نجوم #مصر ينعون جنود #الشيخ_زويد و #رفح وأنباء عن سقوط 60 جنديا

تشهد منطقة سيناء وبالتحديد “رفح” و”الشيخ زويد” منذ السادسة صباح الأربعاء هجمات إرهابية تسببت في مقتل عشرات الجنود، وقد أعلن تنظيم “بيت المقدس” مسئوليته عن الحادث.

Advertisements
Advertisements

وتعاطف عدد من نجوم الفن في مصر والعالم العربي مع أسر الراحلين، وخاصة أنهم من المجندين.

وحتى الآن لم يعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة أي أرقام دقيقة حول ارتفاع عدد شهداء الجيش المصري، مؤكدا أن عددهم فاق العشرة، مقابل الإيقاع بـ17 من العناصر الإرهابية، ، مشيرا إلى أن “الاشتباكات لاتزال مستمرة حتى الآن، بالإضافة إلى ارتفاع أعداد القتلى من العناصر الإرهابية وأعداد الشهداء من أبطال القوات المسلحة.

بينما تناقلت الصحف ووكالات الأنباء أخبارا تؤكد وصول شهداء الجيش لما يفوق الـ60، خاصة مع إعلان تنظيم “بيت المقدس” أنه تم فرض سيطرتهم على 15 كمينا، وكذلك تتداول الصحف أخبارا عن أسر عدد من الجنود.

وكان منذ أيام شهدت مصر حادث إرهابي آخر، أودى بحياة النائب العام هشام بركات، وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أن هشام بركات توفي نتيجة تهتك في الكبد والذي تسبب في نزيف داخلي.

وأكد بيان النيابة العامة إن النائب العام لقي مصرعه في انفجار سيارة مفخخة تم تفجيرها عن بعد، وجاء في بيان النيابة: “رجال النيابة العامة لا يخشون إلا الله ولا يخيفهم إرهاب أو غدر.. والنائب العام كان رجلاً كرس حياته وأفنى عمره في تطبيق القانون دون تمييز”.

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو.. #داعش يدمَّر زورقاً لـ #الجيش_المصري مقابل ساحل #رفح

ازاميل/ وكالات: أعلن الجيش المصري تدمير زورق عسكري في مواجهة مع إرهابيين قبالة سواحل مدينة …