تعرف على رد فعل #هالة_سرحان في حلقة “رامز واكل الجو” المسربة

سُربت أحدث حلقات برنامج المقالب “رامز واكل الجو” مع الإعلامية هالة سرحان على You Tube، والتي قررت محطة MBC تأجيل عرضها للغد الثلاثاء 30 يونيو الجاري حدادا على اغتيال النائب العام المصري هشام بركات.

Advertisements
Advertisements

وعرضت MBC مساء الإثنين 29 يونيو الجاري عبر قناتي MBC 1 وMBC مصر وموقع شاهد.نت إعادة لحلقة النجمة العالمية باريس هيلتون في برنامج “رامز واكل الجو”، والتي عرضت للمرة الأولى الجمعة 26 يونيو.

واستغنى رامز جلال في حلقة هالة سرحان عن فقرة شبيه النجم العالمي، الذي يطل وسط إجراء مقدمة “رامز واكل الجو” جوري بكر للقاء تلفزيوني من النجم ضحية الحلقة، لتكون هذه هي ثان مرة يستغنى رامز فيها عن هذه الفقرة من بعد حلقة النجمة العالمية باريس هيلتون.

وعلقت هالة سرحان على الرائحة الكريهة التي يطلقها رامز جلال في الطائرة ساخرة: “الطيارة دي غريبة شوية”.

وأثار رامز جلال غضب هالة سرحان أثناء المقلب بسبب صراخه الشديد في وجهها من الخوف، ما جعلها تطلب منه بالإنجليزية أن يهدأ “Calm Down”، كما أنها صفعته على أذنه.

وارتعبت هالة سرحان عندما طلب أحد أعضاء فريق عمل برنامج “رامز واكل الجو” أن ترتدي “الباراشوت” استعدادا للقفز من الطائرة، بعد أن أوهموما بحدوث عطل بها.

Advertisements

وبعد أن نزع رامز جلال تنكره أمام هالة سرحان، بعد هبوط الطائرة، خلعت حذائها كي تضربه، ولكنه منعها، وسبته قائلة: “إنت حمار.. إنت مش هتسكت في أم البرنامج ده غير لما تموت قتيل!”.

وشعرت هالة سرحان بالاستفزاز الشديد من مقلب برنامج “رامز واكل الجو”، وأكدت لرامز جلال أن مزحته هذا في العام في الجو ليست بالطريفة على الإطلاق، وقالت له: عايزة أخنقك!”.

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو.. #أحمد_بدير يعتقد أن ليوناردو دي كابريو شارك “رامز واكل الجو” في المقلب!

حل الفنان الكوميدي أحمد بدير ضيفا في حلقة الجمعة 10 يوليو الجاري من برنامج المقالب …