_الصادق في الكويت عبر الانتحاري “أبو سليمان الموحّد”

عاجل..فيديو يظهر الارهابي الداعشي منفذ #تفجير_مسجد_الامام_الصادق بالكويت

Advertisements

وخاطب الصدر زعيم “داعش” متسائلا “فمن اعطاك الحق بتفجير مسجد الإمام الصادق في الكويت ومصلي الجمعة يا (ابا بكر البغدادي)، فأنك أن تفجر المساجد والمصلين وتترك تل ابيب تنعم بالأمن؟! فذلك هو الخسران المبين”، مضيفا “لقد عثت انت ومن اتبعك في الارض فسادا في الكويت وفي تونس وحتى في فرنسا تاركا العدو الحقيقي خلف ظهرك، فما انت الا ألعوبة بيد الاستعمار الظالم ايها الجاهل”.

وتابع الصدر قائلا “عموما فنحن اذ نستنكر كل اعمالك الإرهابية، وبالخصوص ما قمتم به ضد المصلين في الكويت الجارة، فأننا سنوعز لأحبتنا المجاهدين في العراق لتصعيد العمل الجهادي ضد الاراذل من اتباعك الا ان اعلنت التوبة والموالاة لله ولرسوله واهل بيته، ولا اظن أن الله يغفر لامثالك”.

يشار إلى أن 15 شخصا قتلوا، فيما اصيب نحو 200 اليوم الجمعة (26 حزيران 2015)، جراء هجوم انتحاري استهدف مسجد الإمام الصادق وسط الكويت، فيما اعلن تنظيم “داعش” في وقت لاحق مسؤوليته عن الهجوم.

Advertisements

https://www.youtube.com/watch?v=nHI1XWchl5A

 

Advertisements

شاهد أيضاً

ردود افعال واسعة على اتهام الظواهري زعيم داعش البغدادي بالكذب ودعوته المسلمين لبيعة طالبان

اتهم زعيم تنظيم “القاعدة” الإرهابي أيمن الظواهري زعيم “داعش” أبو بكر البغدادي بالكذب والافتراء لتشويه …