بالفيديو..#عبدالله_المضف:التفجير ما نزل علينا بالبرشوت..لكننا “أخوان سنة وشيعة..وهذا الوطن مانبيعه”

28 يونيو، 2015 أهم الأخبار, مكتبة الفيديو
أكد الكاتب الصحافي عبدالله المضف أن الكويت اليوم أثناء تشيع جثامين ضحايا التفجير الارهابي في مسجد الامام الصادق أثبتت للعالم بأسره أن لها خصوصية دون بقية الدول وجعلها تعبر أصعب ظروف واختبارات الوحدة الوطنية وقطع رأس الفتنة.
وقال المضف خلال استضافته على قناة «الحدث» انه فخور بأنه كويتي الجنسية بعد ان ردد مشيعو جثماثين شهداء الكويت عبارة «اخوان سنة وشيعة.. هذا الوطن ما نبيعه»، مؤكدا ان دول عظمى كامريكا وبريطانيا وفرنسا قد تم اختراقها من قبل التنظيمات الارهابية.

Advertisements
Advertisements

وأضاف اننا ما عندنا شك في وزير الداخلية في اجراءات وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحاسمة اذ تم القبض على مالك السيارة التي أقلت منفذ التفجير وجار البحث عن من أخذها.

وذكر المضف ان هناك مجموعة تصدر الفكر «الداعشي» في الكويت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشير الى ان التفجير الذي شهده مسجد الامام الضادق لما يأت بالبارشوت «بل ان الارهابين موجودين داخل البلاد ونحن نعرفهم».

وأضاف ان الحكومة قامت منذ فترة قليلة بالقبض على كل من يتعاطف مع «داعش» مشيرا الى ان صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حذرنا من قبل بوجود الفتنة والفكر المتطرف في الكويت.

ولفت الى ان الخطاب المتطرف موجود بالفعل في الكويت اذ اساء احد النواب قبل يومين الى النواب الشيعة تحت قبة عبدالله السالم لافتا ان نعمة الأمن والامان جعلت البعض يتصرف بشكل غير غير مقبول وغير لائق.

وقال إننا سنعتبر ما حدث في مسجد الامام الصادق «زلة» مؤكدا ان وزارة الداخلية ستحسم الأمر في القريب العاجل.

Advertisements

المصدر: الرأي العام