بالفيديو.. #روجينا يغمى عليها من مقلب #هبوط_اضطراري

كتب: خالد طه | الأحد ، 28 يونيو 2015 – 21:281

Advertisements
Advertisements

روجينا مغشيا معليها بعد مقلب “هبوط اضطراري”


أصيبت الفنانة روجينا بحالة فزع شديد أثناء تعرضها لمقلب برنامج “هبوط اضطراري” مساء الأحد 28 يونيو الجاري، ما جعلها تنطق الشهادتين، وظلت تصرخ طوال تقلب الطائرة في الجو.
ومازاد من خوف روجينا أثناء المقلب، هو ادعاء الراكب الجالس بجوارها أنه أصيب بأزمة.

شاهد صراخ روجينا من مقلب “هبوط اضطراري”

وأصيبت روجينا في نهاية المقلب بإغماء، وبعد أن تم إفاقتها عقب هبوط الطائرة على أرض المطار، غضبت من مقدم البرنامج هاني رمزي وأكدت له باكية: “ده مش هزار.. أنا كنت هموت”.

Advertisements

وتجدر الإشارة أن لاعب منتخب مصر لكرة القدم السابق محمد زيدان تعرض للإغماء هو الآخر، بعد تعرضه لمقلب برنامج “هبوط اضطراري” الأسبوع الماضي، وهو ما جعل صديقه حارس المرمى عصام الحضري ينفعل على هاني رمزي. (شاهد- محمد زيدان يتعرض للإغماء وعصام الحضري ينفعل على هاني رمزي في “هبوط اضطراري”)

وتعتمد فكرة برنامج “هبوط اضطراري” حول دعوة يتلقاها هاني رمزي وضيفه من خلال برنامج لصالح قناة mtv اللبنانية التى ستذيع البرنامج بالاشترك مع قناة “الحياة”، ويلتقي هاني ضيفه في مطار بيروت، وأثناء الاتجاه إلي قبرص يتم التعرض للمقلب من خلال الأعطال التي تحدث في الطائرة، وعندها يكتشف الضيف مقلب “هاني رمزي”. (تعرف على توقيتات عرض “هبوط اضطراري”)

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو.. #هبوط_اضطرارى.. #هانى_رمزى يطلب أن يرقص مع #إلهام_شاهين على مدرج المطار!

https://youtu.be/imD4PBknd4A Advertisements Advertisements شاهد الحلقة كاملة https://www.youtube.com/watch?v=3yLTxF0Cxi4