بالفيديو.. #صابرين تسجد على متن طائرة “هبوط اضطراري”

لم تصدق الفنانة صابرين نفسها بعد وصولها سالمة على الأرض بعد المقلب الذي تعرضت له في حلقة الأربعاء 1 يوليو من برنامج “هبوط اضطراري” الذي يقدمه هاني رمزي على قناة “الحياة”.

Advertisements
Advertisements

وفي البداية جلست صابرين في الطائرة بجانب عروس هربت من عريسها وظلت تستنجد بها لكي تساعدها في شرح موقفها لأهلها، وتأثرت صابرين بحكاية العروس لدرجة أنها بكت تضامنا مع التجربة التي مرت بها.

وبدأت صابرين الدخول في نوبة من الهلع بعدما سمع الركاب صوت إطلاق نار، ظهر بعده الطيار وهو مغمى عليه تماما وحاول المضيفون إسعافه، وسط قلق صابرين من عدم وجود أحد في مقصورة الطيار.

وظلت صابرين تدعي وتتلو الشهادتين حتى طمأنها المضيفون بوجود طيار مساعد يتولى زمام الأمور، وما أن وصلت الطائرة سالمة على الأرض، سجدت صابرين على متنها شكرا لله.

شاهد صابرين تسجد شكرا لله على وصولها سالمة


وتفاجأت صابرين لحظة نزولها على سلم الطائرة بوجود الفنان هاني رمزي الذي تظاهر بأنه جاء من أجل عروسه التي هربت منه، ثم دعا صابرين لحضور حفل الزفاف.

Advertisements

وما أن أدركت صابرين وقوعها ضحية لمقلب هاني رمزي قالت له منفعلة: “هل هذا مقلب، أليس كذلك؟” واعتدت عليه بالضرب وألقت باقة الزهور عليه.

https://youtu.be/deCPclgj9P0

المصدر: في الفن

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو.. #هبوط_اضطرارى.. #هانى_رمزى يطلب أن يرقص مع #إلهام_شاهين على مدرج المطار!

https://youtu.be/imD4PBknd4A Advertisements Advertisements شاهد الحلقة كاملة https://www.youtube.com/watch?v=3yLTxF0Cxi4